الحرة:
2024-10-05@06:08:55 GMT

فيديو.. مدافع يوفنتوس يسجل هدفا كارثيا في مرمى فريقه

تاريخ النشر: 24th, September 2023 GMT

فيديو.. مدافع يوفنتوس يسجل هدفا كارثيا في مرمى فريقه

أثار المدافع الإيطالي، فيديريكو غاتي، الكثير من السخرية والاستياء عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد أن سجل هدفا غريبا للغاية في مرمى فريقه، وذلك في الوقت الضائع من المباراة التي جمعت بين يوفنتوس ومضيفه ساسولو في الدوري المحلي.

وجاء هدف غاتي العكسي في مرمى يوفنتوس، ليجعل النتيجة النهائية 4- 2 لأصحاب الأرض، الذين أنهوا مشوار يوفنتوس الخالي من الهزائم - حتى الآن - في الدوري الإيطالي.

وعانى حارس مرمى يوفنتوس، البولندي الدولي فويتشيخ شتينسني، من صدمة بعد 12 دقيقة، عندما لمست تسديدة المهاجم الفرنسي، أرماند لورينتي، بعيدة المدى قفازيه، وسكنت الشباك.

وقبل 8 دقائق من النهاية، أبعد شتينسني عن غير قصد تسديدة، لتذهب إلى المهاجم الإيطالي، أندريا بينامونت، الذي سجل برأسه هدف التقدم لساسولو 3-2.

واكتمل الكابوس بالنسبة ليوفنتوس بعد مرور 5 دقائق على بداية الوقت المحتسب بدل الضائع، عندما أسكن المدافع، فيدريكو غاتي، الذي بدا غير مدرك لتقدم شتينسني عن خط مرماه، الكرة في شباك فريقه.

Juventus! ???? pic.twitter.com/pIOnIUOHBs

— Eduardo Hagn (@EduardoHagn) September 23, 2023

وأدرك يوفنتوس التعادل لأول مرة في الدقيقة 21، عندما وضع ماتياس فينا مدافع ساسولو الكرة عن غير قصد في مرماه من مسافة قريبة أثناء محاولته إبعاد كرة عرضية، لتشهد المباراة بذلك تسجيل 3 أهداف عكسية في مرمى الفريقين.

وبعد المباراة، قال مدرب يوفنتوس، ماسيميليانو أليغري، لمنصة دازون: "هذه هي الهزيمة الأولى، ويجب أن نتعلم منها. لم نكن رائعين قبل هذه المباراة، كما لن نكون سيئين بعدها".

وتابع: "لقد كنا نحلق في السماء مع الفراشات. لقد بدأت المباراة بشكل جيد وكانت هناك بعض الفرص البسيطة إلى حد ما، لم نستفد منها أقصى استفادة".

وأضاف: "اهتزت شباكنا في محاولتهم الأولى وفقدنا تركيزنا، لذلك دفعنا ثمن ذلك".

وعن هدف المدافع غاتي الذي وصف بـ"الكارثي"، قال أليغري: "لقد لعب معنا العديد من المباريات، وقد أخطأ وسيخطئ في المستقبل. الهدف الذي سجله لم يكن ليؤثر في النتيجة النهائية للمباراة".

هدف رائع من دي بروين يضع السيتي في الصدارة مؤقتا سجّل البلجيكي، كيفن دي بروين، ضربة حرة رائعة، منح بها مانشستر سيتي حامل اللقب فوزا صعبا على مضيفه ليستر سيتي 1-صفر، السبت، برسم المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم، رغم غياب زميله النروجي إرلينغ هالاند بسبب الإصابة.

وفي المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، أكد أليغري مجددا أن شتينسني هو حارس المرمى الأساسي، لكنه ألمح إلى تغييرات غير محددة في المباراة المقبلة.

وقال:"الناس تقول إن يوفنتوس يجب أن يفوز باللقب. الأمر ليس كذلك، يجب أن ننهي الموسم ضمن الأربعة الأوائل، وهو ما سيكون صعبا"، بحسب وكالة رويترز.

وختم بالقول: "يجب أن ندرك أنه يجب علينا أن نناضل بشكل كبير للفوز في كل مباراة".

المصدر: الحرة

كلمات دلالية: فی مرمى یجب أن

إقرأ أيضاً:

يوفنتوس ضد لايبزيج.. موعد المباراة والتشكيل المتوقع في دوري أبطال أوروبا الليلة

يستضيف ملعب ريد بول أرينا لايبزيج، أحداث مباراة يوفنتوس ولايبزيج في المواجهة التى تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، لموسم 2024 ـ 2025.

موعد مباراة يوفنتوس ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا

ويلتقي فريق يوفنتوس ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا 2024/25، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر قناة بي إن سبورتس 4.

تشكيل يوفنتوس المتوقع لمباراة لايبزيج في دوري أبطال أوروبا  
في حراسة المرمى: ميشيل دي جريجوريو.

الدفاع: أندريا كامبياسو- بريمر- فيديريكو جاتي- بيير كالولو.

الوسط: كيفرين تورام- مانويل لوكاتيلي.
وحقق فريق يوفنتوس الفوز بنتيجة 3-1 على حساب آيندهوفن الهولندي، خلال لقاءات الجولة الأولى من مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا، فيما خسر لايبزيج من أتلتيكو مدريد 2-1، في الجولة ذاتها.

مقالات مشابهة

  • كريستيانو جونيور يحتفل بطريقة مثيرة بعد هدفه أمام الهلال .. فيديو
  • مدافع يوفنتوس يخضع لعملية جراحية
  • إصابة جليسون بريمر مدافع يوفنتوس بالرباط الصليبي
  • مدافع يوفنتوس يخضع لجراحة في الرباط الصليبي
  • صلاح يسجل هدفا عالميا ويمنح ليفربول فوزا ثمينا في دوري الأبطال (فيديو)
  • محمد صلاح يسجل هدفا عالميا في دوري أبطال أوروبا.. وينفرد برقم قياسي
  • دوري أبطال أوروبا.. يوفنتوس يقلب الطاولة على لايبزيج
  • شاهد.. محمد صلاح يسجل هدف عالمي في شباك بولونيا
  • تشكيل يوفنتوس أمام لايبزيج بدوري أبطال أوروبا
  • يوفنتوس ضد لايبزيج.. موعد المباراة والتشكيل المتوقع في دوري أبطال أوروبا الليلة