شارك رجال الأمن بمنطقة الجوف في رسم اللوحة الزاهية لاحتفالات اليوم الوطني التي انطلقت في المنطقة ومحافظاتها أمس، من خلال جهودهم المبذولة لحفظ الأمن وتنظيم حركة السير بالشوارع، فضلا عن توجيه وإرشاد المواطنين والمقيمين في الحدائق والمتنزهات والمواقع العامة.

وتواجد رجال الأمن من مختلف القطاعات الأمنية بالمنطقة في الطرق والمحاور الرئيسة والمتنزهات والحدائق ومواقع الاحتفالات من خلال الدوريات الأمنية والراجلة لتنظيم وتسهيل حركة السير من قبل رجال المرور في الطرق التي تشهد كثافة مرورية، بالإضافة إلى توجيه المحتفلين وقائدي المركبات ومتابعة الحالة الأمنية في الميدان.


المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: اليوم الوطني 93

إقرأ أيضاً:

نشرة مرور "الفجر".. انتظام حركة المرور بشوارع القاهرة والجيزة

شهدت الطرق الرئيسية في محافظتي القاهرة والجيزة، خلال الذروة الأولى، من صباح اليوم تكدس بحركة المرور وسط تواجد أمني في الشوارع والميادين لملاحظة حركة السيارات، وتأمين رحلات المواطنين، عبر المحاور والكباري والطرق بالمحافظتين، وسحب أي كثافات مرورية، وإزالة أي معوقات بالمحاور.
 

انتظام حركة السيارات

وشهدت حركة السيارات، أعلى محاور الجيزة، انتظامًا بشوارع الجيزة والنيل السياحى، والهرم والبحر الأعظم، ونزلة الدائرى اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية، وسط انتشار الخدمات بكل الطرق.

وانتظمت حركة السيارات أعلى الطريق الدائرى ومحور 26 يوليو، كما يشهد كوبرى أكتوبر وميدان روكسى ورمسيس وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد انتظامًا بحركة السيارات.
 

حركة السيارات بجميع المداخل

وظهر انسياب فى حركة السير بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع انتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان، كما ظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

كما انتظمت حركة السيارات بالطريق الزراعى أمام القادم من مدينة بنها وفى طريقه إلى ميدان المؤسسة ومنطقة المظلات، وكذلك بطول كورنيش النيل من منطقة المظلات وحتى ميدان عبد المنعم رياض، وسط تواجد رجال المرور لمتابعة الحركة المرورية
 

مقالات مشابهة

  • لدعم جهود زيادة الصادرات المصرية وتعزيزًا لدورها الوطني.. مجموعة كايرو ثري ايه تشارك في بعثة تجارية للعراق لزيادة الصادرات المصرية
  • نشرة مرور "الفجر".. انتظام حركة المرور بشوارع القاهرة والجيزة
  • المهندس معين الماس يدشن المرحلة الأولى لمشروع جمع بيانات حركة السيارات في عدن
  • تفاصيل اجتماع مجلس أمناء الحوار الوطني اليوم
  • تفاصيل جلسة الحوار الوطني اليوم لمناقشة الدعم وقضايا الأمن القومي والسياسة الخارجية
  • أبرز الملفات على مائدة الحوار الوطني اليوم.. قضايا جوهرية
  • ”وطن الشموخ“.. رسالة طلاب التربية الفكرية في احتفالات اليوم الوطني بالشرقية
  • برلماني: الحوار الوطني منصة هامة لمناقشة القضايا التي تخص الأمن
  • الحوار الوطني يعقد جلسته اليوم لمناقشة ملفي الدعم والأمن القومي
  • اليوم.. الحوار الوطني يجتمع لمناقشة الدعم