يتساءل جماهير وعشاق القلعة الحمراء في كل مكان، عن من هو معلق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد نظيره سان جورج الإثيوبي، في اللقاء المقرر له مساء اليوم الأحد، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2023-2024.

ويستعرض لكم موقع الفجر الرياضي من خلال السطور التالية، من هو المعلق على أحداث مباراة الشياطين الحمر ضد نظيره الإثيوبي ضمن منافسات دوري الأبطال.

موعد مباراة الأهلي ضد سان جورج الإثيوبي

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره سان جورج الإثيوبي، مساء اليوم الأحد، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والتاسعة مساء بتوقيت الإمارات.

وكان النادي الأهلي قد أعلن عن موافقة الجهات الأمنية على حضور 30 ألف مشجع لمباراة سانت جورج الإثيوبي القادمة بدوري أبطال إفريقيا.

الاتحاد السكندري يكشف مصير أزمة حسام عاشور ويؤمن نجم الفريق من العروض الخليجية تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع لمواجهة مارسيليا في الدوري الفرنسي 2023-2024 القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد سان جورج

وتنقل قنوات أون تايم سبورتس حصريًا مواجهة الأهلي ضد سان جورج الإثيوبي باعتبارها الناقل الحصري للمباراة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

معلق مباراة الأهلي ضد سان جورج

وأسندت مجموعة قنوات أون تايم سبورتس مهمة التعليق الصوتي على أحداث مباراة المارد الأحمر ضد نظيره سان جورج الإثيبوبي إلى المعلق محمد الكواليني.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي سان جورج معلق مباراة الاهلي معلق مباراة الأهلي اليوم دوري أبطال أفريقيا دوري الابطال

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة


يستعد النادي الأهلي لمواجهة الطلائع غدًا الإثنين، في تمام الساعة السابعة مساء على استاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.
موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز
ومن المقرر أن تنطلق صافرة حكم المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات.
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز عاجل.. أول تعليق من إمام عاشور بعد وفاة أحمد رفعت عاجل.. وكيل أحمد رفعت يرد على هتافات جمهور الزمالك أهداف وملخص مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري
وتذاع مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الأسبوع الثلاثين من بطولة الدوري الممتاز، عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1 مع وجود استوديو تحليلي.
ويسعي النادي الأهلي لملاحقة بيراميدز والزحف نحو المركز الأول، الذي يعتليه ويتواجد على صدارته الفريق السماوي.
ويدخل النادي الأهلي المباراة وفي حوزته 54 نقطة في المركز الثاني، بعدما خاض 22 مباراة، استطاع حقق الفوز في 17 مباراة وتعادل في 3 وخسر في مواجهتين.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • في لفتة طيبة.. جماهير الزمالك ترج ستاد القاهرة هتافًا لـ أحمد رفعت
  • التشكيل المتوقع لمباراة الجونة ضد سيراميكا كليوباترا
  • توقيت متابعة مباراة الجونة ضد سيراميكا كليوباترا في دوري نايل
  • تشكيل تركيا الرسمي أمام هولندا في ربع نهائي يورو 2024
  • تشكيل هولندا الرسمي أمام تركيا في ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024
  • موعد مباراة زد والبنك الأهلي في دوري "نايل" والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة زد والبنك الأهلي اليوم في الدوري المصري.. والقناة الناقلة
  • أوكلاند منافس الأهلي المحتمل يبحث عن الصعود للأدوار النهائية بتشاثام
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة بدوري "نايل" والقنوات الناقلة