علم " الفجر الرياضي " من مصادره الخاصة تفاصيل مكالمة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول ببيراميدز مع مسئولي السماوي حول رحيله عن تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة.

الفجر يكشف تفاصيل مكالمة باتشيكو بمسئولي بيراميدز

حيث أكد مصدر مسؤول داخل نادي بيراميدز في تصريحات خاصة لـ " الفجر الرياضي " أن البرتغالي قد تواصل مع مسئولي النادي في الساعات الأخيرة بعد تلقيه عرض شفهيًا لتدريب مارسيليا الفرنسي خلال المرحلة المقبلة.

وأوضح المصدر، تمسك مسئولي بيراميدز بالمدير الفني من أجل تحقيق حلم البطولة حسب وصفه في تصريحاته، والتي أكد من خلالها أن المدير التنفيذي للنادي أوضح للمدير الفني أنها خطوة جيدة وهو لا يمانع رحيله عن الفريق، إن كانت رغبته هي الرحيل عن تدريب السماوي.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع لمواجهة مارسيليا في الدوري الفرنسي 2023-2024 عاجل.. حقيقة وصول عرض من السعودية للتعاقد مع كولر

وتابع، المدير الفني أكد اعتزازه بتدريب الفريق، وهو مستمر حتى يتأكد من وجود عرض رسمي، وهو المنتظر حدوثه خلال الساعات القليلة المقبلة، مؤكدا أنه لم يحدث بعد.

وبحسب مصادرنا، فإنه من المقرر أن يتم حسم المفاوضات مع البرتغالي جايمي باتشيكو عقب مباراة بيراميدز المقبلة أمام البنك الأهلي.

ومن المنتظر أن تنطلق مباراة بيراميدز والبنك الأهلي، غدًا الإثنين، في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، على أرضية ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: باتشيكو بيراميدز رحيل باتشيكو الدوري المصري فريق بيراميدز

إقرأ أيضاً:

وزير الزراعة يكشف لمصراوي أولوياته في الوزارة خلال المرحلة المقبلة

كتب- عمر صالح:

قال الدكتور علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، إن أولية عمل الوزارة خلال الفترة المقبلة ستكون لدعم صغار وكبار المزارعين بكافة ربوع البلاد.

وأوضح وزير الزراعة لمصراوي، أن دعم المزارعين سيكون من خلال توفير أجود أنواع التقاوي والبذور التي من شأنها أن تعطي وفرة وجودة في الإنتاج بأقل تكلفة إضافة إلى توفير سلالات محسنة وراثيا من المواشي داخل الأسواق من شأنها تسهم في وفرة الإنتاج المحلي وتخفض الفاتورة الإستيرادية.

وأشار إلى أنه سيعمل خلال الفترة المقبلة على دعم مركز بحوث الصحراء لزيادة أنشطته البحثية والتي من شأنها أن دعم خطتنا الاستراتيجية في التنمية الزراعية خاصة فيما يتعلق بمحاصيل الأمن الغذائي.

وتابع: "وكذلك توفير التلقيح الصناعي لتحسين السلالات والتي من شأنها أن تودي الي زياده الانتاجيه من اللحوم والألبان مما سوف يكون له اثر ايجابي علي الانتاج المحلي".

ولفت فاروق، إلى أن البنية التحتية التي نفذتها الدولة على مدار السنوات الماضية هيئت المناخ المناسب لإحداث طفرة بالمنظومة الزراعية والتي من شأنها أن ترفع معدلات الإنتاج والتصدير.

مقالات مشابهة

  • خالد جلال: مباراتي الأهلي وبيراميدز سيحددان بطل الدوري
  • "النجوم" يعلن تفاصيل اجتماعه مع مسئولي اتحاد الكرة
  • في بيان رسمي.. "النجوم" يعلن عن اجتماع الساعات الخمس مع مسئولي الإتحاد
  • ميركاتو 2024.. الدوري السعودي يبدأ خطوات ضم برونو فيرنانديز
  • لينك مـباشـــر.. ElFagr بوابة الفجر لينك نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بالاسم فقط عبر موقع بوابة التعليم الفني للنتائج
  • وزير الزراعة يكشف لمصراوي أولوياته في الوزارة خلال المرحلة المقبلة
  • بعد الفوز على الداخلية.. كولر يعفو عن كهربا
  • تصريحات قوية من مارسيل كولر بعد الفوز على الداخلية
  • مدبولي يكشف الهدف من تشكيل المجموعات الوزارية
  • بيراميدز يكشف.. هل رمضان صبحي مظلوم في قضية المنشطات؟