صحيفة الاتحاد:
2024-07-03@14:46:10 GMT

ساكاري تتخلص من «السنوات العجاف» بـ «حفل بكاء»!

تاريخ النشر: 24th, September 2023 GMT

 
وادي الحجارة (رويترز) 

أخبار ذات صلة المكسيك تعتزم طلب المساعدة من واشنطن في مكافحة الهجرة سباق زايد الخيري ينتقل من نيويورك إلى ميامي

أنهت اليونانية ماريا ساكاري القصة الخيالية للأميركية كارولين دولهايد، في نهائي بطولة وادي الحجارة المفتوحة للتنس، لتحقق أول لقب لها للمحترفات، من فئة ألف نقطة، بعد صيام أربع سنوات عن الألقاب.


وتفوقت ساكاري المصنفة الثانية بالبطولة على دولهايد المصنفة 111 عالمياً بنتيجة 7-5 و6-3، محرزة اللقب الثاني بمسيرتها، لتختتم أسبوعاً من دون خسارة أي مجموعة.
وخسرت ساكاري 6 مباريات نهائية منذ لقبها الأول في الرباط، من فئة 250 نقطة، عام 2019، وكانت وصيفة للبطلة جيسيكا بيجولا العام الماضي في وادي الحجارة بالمكسيك.
وقالت ساكاري التي بكت بعد الانتصار «سمعنا الكثير من الأشياء السيئة، عن عدم فوزي بألقاب مجدداً، وعن أنني من أعلى خمس مصنفات حققن لقباً واحداً».
وأضافت «كان من الصعب تخطي هذه الأمور، وأنا سعيدة بنجاحي هنا، أود أن أشكر مدربي توم هيل الذي رافقني في آخر 5 سنوات، انتظرنا أكثر من أربع سنوات لتحقيق لقب ثانٍ».
وتابعت «أود أن أشكر عائلتي وأتمنى لو كانت هنا معي، أريد إهداء اللقب إلى جدي الذي فارق الحياة العام الماضي، وإلى جدتي التي تشاهدني من المنزل».
وفي النهائي قاومت دولهايد، بعد كسر إرسالها في مجموعة أولى صعبة، لتتقدم 5-4، لكن ساكاري تغلبت في ثلاثة أشواط متتالية لتظفر بالمجموعة، وكسرت الإرسال لتتقدم 3-2 في المجموعة التالية، ثم 5-3 بثالث إرسال ساحق لها في المباراة، قبل أن تحسم الانتصار، بعد ساعة و43 دقيقة.
وتسلمت ساكاري، التي وصفت المكسيك سابقاً بأنها بيتها الثاني، القبعة التقليدية للبلاد، كما ارتدت قميص منتخب المكسيك لكرة القدم أثناء مراسم التتويج.
وواصلت في مؤتمر صحفي «إنه أكبر إنجاز في مسيرتي، وأنا ممتنة للغاية لما حدث هنا».
ومن المتوقع أن تقفز ساكاري من المركز التاسع إلى السادس في التصنيف العالمي، كما تستعد دولهايد «25 عاماً» لدخول قائمة أعلى 50 مصنفة للمرة الأولى.
وقالت دولهايد للصحفيين «أنا فخورة بنفسي حقاً، وأتطلع إلى المزيد من النهائيات، أتمنى أن تميل الكفة لمصلحتي في المرات القادمة، ويمكنني البناء على ما حققته هنا».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: التنس اليونان أميركا المكسيك

إقرأ أيضاً:

انهيارات وقتلى.. عواصف رعدية عنيفة تضرب سويسرا

ضربت عاصفة رعدية عنيفة وادي ماجيا في منطقة تيسينو جنوبي سويسرا.
ولقي أربعة أشخاص على الأقل حتفهم في عواصف رعدية شديدة في سويسرا.العواصف الرعدية في سويسراوأدى إلى انهيار أرضي في منطقة فونتانا، وانتشلت ثلاث جثث في المنطقة خلال اليوم.
أخبار متعلقة مقتل 5 جراء انفجار للغاز في تركياحفل زفاف في فرنسا يتحول إلى مأتم.. ماذا حدث؟وعثر في منطقة فاليه، على جثة رجل في فندق في ساس جروند، وأبلغ عن شخص آخر في عداد المفقودين في وادي بن في فاليه.
وفاض نهر الرون على ضفافه في عدة أماكن بعد عواصف رعدية غزيرة منذ بعد ظهر السبت، كما حدثت فيضانات على روافد نهر الرون.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } عواصف رعدية عنيفة تضرب سويسرا - وكالات عواصف رعدية عنيفة تضرب سويسرا - وكالات عواصف رعدية عنيفة تضرب سويسرا - وكالات var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });انقطاع شبكات الاتصالات وإمدادات الكهرباءوأُعيقت عملية الإنقاذ في وادي ماجيا في تيسينو بسبب سوء الأحوال الجوية، فيما دُمّر جسر بواسطة نهر هائج ولم يكن من الممكن الوصول إلى العديد من الوديان الجانبية عن طريق البر.
هذا وأخليت المعسكرات على طول نهر ماجيا، وانقطعت شبكات الاتصالات وإمدادات الكهرباء في المنطقة الأكثر تضررا.
وسقط نحو 200 ملليلتر من الأمطار في وادي ماجيا العلوي خلال عطلة نهاية الأسبوع، وتلوثت مياه الشرب في المنطقة نتيجة العاصفة.

مقالات مشابهة

  • هل تعرف عن وادي الموت ؟ ...تفاصيل مذهلة وصادمة عن صخور تتحرك خلف ظهور البشر!
  • مستوطنون يرمون الحجارة على القوات الإسرائيلية في الضفة
  • “وادي الموت”.. صخور تتحرك خلف ظهور البشر!
  • «كابوس النصر» سبب بكاء كريستيانو رونالدو في مباراة البرتغال وسلوفينيا
  • “الأسير المتعَب”.. بكاء وعناق مؤثر لحظة لقاء معتقل من غزة ابنته عقب الإفراج عنه
  • بكاء رونالدو.. شركة طيران تُعلق بشكل ساخر على اللقطة
  • باتنة.. وفاة شخص في حادث مرور ببلدية وادي الشعبة
  • نفوق عدد من الجمال دهسا على طريق وادي عربة
  • نجم الأهلي السابق: ما حدث في الكرة المصرية خلال السنوات الماضية أمر غريب جدًا
  • انهيارات وقتلى.. عواصف رعدية عنيفة تضرب سويسرا