موقع 24:
2024-09-19@17:48:19 GMT

توتنهام يتأهب لضم جوتا

تاريخ النشر: 24th, September 2023 GMT

توتنهام يتأهب لضم جوتا

أكدت صحيفة ميرور البريطانية أن اللاعب جواو بيدرو "جوتا" دخل دائرة اهتمام توتنهام لكسب خدماته بعدما خرج من حسابات اتحاد جدة السعودي.

قالت الصحيفة إن المدرب الأسترالي أنجي بوستيكوجلو سبق له العمل مع جوتا خلال فترة وجوده في سيلتيك ويمكنه الآن إحضاره إلى شمال لندن مع تقارير تفيد بأنه قد ينهي عقده قبل الأوان في السعودية.


Tottenham ready to exploit Saudi transfer loophole with Jota looking to end miserable Saudi stint | @TomHopkinson https://t.co/OwIsSqkWof pic.twitter.com/ROlT55pEwO

— Mirror Football (@MirrorFootball) September 23, 2023  وتابعت: "يريد بوستيكوجلو مهاجماً جديداً والسيناريو الذي يجد جوتا نفسه فيه بعد انتقاله بقيمة 25 مليون جنيه إسترليني إلى الاتحاد في الصيف يجعله خياراً مطروحاً بقوة، إذ تعاقد الفريق السعودي مع تسعة لاعبين أجانب، لكن قواعد دوري المحترفين تنص على أنه يمكن تسجيل ثمانية لاعبين فقط في فرقهم".
وأضافت: "وهذا يعني أن وقت لعب جوتا سيقتصر على مباريات دوري أبطال آسيا وكأس العالم للأندية فقط، وبحسب ما ورد تم رفض طلب اللاعب لإنهاء عقده، مع حرص المدرب نونو سانتو على إبقائه على المدى الطويل".
وزادت: "أدت مغامرة نجم سيلتيك السابق جوتا في السعودية إلى وضع أندية الدوري الإنجليزي الممتاز في حالة تأهب، ومن بينهم توتنهام".
في المقابل جاءت ‌الإصابة طويلة الأمد التي تعرض لها إيفان بيريسيتش تعني أن توتنهام يبحث عن خيارات أخرى، مع الاعتماد على هيونغ مين سون بين دوره التقليدي في الجناح ودوره المركزي من قبل المدرب الجديد أنجي بوستيكوجلو هذا الموسم.
 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني جوتا توتنهام اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

رئيس رابطة كتاب الكرة الإنجليزية: صلاح من أفضل 10 لاعبين في تاريخ إنجلترا

أعرب بول مكارثي، الرئيس التنفيذي لرابطة كتاب كرة القدم الإنجليزية، عن تأكيده بأن محمد صلاح يعتبر من بين أفضل عشرة لاعبين في تاريخ إنجلترا.

 عبر مكارثي  في حديثه لبرنامج "رقم 10" على القناة الأولى مع الإعلامي كريم رمزي، عن اندهاشه من شغف الجماهير المصرية بكرة القدم، مشيراً إلى أن الإعلام الإنجليزي ينبغي أن يتعلم من هذا الحماس.

أضاف مكارثي: "الصحفيون يجب أن يتحلوا بالمصداقية، والجمهور يتوق إلى الحقيقة فقط. في إنجلترا، نحن لا ندفع للمصادر لإجراء مقابلات صحفية كما هو الحال في مصر."

واختتم حديثه بالقول: "محمد صلاح يحظى باحترام الصحفيين في إنجلترا، ونحن نبادله نفس الاحترام، وهو بالفعل أحد أفضل عشرة لاعبين في تاريخ إنجلترا."


صلاح في المركز الخامس بقائمة الأكثر مساهمة في الدوريات الأوروبية
 

تواجد النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، بالمركز الخامس في قائمة اللاعبين الأكثر مساهمة في الأهداف بالدوريات الخمسة الكبرى، حيث تصدر النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي الترتيب. 
حل النجم الإسباني لامين يامال، لاعب برشلونة، في المركز الثاني كأكثر اللاعبين مساهمة، وفقاً لموقع "talksport". وجاء ترتيب اللاعبين كالتالي:
- إيرلينج هالاند (مانشستر سيتي): 9 أهداف، 0 تمريرات حاسمة.
- لامين يامال (برشلونة): 3 أهداف، 4 تمريرات حاسمة.
- هاري كين (بايرن ميونخ): 4 أهداف، 2 تمريرة حاسمة.
- روبرت ليفاندوفسكي (برشلونة): 4 أهداف، 2 تمريرات حاسمة.
- محمد صلاح (ليفربول): 3 أهداف، 3 تمريرات حاسمة.
 

مقالات مشابهة

  • جوميز يوافق على رحيل 4 لاعبين قبل بداية الموسم الجديد.. والزمالك يبدأ في التسويق
  • «البديلان» ينقذان توتنهام من «الوداع»!
  • بالأسماء.. رحيل 9 لاعبين عن صفوف الأهلي في الميركاتو الصيفي| عاجل
  • أحمر الشباب يتأهب للتأهل الآسيوي الرابع من بوابة طاجيكستان
  • مدرب توتنهام هوتسبير يرد علي منتقدي تصريحاته
  • 9 لاعبين أجانب في تشكيل الهلال السعودي لمواجهة الريان القطري
  • 10 لاعبين شباب يسيطرون على كرة القدم في السنوات القادمة
  • رئيس رابطة كتاب الكرة الإنجليزية: صلاح من أفضل 10 لاعبين في تاريخ إنجلترا
  • 5 لاعبين أهانهم ميسي في مسيرته
  • الشنيف: النصر يمتلك أشباه لاعبين وأخطاؤه مكررة .. فيديو