فاجأت المودل والراقصة ونجمة السوشيال ميديا السودانية الشهيرة آية أفرو الجمهور السعودي وذلك بعد نزولها الشارع العام بإحدى أحياء العاصمة الرياض.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد قصدت المودل السودانية مشاركة الشعب السعودي احتفالاته بالعيد الوطني للمملكة العربية السعودية.

وحظيت أفرو التي أبهرت الجميع بالشارع العام باستقبالات حاشدة, حيث تم نقلها بسيارة مرسيدس فاخرة, وتجاوبت آية أفرو مع احتفال الشعب السعودي بتقديمها فاصل من الرقص على أنغام الأغاني الوطنية السعودية.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

عبد الملك الحوثي يهدد السعودية بإغلاق مطار الرياض والبنوك (شاهد)

هاجم زعيم جماعة "أنصار الله" عبد الملك الحوثي، الحكومة السعودية، مهددا باستهدافها، وإغلاق مطار العاصمة الرياض.

الحوثي وفي كلمة بمناسبة السنة الهجرية الجديدة، قال إن الولايات المتحدة فشلت في استغلال الدول العربية والمجاورة في القصف على اليمن.

وأضاف "ما يزال الأمريكي مستمراً في محاولاته لتوريط النظام السعودي بعد فشله عسكرياً"، متابعا "الأمريكي أرسل إلينا برسائل بأنه سيدفع النظام السعودي إلى خطوات عدوانية، وحصلت زيارات أمريكية للسعودية من أجل ذلك".

وأفاد أن "من أهم ما يركز عليه الأمريكي هو المجال الاقتصادي لأن ضرره يلحق بكل الناس"، معتبراً "الضغط باتجاه نقل البنوك من صنعاء خطوة جنونية وغبية، ولا أحد في العالم يفكر بهذه الطريقة".

وأضاف "الأمريكي يعرف أثر نقل البنوك السيء على واقع الشعب اليمني المعيشي وعملته والأسعار في البلد"، مؤكداً أن "النظام السعودي أقدم على هذه الخطوة خدمة "لإسرائيل" وطاعة لأمريكا".



وتابع "وجهنا النصائح والتحذير عبر كل الوسطاء ليتراجع النظام السعودي عن هذه الخطوة الحمقاء والغبية لكنه ما يزال يماطل، وبعد خطوة نقل البنوك اتجه السعودي إلى تعطيل مطار صنعاء وإيقاف الرحلات رغم محدوديتها وهامشها الضيق".

وأضاف مهددا "سنقابل كل شيء بمثله البنوك بالبنوك ومطار الرياض بمطار صنعاء والموانئ بالميناء، وسنقول على البنوك في الرياض أن تنتقل وأن تذهب، فهل تقبلون بهذا؟ وتعتبرونه شيئا منطقياً؟ فلماذا تريدون فرضه على بلدنا؟".

وأشار إلى أن "التصريحات التحريضية من الإسرائيلي والأمريكي والبريطاني للسعودي استمرت مع مطالبته بإغلاق الميناء"، مؤكداً أن "الأمريكي يريد توريط السعودي في حرب شاملة أي العودة بالوضع معنا إلى ما كان عليه في ذروة التصعيد".

وأردف الحوثي "ليس للسعودي أي قضية، ولا مبرر لتصرفاته العدوانية ضد شعبنا سوى خدمة الإسرائيلي"، مضيفاً "لم يكفهم ما فعلوه خلال السنوات التسع الماضية ولا احتلالهم لمساحة كبيرة من البلد وسيطرتهم على الثروات، لم يكفهم تجييش مرتزقة وعملاء لمقاتلة شعبهم فاتجهوا نحو خطوات جنونية غبية".

وأكد "لن نقف مكبلين مكتوفي الأيدي أمام خطواتهم الجنونية أو نتفرج على شعبنا يتضور جوعا وينهار وضعه الاقتصادي"، لافتاً إلى أن "انشغالنا بالمعركة المباشرة لإسناد غزة لا يعني أننا لن نستطيع أن نعمل شيئا تجاه خطواتهم الجنونية".

