بوابة الفجر:
2024-07-06@03:01:49 GMT

عاجل.. حقيقة وصول عرض من السعودية للتعاقد مع كولر

تاريخ النشر: 24th, September 2023 GMT

ترددت أنباء قريبة في الساعات الماضية، عن وجود عروض واستفسارات من جانب بعض الأندية السعودية وعلى رأسها نادي الشباب، حول إمكانية الحصول على خدمات المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

ونجح كولر الموسم الماضي مع القلعة الحمراء، في التتويج بخماسية فريق كرة القدم، وتأهله للمرة الثانية لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

- تطورات رحيل كولر

وصرح الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90":" أن المدير الفني السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي، لم يتلقي عرض بشكل رسمي للرحيل، وهناك مجرد استفسارات للتوجه إلى الدوري السعودي".

وواصل هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "كولر قام بإبلاغ إدارة المارد الأحمر بشكل رسمي، وأكد عليهم أنه لم ولن يفكر في الرحيل عن النادي، مشيرًا إلى أن العروض التي يتلقاها شفوية".

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد مارسيليا في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة شيكابالا يهرب من مصافحة نجم بيراميدز

وأختتم أمير هشام: "المدرب السويسري كشف تمسكه في مواصلة عمله داخل النادي الأهلي، خاصة بعد أن وقع على عقده الجديد منذ شهر وتلبية كل مطالبه، والمدير الفني يريد استمرار الانجازات مع القلعة الحمراء".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رحيل كولر كولر مارسيل كولر الدوري المصري النادى الاهلى المدير الفني كولر

إقرأ أيضاً:

هل يرحل مارسيل كولر عن الأهلي بالصيف؟

تحدث الناقد الرياضي محمود المخبزي عن تطورات مثيرة بشأن وصول عرض للسويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي وموقفه من البقاء أو الرحيل.

حقيقة رحيل كولر عن الأهلي

وقال المخبزي في تصريحات له عبر برنامج اللعيب بقناة mbcmasr: "أؤكد لكم أنه هناك عرض من أجل ضم السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي وتم التواصل بأحد المقربين له".

هاني سعيد: لا يوجد جديد بشأن أزمة رمضان صبحي.. وقد نطلب حكام أجانب لمباراة الأهلي محمد يوسف: لا توجد رفاهية التعادل أو الهزيمة في الأهلي

وتابع: "تم التواصل بين أحد الوكلاء بالخارج تابع لنادي خليجي من خلال أحد المقربين للسويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ولكنه قال لهم أنا باقي معهم ولدينا بطولات هامة مثل الانتركونيننتال وكأس العالم للأندية".

واختتم حديثه: "بيرسي تاو واليوديانج قريبون جدا من الرحيل في حالة وصول عروض مناسبة لخروجهم من حسابات كولر وجهازه الفني وكهربا قدم اعتذاره لمساعده ورغم ذلك لم يتغير رأي المدرب بشأن مستقبله".

مقالات مشابهة

  • كولر يهدد الأهلي بمناقشة العروض الخارجية بسبب مطالبه
  • كولر يرفض عروض خليجية للرحيل عن الأهلي
  • عاجل.. حسم موقف كولر من الرحيل عن الأهلي
  • بعد الفوز على الداخلية.. كولر يعفو عن كهربا
  • تصريحات قوية من مارسيل كولر بعد الفوز على الداخلية
  • كولر يعفو عن محمود كهربا بعد مباراة الأهلي والداخلية
  • عاجل.. كولر يرحب بانضمام ثنائي الأهلي إلى المنتخب الأولمبي بإستثناء هذا اللاعب
  • رسالة مثيرة لكهربا بعد استبعاده من مباراة الأهلي والداخلية.. كيف يرى المستقبل؟
  • هل يرحل مارسيل كولر عن الأهلي بالصيف؟
  • «كهربا» يبحث عن عرض خليجي للهروب من «جحيم» كولر