موقع 24:
2024-07-07@04:08:57 GMT

مارسيليا يفكر في خطف باتشيكو من بيراميدز

تاريخ النشر: 24th, September 2023 GMT

مارسيليا يفكر في خطف باتشيكو من بيراميدز

أكدت وسائل إعلام برتغالية أن المدرب جايمي باتشكيو مرشح لتولي تدريب مارسيليا الفرنسي رغم ارتباطه بعقد مع بيراميدز المصري.

قالت صحيفة أوجوغو إنه تم اختيار باتشيكو ضمن الخيارات المطروحة أمام رئيس النادي الفرنسي بابلو لونغوريا.

Jaime Pacheco foi sugerido para treinador do Marselha https://t.co/ujEdlmSJW5 pic.

twitter.com/1czBgbAIKM

— O Jogo (@ojogo) September 23, 2023  وأضافت: "عقد باتشيكو مستمر مع بيراميدز لمدة موسم بعدما أنهى وصيفا الموسم الماضي في الدوري المصري خلف البطل الأهلي ومتفوقاً على الزمالك في إنجاز غير مسبوق".
وأشارت إلى أن المدرب البرتغالي قاد بيراميدز للمرة الأولى في تاريخه إلى دوري أبطال أفريقيا، بينما يسعى مارسيليا إلى التعاقد مع مدرب جديد عقب إعلانه الاستغناء عن خدمات مدربه الإسباني مارسيلينو غارسيا تورال.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني جايمي باتشيكو بيراميدز مارسيليا

إقرأ أيضاً:

مارسيليا ينافس لاتسيو على «طريد الشياطين»

 
أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة مانشستر يونايتد يمدد عقد تن هاج إلى 2026 «الإنتر» يفاضل بين «منبوذ» سان جيرمان و«ظهير» برشلونة!


يكثف أوليمبيك مارسيليا جهوده، من أجل الحصول على خدمات النجم الإنجليزي الشاب ميسون جرينوود «22 عاماً» مهاجم مانشستر يونايتد، هذا الصيف، ويبدي النادي الواقع جنوب فرنسا استعداده لدفع أي مبلغ يطلبه «الشياطين الحمر» مقابل الاستغناء عن اللاعب.
ولم يعد جرينوود مدرجاً في خطط الهولندي إيريك تن هاج المدير الفني الذي مد عقده حتى «صيف 2026»، رغم عودة اللاعب من موسم الإعارة لخيتافي الإسباني، وتبرئة القضاء الإنجليزي له، مما نسبته إليه زوجته.
ومنذ عودته من الإعارة، لم يجد جرينوود استقبالاً طيباً في «أولد ترافورد»، إذ إن إدارة «اليونايتد» أبلغته بالبحث عن نادٍ للانتقال إليه هذا الصيف، رغم أن عقده ينتهي في صيف 2026.
وذكرت مصادر صحفية إنجليزية، أن مسؤولي يوفنتوس الإيطالي وبرشلونة الإسباني كانوا أبدوا اهتماماً ملحوظاً بالحصول على خدمات جرينوود، غير أن ذلك تضاءل منذ فترة، ليظهر مارسيليا في الصورة ومعه لاتسيو الإيطالي.
غير أن عرض لاتسيو توقف عند 20 مليون يورو، بينما «اليونايتد» يطلب 40 مليون يورو، ما دفع إدارة مارسيليا إلى دخول المنافسة بعرض أعلى، رغبة منها في إعطاء جرينوود فرصة جديدة، حتى يشعر بأنه محبوب، ويحظى بالدعم والمساندة.
وتعمل إدارة مارسيليا على «قدم وساق» من أجل الفوز بالصفقة التي يهتم بها بابلو لونجوريا رئيس النادي بصفة شخصية.
وذكرت شبكة سكاي نيوزإيطاليا، أن مارسيليا يعتزم تقديم عرض مغرٍ لـ «اليونايتد» للفوز بهذه الصفقة، ولكنها لم تحدد قيمة هذا العرض.
انضم ميسون جرينوود، المولود في أول أكتوبر2001، إلى مانشستريونايتد في السادسة من عمره، ولعب في أكاديمية النادي ثم فريق تحت 18سنة، وكان ظهوره الأول مع الفريق الكبير في 2018، واختاره البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني وقتها للانضمام إلى الفريق الأول، والتدريب بصفة مستمرة مع الكبار.
ولعب جرينوود لمنتخبات الشباب تحت 16و17و18 و21 سنة، وتم تصعيده للمنتخب الأول عام 2020.

مقالات مشابهة

  • نجم الأهلي السابق: طارق مصطفى نجح في الخروج بالبنك الأهلي من دوامة الهبوط
  • بنزيما يُعطل تعاقد الاتحاد مع بيولي.. ويختار المدرب الجديد
  • المؤسسات اليهودية في فرنسا تضغط على مارسيليا للتراجع عن ضم عطال
  • مارسيليا يقدم عرضا إلى 2025 ليوسف عطال
  • ليفربول الانجليزي: أول رد فعل من "آرني سلوت" لـ "محمد صلاح"
  • مارسيليا يتوصل إلى اتفاق مبدئي مع عطال
  • جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على الداخلية
  • ترتيب الدوري بعد مباريات اليوم.. الأهلي يلاحق بيراميدز
  • الأهلي يفوز برباعية على الداخلية في الدوري المصري
  • مارسيليا ينافس لاتسيو على «طريد الشياطين»