سبب وفاة محمد بن الشيخ مجرن بن سلطان في الإمارات ، حيث أعلنت وسائل إعلام إماراتية صباح اليوم الأحد 24 سبتمبر 2023 ، عن وفاة محمد بن الشيخ مجرن بن سلطان، حيث عم الحزن الشديد على رحيله خاصة وأنه يعتبر من الشخصيات الاجتماعية المهمة في البلاد وله عدد كبير من المحبين.

ويبحث عدد كبير من المهتمين في دولة الإمارات حاليا عن سبب وفاة محمد بن الشيخ مجرن بن سلطان في الإمارات ، حيث انتشر نبأ وفاته كالنار في الهشيم على مختلف منصات ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية.

سبب وفاة محمد بن الشيخ مجرن بن سلطان

سبب وفاة محمد بن الشيخ مجرن بن سلطان، إذ تشير بعض التقارير غير الرسمية إلى أنه تعرض لوعكة صحية خطيرة ألمت به خلال الأسبوع الماضي ونقل على إثرها الى أحد المستشفيات في دولة الإمارات ، حيث ادخل لغرفة العمليات المركزة لتلقي العلاج ، إلا أن حالته الصحية تدهورت مع ساعات فجر اليوم وأعلن عن وفاته.

فيما قالت بعض التقارير كذلك إن سبب وفاة محمد بن الشيخ مجرن بن سلطان كانت طبيعة جدا، حيث عانى من بعض الأوجاع في جسده خلال نهار يوم أمس السبت وتوفى فجر اليوم.

ولم يصدر أي بيان رسمي من قبل الجهات الرسمية أو العائلة يوضح سبب وفاة محمد بن الشيخ مجرن بن سلطان في دولة الإمارات.

وبحسب شبكة عميد الإمارات فإن صلاة الجنازة على المرحوم الشيخ محمد بن الشيخ مجرن بن سلطان في دولة الإمارات ستكون بعد صلاة الظهر في مسجد محمد بن الشيخ مجرن بن سلطان في ند الشبا في مدينة دبي.

ويعتبر الشيخ محمد بن الشيخ مجرن بن سلطان من الشخصيات المقربة من دوائر الحكم في دولة الإمارات ، إذ تجمعه علاقات جيدة وطيبة مع الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء وكذلك عدد من الشيوخ والامراء في البلاد.


ومن المقرر أن تشارك شخصيات سياسية واجتماعية رفيعة المستوى في مراسم تشييع جثمان المرحوم محمد بن الشيخ مجرن بن سلطان في مدينة دبي بدولة الإمارات.


 

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الإخبارية قد نشرنا لكم سبب وفاة محمد بن الشيخ مجرن بن سلطان في الإمارات والتي تعتبر وفاة صدمة كبيرة لكل من عرفه على الصعيد الشخصي.

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: فی دولة الإمارات

إقرأ أيضاً:

حمدان بن محمد يزور مقر وزارة الخارجية في أبوظبي

التقى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، مع سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الخارجية، وبحثا معاً تطلعات القيادة لدور دولة الإمارات لتعزيز السلام والتنمية والتعاون الدولي، كما اطلع سموهما على أوجه التطوير والتعاون المستقبلي بما يواكب رؤى وتطلعات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة "حفظه الله"، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله".

كما جرى خلال اللقاء استعراض عدد من القضايا والموضوعات الوطنية والإقليمية والجهود المشتركة والمستمرة التي تسعى لها دولة الإمارات لتعزيز الاستقرار والأمن في المنطقة، وسبل مواكبة التطلعات الطموحة لدولة الإمارات خلال المرحلة المقبلة.. لمواصلة التنمية وتقدمها الحضاري وتحقيق الازدهار المستدام للشعب الإماراتي.

وأكد سموهما خلال اللقاء - على أهمية السلام في المنطقة بما ينعكس إيجاباً على المصالح الوطنية وتعزيز مكانة الإمارات كدولة خير وعطاء وراعية للسلام والاستقرار الإقليمي والدولي.

