تواصل المنتخبات السعودية مشاركتها في دورة الألعاب الآسيوية الـ 19، التي تحتضنها مدينة هانغتشو الصينية، حتى الثامن من أكتوبر المقبل.

وودع المنتخب السعودي لكرة الطاولة للفرق المنافسات، بعد خسارته أمس، أمام فيتنام في ثاني لقاءاته ضمن منافسات المجموعة الأولى، بنتيجة (3-1).

وكان الأخضر قد خسر الجمعة من المصنف الأول عالمياً الصين بنتيجة (3-0)، وتتبقي مشاركته في منافسات الزوجي والفردي.


من جهة أخرى، يواصل لاعبا المنتخب السعودي للتجديف، تركي العارف وسلطان الشالي، مشاركتهما بالدورة، عندما يتواجدان في تمام الساعة 9:20 من صباح اليوم بتوقيت الصين، في منافسات الزوجي لمجموعة (B) لتحديد المراكز من 6-12، في بحيرة فويانغ للرياضات المائية بهانغتشو، حيث يشارك العارف والشالي في منافسات السباق، إلى جانب منتخبات كازاخستان والفلبين وإندونيسيا وباكستان وتايلند.

وفي لعبة التنس الأرضي يفتتح لاعب المنتخب السعودي للتنس، عمار الحقباني، مشاركته بالدورة، عند الثانية عشرة من ظهر اليوم الأحد، عندما يلتقي بنظيره القطري راشد نايف، في دور الـ64 من منافسات فردي التنس للرجال, بينما تدشن شقيقته (يارا) مشاركتها بالدورة عصر اليوم، بلقاء نظيرتها المنغولية (مارالجو شومجاف) في دور الـ64 من منافسات فردي التنس للسيدات.

وفي التايكوندو يفتتح لاعبي المنتخب السعودي للتايكوندو وحيد المغيص وأبرار البخاري منافسات مسابقة التايكوندو عند التاسعة من صباح اليوم الأحد بتوقيت الصين بتواجدهما في فئة البومسي.

وعلى صعيد الرياضات الإلكترونية، أنهى لاعب المنتخب السعودي للرياضات الإلكترونية أحمد مجاهد، أمس، تدريباته الفنية، استعداداً لمشاركته بالدورة، عندما يتواجد في منافسات لعبة (EA Sports FC Online) عند العاشرة والنصف من صباح اليوم الأحد في المقر المعدّ لمنافسات الرياضات الإلكترونية بالدورة.

يذكر أن المملكة تشارك بـ 193 لاعباً يخوضون المنافسة في 19 لعبة، وهي: كرة القدم، وكرة السلة 5×5، وكرة اليد، وألعاب القوى، والفروسية، والسهام، والمبارزة، والرماية، والتجديف، والمصارعة، والملاكمة، والتايكوندو، والجوجيتسو، والكاراتيه، والكوراش، وكرة الطاولة، والتنس، والغولف، والرياضات الإلكترونية.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: دورة الألعاب الآسيوية المنتخب السعودی

إقرأ أيضاً:

أخضر الطائرة يفوز على قطر ويتصدر البطولة العربية

البلاد- جدة
تصدر المنتخب السعودي لكرة الطائرة لدرجة الناشئين جدول ترتيب منتخبات البطولة العربية للناشئين تحت 17 عاماً، بعد فوزه على منتخب قطر 3/0 في ثالث مواجهاته في البطولة، التي جمعتهما اليوم الجمعة على صالة قصر الرياضة بالعاصمة الأردنية عمان. تميز لاعبو الأخضر السعودي بحائط الصد والإرسالات القوية طوال أشواط المباراة؛ ليرتفع رصيد المنتخب السعودي إلى ثماني نقاط في صدارة الترتيب. وسوف يقابل الأخضر السعودي الأحد المقبل نظيره المنتخب العراقي عند الساعة الثالثة مساء، ضمن مباريات الجولة الرابعة من البطولة، كما ستقام مباراتان في نفس اليوم؛ حيث سيتواجه منتخبا البحرين وقطر في المباراة الثانية، والأردن والكويت في المباراة الثالثة.

مقالات مشابهة

  • 8 ميداليات لمنتخب بناء الأجسام في «الآسيوية»
  • 52 % الإيرادات المتوقعة لقطاع الأزياء في السعودية
  • رادار الأندية السعودية يرصد نجم إنتر ميلان
  • فريق “فالكونز” السعودي يحقق أول ألقاب كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • «طنطا» يُحفز بطلته الأولمبية لولوة سليمان قُبيل مشاركتها في دورة الألعاب الأولمبية بفرنسا
  • الرباع عدنان سعيد يتأهل إلى دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • تشكيل فنزويلا الرسمي ضد كندا في كوبا أميركا 2024
  • فريق “فالكونز” السعودي يتصدر بطولة “كود: وورزون” بـ 97.2 نقطة في كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • عثمان إبراهيم يكتب: التاسعة يا أبطال
  • أخضر الطائرة يفوز على قطر ويتصدر البطولة العربية