أشاد نجوم مهرجان سينما الشباب في الغردقة بجمال المدينة، والتي تستضيف فعاليتها خلال الفترة الحالية على أحد شواطئ المنتجعات السياحية الكبرى، على رأسهم إلهام شاهين وهاني سلامة وحسين فهمي ومحمود حميدة، وذلك خلال رحلة بحرية على متن لانش سياحي إلى إحدى الجزر.

إشادة بجمال الغردقة

وعبرت الفنانة ميرنا وليد في تصريحات لـ«الوطن» عن إعجابها بجمال مدينة الغردقة، قائلة: «الله على جمال مصر وشواطئها الجميلة»، ووصفتها بالمدينة الرائعة والطبيعة الساحرة.

وأبدى كل من الفنان حسين فهمي ومحمود حميدة وهاني سلامة إعجابهم بالطبيعة البحرية الساحرة التي تتمتع بها مدينة الغردقة، و شواطئها الخلابة ومياهها الصافية.

ونظم المسؤلون عن مهرجان سينما الشباب بالغردقة رحلة بحرية إلى جزيرة الجفتون لنجوم الفن من ضيوف المهرجان على شواطئ الغردقة. 

مهرجان الغردقة لسينما الشباب

تستضيف الغردقة فعاليات مهرجان الغردقة لسينما الشباب خلال الفترة من 21 إلى 26 سبتمبر الجاري، برعاية من وزارات الثقافة المصرية السياحة والآثار ومحافظة البحر الأحمر.

وشهد المهرجان تكريم الفنان هاني سلامة من مصر، والفنانة سولاف فواخرجي من سوريا، والمخرج الأرميني جيفان إفيتسيان. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سينما الشباب هاني سلامة مهرجان الغردقة لسينما الشباب شواطئ الغردقة

إقرأ أيضاً:

إدارة مهرجان العلمين تكشف عن تفاصيل جديدة من المهرجان

قامت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين الجديدة بالكشف أحدث فقراتها الترفيهية، والتي من المقرر إقامتها ضمن فعاليات الدورة الثانية من المهرجان، والذي سوف ينطلق في يوم 11 من يوليو الجاري ويستمر حتى 30 أغسطس المقبل.

 

فعاليات مهرجان العلمين

 

ونشرت الصفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مقطع فيديو للأنشطة الترفيهية التي تحدث خلال فعاليات المهرجان وعلقت عليه: "استعدوا معنا لانطلاق الحدث الترفيهي الأكبر والأقوى خلال موسم الصيف، مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية ملئ بالعديد من الحفلات والمسابقات الرياضية والترفيهية".

وتابعت: "اكتشف عالم من الترفيه مع نجومك المفضلين، وخليك جزء من الحدث الترفيهي الأكبر على ساحل البحر الأبيض المتوسط من 11 يوليو وحتى 30 أغسطس 2024، ترقبوا الجدول التفصيلي لفعاليات المهرجان".

 

 

 

تخصيص جزء من أرباح مهرجان العلمين


يشار إلى إنه أعلنت إدارة مهرجان العلمين في دورته الثانية عن تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين، حيث جاء ذلك على البوستر الخاص بالدورة الثانية من المهرجان.

وعقدت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية اليوم، الإثنين، المؤتمر الصحفي الخاص بإطلاق الدورة الثانية من مهرجان العلمين، وتعمل على تحضيرات الاستعدادت النهائية، وشهد المؤتمر الصحفي والذي تمت إقامته في منطقة النورث سكوير بمدينة العلمين الجديدة الإعلان عن كافة الفعاليات الفنية والثقافية والرياضية التي يشهدها المهرجان خلال العام الجاري على مدار شهور الصيف.


تفاصيل مهرجان العلمين الدورة الثانية
 

أعلنت إدارة مهرجان العلمين، خلال الموتمر الصحفي للمهرجان الذي أقيم بمدينة العلمين، عن الفعاليات والتي من بينها أن المهرجان سينقسم إلى 4 مهرجانات أخرى.

 

وقالت الإعلامية منى عبد الوهاب، خلال تقديمها للمؤتمر الصحفي، إن المهرجان سيشمل  4 مهرجانات وهي "مهرجان نبته"، و"مهرجان الترفيه"، و"مهرجان الرياضة"، و"مهرجان الطعام"، و"مهرجان الموسيقى والمسرح".

مقالات مشابهة

  • كايروكي يشعل مهرجان العلمين بحفل ضخم
  • ويجز يحيي حفل ختام مهرجان العلمين في دورته الثانية
  • ويجز يحتفي بتخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لصالح فلسطين
  • أكثر من 50 ألف.. مهرجان العلمين يوفر عدد من فرص العمل
  • إدارة مهرجان العلمين تكشف عن تفاصيل جديدة من المهرجان
  • مهرجان قرطاج 2024| موعد ومكان حفل أصالة
  • مهرجان العلمين 2024| أكبر حدث عالمي على أرض مصر
  • مهرجان العلمين يكشف عن تفاصيل جديدة للنسخة الثانية
  • كاظم الساهر وسعاد ماسي وديانا حداد.. نجوم لأول مرة في مهرجان العلمين
  • في دورته الـ 17.. مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان عزت زين