وقال "من يعتقد أن بإمكانه إبادة شعبنا بالجوع والمرض والأوبئة والحصار الشديد فهو مخطئ، وسنعتبر ما سنقوم به في التصدي للعدوان ومواجهة أي خطوات في إطار المواجهة مع الأمريكي".

وأوضح "أن الأمريكي يدفع بالنظام السعودي إلى أمور غبية وعدوانية لن نقبلها"، مضيفاً" إذا كان النظام السعودي مقتنع أن يتورط مع الأمريكي وأن يقدم الدعم المالي والإعلامي لليهود فهذا خياره والعواقب خطيرة عليه".

وذكر السيد القائد، أن "الإعلام السعودي يخدم الإسرائيلي بوضوح، مشيراً إلى أن الحركات الفلسطينية المجاهدة ما تزال مصنفة في السعودية بالإرهاب لأنها تواجه العدو الصهيوني وما يزال النظام السعودي يعتقل رجال حماس في السجون، ويجرّم موقف الحركة المواجه لكيان العدو، بالرغم من عرضنا عليه للإفراج عن طياريه مقابل أسرى حماس ولم يقبل بذلك خدمة للعدو الصهيوني".

صنعاء..#المطار_بالمطار#البنك_بالبنك#الميناء_بالميناء#سيد_القول_والفعل#الهجرة_النبوية#العام_الهجري_الجديد pic.twitter.com/ZFVPG6WMIH

— العميد يحيى سريع (@army21ye) July 7, 2024

السيد القائد:
انتقلت السعودية إلى خطوات تصعيدية بينها محاولة تعطيل مطار صنعاء وموانئ الحديدة والعودة لحالة الحرب الشاملة..#المطار_بالمطار#البنك_بالبنك#الميناء_بالميناء#سيد_القول_والفعل#الهجرة_النبوية#العام_الهجري_الجديد pic.twitter.com/EgtH4RTalZ

— العميد يحيى سريع (@army21ye) July 7, 2024

السيد القائد للنظام السعودي:
إذا تورطتم فلا تعوّلوا على الحماية الأمريكية.. #المطار_بالمطار#البنك_بالبنك#الميناء_بالميناء#سيد_القول_والفعل#الهجرة_النبوية#العام_الهجري_الجديد pic.twitter.com/tIEYomtPLW

— العميد يحيى سريع (@army21ye) July 7, 2024

مقالات مشابهة

  • عبد الملك الحوثي يهدد السعودية بإغلاق مطار الرياض والبنوك (شاهد)
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة هدى عربي تشعل حفل الزواج الأسطوري الذي أحيته في القاهرة بوصلة رقص مثيرة والمعازيم يتركون الفرح ويلاحقونها بعدسات هواتفهم خلال استعراضها في الرقص
  • شاهد بالفيديو.. وسط حضور حاشد من المعازيم.. الفنانة هدى عربي تحيي حفل أسطوري لدكتور ودكتورة سودانيين بأفخم الفنادق بالقاهرة
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء سودانية تستعرض جمالها على أنغام (يا ود البلد) وتبهر الجمهور والمتابعين
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة مروة الدولية تشعل حفل شبابي في القاهرة بأغاني “الزنق” وتقدم معها وصلة رقص هستيرية
  • شاهد بالفيديو.. بأزياء مثيرة.. الحسناء السودانية لوشي “تفك العرش” وتقدم وصلة رقص ملفتة للأنظار خلال حفل للفنانة إنصاف مدني بالإمارات
  • شاهد بالفيديو.. من أرض المعركة.. مقاتلون بالجيش يوجهون رسائل نارية للشباب السودانيون في القاهرة: (مصر الدولة الوحيدة التي استقبلتكم باحترام ولو ما قادرين ترجعوا تحملوا السلاح وتقاتلوا زي الرجال اقعدوا باحترام)
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة هدى عربي تبهر المتابعين بأناقتها وتستشير إبنتها “ننة” في أزيائها قبل ظهورها بها في إحدى المناسبات وتقول: (بنلبس اولادنا وهم صغار ولمن يكبرو بنشاورهم في لبسنا)
  • سفير نيوزيلندا يودع الشعب السعودي بطريقة طريفة
  • مظاهرات حاشدة في صنعاء ومدن مغربية دعما لغزة ورفضا للتطبيع (شاهد)