وكالة بغداد اليوم:
2024-09-17@02:02:28 GMT

سان جيرمان يفكر بإعارة ديمبلي

تاريخ النشر: 24th, September 2023 GMT

سان جيرمان يفكر بإعارة ديمبلي

بغداد اليوم -  متابعات

كشفت وسائل إعلام بريطانية، عن رغبة باريس سان جيرمان في إعارة النجم عثمان ديمبلي في كانون الثاني المقبل.

ذكرت صحيفة "ميرور" أنه "رغم تعاقد النادي الباريسي مع ديمبيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية، ولكن بعد بداية بطيئة من اللاعب يمكن بطل فرنسا الاستماع إلى العروض في نافذة الانتقالات الشتوية".

وأشارت إلى أن "أندية أرسنال وتوتنهام ووست هام تراقب عن كثب وضع اللاعب الدولي الفرنسي في حديقة الأمراء".

وأوضحت: " تم توقيع المهاجم البالغ من العمر 26 عاماً مع باريس سان جيرمان مقابل 50 مليون جنيه إسترليني من برشلونة في الصيف لكنه فشل في التأقلم مع الفريق".

وتشير الأنباء المتداولة إلى أنه قد يُسمح لديمبلي بالذهاب على سبيل الإعارة إلى الدوري الإنجليزي في كانون الثاني إذا قرر لويس إنريكي هذا الخيار.

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

فينيسيوس شارد الذهن.. هل يفكر في عرض المليار دولار؟

يعيش البرازيلي جونيور فينيسيوس أوقاتاً عصيبة مع ريال مدريد بعد تراجع مستواه الفني بالإضافة إلى قوة المنافسة مع الوافدين الجديدين جود بيلينغهام وكليليان مبابي.

على غير عادته، بات نجم "السيليساو" تائهاً داخل الملعب، ويفقد الكرة بسهولة، غابت عنه السرعة وخانته الفنيات مع ريال مدريد ومنتخب بلاده، إذ مني "الكناري" بخسارة قاسية أمام بارغواي في تصفيات كأس العالم 2026.

موجة من الانتقادات تطال اللاعب سواء من محبي "الميرينغي" أو مشجعي منتخب البرازيل.

وسئل مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي عما إذا كان فينيسيوس جونيور قد تأثر بالعرض السعودي الضخم، خلال مؤتمر صحافي يسبق مباراة بين "الملكي" ونظيره ريال سوسيداد، اليوم السبت، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

وقال كارلو: "لا أعرف إذا كان قد تلقى هذا العرض، أتحدث يومياً مع جميع اللاعبين ولم نتحدث أبداً عن هذه القضية، إنه يحب لعب كرة القدم كثيراً، وعلى الرغم مما يحدث في الخارج، فإنه لن يفقد تركيزه على ما يجب عليه فعله".

وأضاف: "فينيسيوس ليس في أفضل حالاته لكنه لا يزال مهماً للغاية بالنسبة لنا، لأنه كان حاسماً في الفوز بكأس السوبر الأوروبي بتمريرته الحاسمة، صحيح أنه لا يسجل كالمعتاد، لكننا لسنا في عجلة من أمرنا، لقد سجل الفريق، ولعب هو دوراً مهماً".

وأوضح كارلو أنشيلوتي: "آخر اهتماماتي هو حالة فينيسيوس لأنه يعمل دائماً بشكل جيد، ويقدم كل ما في وسعه، إنها مسألة وقت فقط قبل أن يصل لأفضل نسخة منه، ومع ذلك، أنا سعيد جداً بما يفعله، لأنني لا أستطيع دائماً التفكير في أن يكون اللاعبون بحالة مثالية دائماً، وعندما لا يكون اللاعب في كامل عافيته، الشيء المهم هو أن يقدّم كلّ ما في وسعه".

واختتم: "إذا أردنا أن يعود فيني إلى مستواه علينا أن نقدم له الحب والرعاية، الانتقاد لا يجدي نفعاً".

وكان الدولي البرازيلي قد تلقى عرضاً خيالياً من إحدى أندية دوري روشن السعودي قدر بما يناهز مليار دولار، وكانت وسائل إعلام إسبانية قد تحدثت عن انفتاح اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً على الانتقال للعب في الدوري السعودي رفقة مواطنه نيمار والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيما.
 

مقالات مشابهة

  • الألماني دانيال زيبرت حكمًا لمواجهة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا
  • بيان.. باريس سان جيرمان لا يتسامح مع العنصرية
  • غير مقبول إطلاقا.. باريس سان جيرمان يدين تعرض مدافعه للعنصرية
  • باريس سان جيرمان يدعم لاعب الفريق بعد تعرضه للعنصرية
  • باريس سان جيرمان يسعى لتمديد تعاقد حارس الفريق
  • باريس سان جيرمان ينفي تقديم عرضًا للتعاقد مع فيكتور أوسيمين
  • فينيسيوس شارد الذهن.. هل يفكر في عرض المليار دولار؟
  • تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع ضد ستاد بريست في الدوري الفرنسي
  • موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ستاد بريست في الدوري الفرنسي
  • موعد باريس سان جيرمان أمام ستاد بريست في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة