صحيفة الاتحاد:
2024-07-01@23:09:16 GMT

«طعنة عميقة» في قلب «السيدة العجوز»!

تاريخ النشر: 24th, September 2023 GMT

ميلانو (أ ف ب)

أخبار ذات صلة لياو يُخرج ميلان من «العاصفة»! جارسيا: نابولي ليس «خارج السيطرة»


أعاد البرتغالي رافايل لياو فريقه ميلان إلى «سكة الانتصارات»، بتسجيله هدف المباراة الوحيد أمام هيلاس فيرونا 1-صفر، ضمن المرحلة الخامسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم والتي شهدت أيضاً سقوط أول ليوفنتوس هذا الموسم على يد ساسوولو 2-4، واستمرار لاتسيو بهدر النقاط بسقوطه في فخ التعادل أمام مونتسا 1-1، ورفع ميلان رصيده إلى 12 نقطة بالتساوي مع الإنتر المتصدر الذي يحلّ ضيفاً على إمبولي «الأحد».


وقال مدرب ميلان ستيفانو بيولي لشبكة دازن للبث التدفقي «لقد كان أسبوعاً صعباً بالنسبة لنا ذهنياً وجسدياً، ولعبنا كفريق وعملنا بجد وهذا فوز جيد لنا، أنا محظوظ جداً بتدريب مجموعة متماسكة من اللاعبين».
وعن أداء لياو قال بيولي «رافا فعل ما كان عليه القيام به، وإنه يحتاج فقط إلى الاستمرار، وإدراك أنه عندما تصبح لاعباً رائعاً، فإنك تحتاج إلى التغلب على الكثير من الضغوط أو على الأقل التعامل معها».
وأهدر يوفنتوس فرصة ذهبية للارتقاء إلى الصدارة موقتاً، بانتظار مباراة إنتر ميلان وإمبولي، بخسارته أمام مضيفه ساسوولو 2-4، وهي الخسارة الأولى لفريق المدرب ماسيميليانو أليجري، بعدما فاز بثلاث مباريات مقابل تعادل.
وتجمد رصيد «السيدة العجوز» عند 10 نقاط في المركز الرابع، فيما تقدم ساسوولو للمركز الحادي عشر رافعا رصيده إلى 6 نقاط.
وسجّل أهداف أصحاب الأرض كل من الفرنسي أرماند لوريينتيه «13»، ودومينيكو بيراردي «41»، الذي سجل هدفه الـ 116 في مباراته الـ 300 في الدرجة الأولى، علماً أنه كان ضمن الأهداف التعاقدية ليوفنتوس هذا الصيف، إلا أنه فشل في إتمام الصفقة، وأندريا بيناموتي «82»، وفيديريكو خاتي خطأ في مرماه «95»، وسجل ليوفنتوس الأوروجوياني ماتياس فينا خطأ في مرماه «21» وفيديريكو كييزا «78»، في رابع أهدافه في الدوري هذا الموسم.
وواصل لاتسيو وصيف الموسم المنصرم عروضه المخيّبة للآمال وهدر النقاط، بسقوطه على أرضه في فخ التعادل أمام مونتسا 1-1، وأخفق فريق العاصمة في الفوز للمباراة الثالثة توالياً في مختلف المسابقات، حيث خسر أمام يوفنتوس 1-3 في المرحلة الماضية، وتعادل مع أتلتيكو مدريد الإسباني 1-1 في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا، قبل أن يحصد نقطة أمام مونتسا.
ويحتل لاتسيو المركز 15 مع أربع نقاط من فوز وتعادل مقابل 3 هزائم، فيما يقبع مونتسا في المركز الثالث عشر برصيد خمس نقاط، وسجّل المهاجم المخضرم تشيرو إيموبيلي هدف السبق للاتسيو «12 من ركلة جزاء»، وعادل روبرتو غاليارديني النتيجة لمونتسا «36».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإيطالي ميلانو إنتر ميلان يوفنتوس لاتسيو

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. مبابي وجريزمان يقودان تشكيل فرنسا أمام بلجيكا

يقود الثنائي كيليان مبابي وانطوان جريزمان تشكيل منتخب فرنسا في مباراته أمام بلجيكا المقررة ضمن منافسات دور 16  من كأس أمم أوروبا يورو 2024.

وجاء تشكيل منتخب الديوك بقيادة ديديه ديشامب على النحو التالي..

تشكيل منتخب فرنسا..

حراسة المرمى: مايك ماينان

الدفاع: ثيو هيرنانديز ، اوباميكانو، ساليبا، كوندي.

الوسط: رابيو، كانتي، تشواميني.

الهجوم: جريزمان، مبابي، تورام.

تقام مباراة فرنسا ضد بلجيكا في تمام السابعة مساء اليوم الاثنين على ملعب "مركور شبيل أرينا"، وستحمل المباراة إثارة كبيرة كون الفريقان يبحثان عن الوصول إلى أبعد نقاط في المعترك الأوروبي.

وكان منتخب فرنسا قد صعد من دور المجموعات كوصيف مجموعته برصيد 5 نقاط من فوز وتعادلين بينما تأهلت بلجيكا كوصيفة مجموعته بأربع نقاط بخسارة وفوز وتعادل.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. مبابي وجريزمان يقودان تشكيل فرنسا أمام بلجيكا
  • مصر.. أول ظهور للسيدة المتهمة بمحاولة اختطاف طفل أمام والدته
  • "كوبا أمريكا 2024".. فنزويلا تحقق العلامة الكاملة
  • منتخب الشباب يفوز على نظيره الألباني ويتأهل إلى نصف نهائي غرب آسيا 
  • المنتخب الوطني للشباب يتعادل مع الكويت وينتظر حسابات التأهل لنصف نهائي غرب آسيا
  • منتخب الشباب الوطني يكتفي بالتعادل مع الكويت في بطولة غرب آسيا
  • يورو 2024.. منتخب سويسرا بالقوة الضاربة أمام إيطاليا
  • يورو 2024.. شعراوي يقود تشكيل منتخب إيطاليا أمام سويسرا
  • كوبا أمريكا 2024.. 4 فرص تؤهل منتخب البرازيل لدور الثمانية
  • السيدة الأولى تكشف عن "جملة" قالها بايدن بعد المناظرة