دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أثار هدف مصطفى محمد، لاعب نادي نانت، في شباك نادي لوريان، في أعقاب مواجهة الفريقين، ضمن منافسات الدوري الفرنسي، تفاعلاً على منصة "إكس" (تويتر سابقاً).

وجاء هدف المهاجم المصري بطريقة جميلة للغاية، عند الدقيقة 55 من زمن المباراة، عبر تسديدة صاروخية من ركلة ثابتة  من منطقة بعيدة عن مرمى المنافس.

وساهم هدف مصطفى محمد في فوز نادي نانت على ضيفه لوريان بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، ضمن مباريات الجولة السادسة من المسابقة.

وجاء اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً في المركز الثاني على سلم ترتيب هدّافي الدوري الفرنسي لهذا الموسم 2024/2023، برصيد 5 أهداف، وبفارق هدفين عن اللاعب كيليان مبابي.

فرنسامصرالدوري الفرنسينشر الأحد، 24 سبتمبر / ايلول 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الدوري الفرنسي

إقرأ أيضاً:

غرفة الأخشاب: منتدى الأعمال المصري الفرنسي فرصة لتنمية العلاقات الاقتصادية بين البلدين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد علاء نصر الدين، عضو مجلس إدارة غرفة الأخشاب والأثاث وعضو لجنة التعاون العربي باتحاد الصناعات، أن العلاقات الثنائية الفرنسية المصرية تقوم على روابط تاريخية زخمة تستند إلى الصداقة والثقة المتبادلة، ونمت هذه الروابط بشدة منذ أربع سنوات وعلى مختلف المستويات.

و تستضيف كل من باريس ومارسيليا (جنوب فرنسا)، يومي الإثنين والثلاثاء المقبلين، منتدى الأعمال المصري الفرنسي، الذي تنظمه وكالة "بيزنس فرانس" بالتنسيق مع الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، وغرفة التجارة والصناعة الفرنسية في مصر، للترويج للاستثمارات المشتركة، وجذب المزيد من الاستثمارات الفرنسية للسوق المصرية، وهو ما اعتبره علاء نصر الدين فرصة كبيرة لجذب الاستثمارات الفرنسية إلى مصر وتنمية العلاقات الاقتصادية بين البلدين.

أضاف علاء نصر الدين في تصريحات صحفية له اليوم أن الحكومة  المصرية حريصة على تنمية العلاقات الاقتصادية بين مصر وفرنسا ، كما أنها حريصة على جذب الاستثمارات الفرنسية إلى مصر، مشيراً إلى شركة أستوم الفرنسة أعلنت عن خططها لإقامة مجمع صناعي على مساحة 66 فدان  بمدينة برج العرب، حيث سيساهم المشروع في تلبية احتياجات السوق المحلي، والتصدير إلى دول الشرق الأوسط وأفريقيا.

أكد نصر الدين ، أن قيمة التجارة بين مصر وفرنسا سجلت 4 مليارات يورو خلال 2023 منها 1.8 مليار يورو صادرات مصرية، في حين كان حجم التجارة يسجل 2.8 مليار يورو خلال 2021.

كما أكد أن فرنسا تعد واحدة من أبرز البلدان المُستثمرة فى مصر فى مختلف القطاعات، إذ بلغت الاستثمارات الفرنسية فى مصر نحو 7.2 مليار دولار أمريكى من خلال 940 شركة فرنسية فى مصر فى مجالات البنية التحتية والبنوك والتأمين والطاقة والنقل والاتصالات وغيرها. 

مقالات مشابهة

  • وزير الاستثمار يفتتح فعاليات منتدى الأعمال المصري الفرنسي
  • افتتاح منتدى الأعمال المصري الفرنسي في باريس
  • بمشاركة مصطفى محمد.. نانت يتعادل مع سانت إيتيان في الدوري الفرنسي
  • مصطفى محمد يشارك بديلا في تعادل نانت مع سانت إيتيان بالدوري الفرنسي
  • مصطفى محمد يشارك في تعادل نانت أمام سانت إيتيان في الدوري الفرنسي
  • الدورى الفرنسى.. نانت يتعادل مع سانت أيتيان بمشاركة مصطفى محمد
  • ليون يعود للانتصارات بفوز مثير على تولوز في الدوري الفرنسي
  • مصطفى محمد على مقاعد بدلاء نانت أمام سانت إيتيان
  • الدوري الفرنسي.. مصطفى محمد على دكة بدلاء نانت لمواجهة سانت أيتيان
  • غرفة الأخشاب: منتدى الأعمال المصري الفرنسي فرصة لتنمية العلاقات الاقتصادية بين البلدين