جاء ذلك خلال زيارة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، اليوم، الأربعاء، إلى ديوان عام وزارة الخارجية بأبوظبي، حيث أشاد سموه بمنظومة العمل في وزارة الخارجية بقيادة سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان.. ودور الوزارة في ترسيخ مكانة دولة الإمارات بين دول العالم، وبناء شراكات استراتيجية في مختلف المجالات، بما يعكس رؤية القيادة الرشيدة في جعل الإمارات نموذجاً للتعاون الدولي والدبلوماسية البناءة.

أخبار ذات صلة حمدان بن محمد: الابتكار والريادة والإلهام نهج دولتنا وفكر قادتنا وقيم متأصلة حمدان بن محمد يصدر قراراً بتشكيل مجلس إدارة مركز دبي للتوحُّد

رؤية مشتركة
كما تطرق اللقاء إلى أهمية تكامل جهود وزارتي الدفاع والخارجية في مجالات الشراكات الدولية والعلاقات الاستراتيجية في إطار الدبلوماسية العامة، وذلك ضمن عدد من القطاعات الحيوية أبرزها الثقافة، العلوم، الصحة، والطاقة.

كما تناول الجانبان الأطر العامة لصياغة السياسة العليا للأمن الوطني والسياسة الخارجية لدولة الإمارات، والتأكيد على تعزيز ريادة الخدمات القنصلية المقدمة لمواطني دولة الإمارات، والرعايا الأجانب، وتعزيز القدرات الدبلوماسية الإماراتية في دعم السياسات الدفاعية والأمنية.

وأكد سموهما - التزام دولة الإمارات بتعزيز التعاون الدولي، وضمان أن تكون مبادئ السلام والاستقرار والازدهار هي الموجه الأول على الصعيدين الإقليمي والعالمي.. تأكيداً على مكانة دولة الإمارات كقوة فاعلة في معالجة القضايا العالمية من منظور محلي وإقليمي وعالمي.

حضر اللقاء، معالي الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان، وزير دولة، ومعالي محمد بن مبارك المزروعي، وزير الدولة لشؤون الدفاع، ومعالي نورة بنت محمد الكعبي، وزيرة دولة، ومعالي عمر سلطان العلماء وزير دولة للذكاء الاصطناعي والاقتصاد الرقمي وتطبيقات العمل عن بُعد، ومعالي أحمد علي الصايغ، وزير دولة، ومعالي خليفة بن شاهين المرر، وزير دولة، وعدد من كبار المسؤولين في وزارة الدفاع ووزارة الخارجية.

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • حمدان بن محمد يزور مقر وزارة الخارجية في أبوظبي
  • وزير الداخلية ينقل تعازي القيادة لأمير الكويت في وفاة الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح
  • وزير الداخلية ينقل تعازي القيادة لأمير الكويت في وفاة الشيخ جابر مبارك.. صور
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود ينقل تعازي القيادة لـ أمير دولة الكويت وولي العهد في وفاة الشيخ جابر مبارك الحمد المبارك الصباح
  • سمو ولي العهد يستقبل ممثل رئيس دولة الإمارات للتعزية بوفاة سمو الشيخ جابر مبارك الحمد المبارك الصباح
  • حكام الإمارات يعزون أمير الكويت بوفاة الشيخ جابر مبارك
  • حكام الإمارات يعزون أمير الكويت في وفاة الشيخ جابر مبارك
  • القيادة تعزّي أمير دولة الكويت في وفاة الشيخ جابر مبارك الحمد المبارك الصباح
  • ولي العهد يعزي ولي عهد دولة الكويت في وفاة الشيخ جابر مبارك الحمد المبارك الصباح
  • القيادة تعزي أمير دولة الكويت في وفاة الشيخ جابر مبارك الحمد المبارك الصباح