احتفل نجوم الدوري السعودي باليوم الوطني الـ 93 من خلال ارتداء الزي السعودي وأداء رقصة العرضة، وكان من بينهم لاعب النصر كريستيانو رونالدو الذي خطف قلوب جماهيره بظهوره في اللباس التقليدي.

كما ظهر النجم السنغالي ساديو ماني والكرواتي مارسيلو بروزرفيتش والبرازيلي تاليسكا.

أما في صفوف نادي الهلال السعودي فظهر نيمار جونيور وروبين نيفيز والكسندر ميتروفيتش ومالكوم وميشانيل كما ظهر الحارس المغربي ياسين بونو واللاعب يانيك كاراسكو من نادي الشباب تألق أيضًا بظهوره خلال الاحتفالات.



أما في نادي “اتحاد جدة” فخطف الأنظار الفرنسي كريم بنزيمة وفي نادي “أهلي جدة” احتفل الجزائري رياض محرز باليوم الوطني 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رونالدو الدوري السعودي ساديو ماني كريم بنزيمة

إقرأ أيضاً:

مورينتس لـ«عاجل»: ناتشو صفقة قوية ستُحدث ثورة في القادسية

أشاد النجم الإسباني السابق فرناندو مورينتس بصفقة انتقال مواطنه الشاب ناتشو فيرنانديز إلى صفوف نادي القادسية السعودي، وذلك في صفقة انتقال قياسية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

بعد تداول اسمه في سوق الانتقالات بين الاتحاد السعودي، الذي يلعب له زميله السابق كريم بنزيما، والدوري الأمريكي، حسم ناتشو أخيرًا وجهته المفضلة بالانضمام إلى القادسية. ويسعى القادسية، من خلال هذه الصفقة، إلى إحداث ثورة كروية في صفوفه، معززًا طموحاته في المنافسة على الألقاب خلال الموسم المقبل.

وقال مورينتس ، في تصريحات حصرية ل "عاجل"، اليوم الجمعة: "لم أتوقع رحيل ناتشو عن ريال مدريد، خاصة مع ارتباط اسمه بالانتقال إلى الدوري السعودي مع الاتحاد أو الدوري الأمريكي. لكن قراره بالانتقال إلى القادسية يثير الفضول، خاصة مع سعي الفريق لإحداث ثورة في صفوفه للمنافسة على الألقاب الموسم المقبل".

أضاف: "شهدت كرة القدم السعودية نهضة ملفتة خلال الفترة الأخيرة، بفضل الاستثمارات الضخمة التي عززت من جاذبية الدوري وجلبت نجومًا عالمية المستوى. ولا شك أن انضمام ناتشو سيشكل إضافة قوية لفريقه الجديد، خاصة مع التعاقدات المميزة التي ستقوم بها إدارة النادي خلال فترة الانتقالات الحالية، والتي تستهدف جلب المزيد من المواهب الأوروبية لتعزيز صفوف الفريق".

وتابع: "أتمنى لناتشو التوفيق في تجربته الجديدة مع القادسية، وأثق بقدراته على التألق وتقديم مستويات مميزة تُساهم في إسعاد جماهير النادي في المملكة العربية السعودية."

مقالات مشابهة

  • كيف احتفل مارك زوكربيرغ بـيوم الاستقلال الأمريكي؟ (شاهد)
  • مورينتس لـ«عاجل»: ناتشو صفقة قوية ستُحدث ثورة في القادسية
  • رئيس مجلس النواب يهنئ نظيره بجمهورية جزر القمر باليوم الوطني
  • وزير الخارجية يهنئ باليوم الوطني لجزر القمر ومالاوي
  • نادي العروبة يعين سييرا لقيادة الدفة الفنية
  • محترف كرة برازيلي في السعودية يصبح قسًا لكنيسة بمسقط رأسه
  • محترف برازيلي في السعودية يصبح قسًا لكنيسة في مسقط رأسه
  • النصر على بعد خطوة من ضم الحارس إيدرسون
  • الشباب السعودي يقترب من حسم صفقة جديدة من أولمبيك مرسيليا
  • حارس المنتخب الوطني يتعاقد مع نهضة بركان