فنانين منعوا بناتهم من التمثيل.. مش هتصدق أسباب عادل إمام ومحمد رمضان، يحلم الكثيرون من الالتحاق بمجال الفن، ولكن تمنعهم عدد من العواقب، إلا أن هذه العواقب قد تختفي في أوجه ابناء الفنانين، حيث يمكن للفنانين مساعدة أبنائهم في الدخول لهذه المجال، إلا أن هناك عدد من نجوم الفن رفضا انضمام ابنائهم للوسط الفني، وكان ابرزهم عادل إمام ومحمد رمضان

فنانين منعوا بناتهم من التمثيل.

. مش هتصدق أسباب عادل إمام ومحمد رمضان

أعلن عدد كبير من نجوم الفن منع بناتهم، من دخول الوسط الفني، وكشف كل فنان عن سبب رفضه الخاص، وفيما يلي تنشر بوابة الفجر الإلكترونية أبرز هولاء، وذلك ضمن خدمتها المتنوعة التي تقدمها لمتابعيها:

اقرأ أيضا.. "ابن الوز عوام".. أبناء الفنانين يتألقون في مسلسلات رمضان 2023

الزعيم عادل إمامفنانين منعوا بناتهم من التمثيل.. مش هتصدق أسباب عادل إمام ومحمد رمضان

كشف الفنان عادل إمام، عن السبب الرئيسي لمنع ابنته من دخول الوسط الفني، قائلًا: "أنا رجل شرقي، لا أقبل على ابنتي أن يقبلها أي شخص أمام الجميع"، مُرجعًا ذلك إلى نشأته في حي شعبي يجعله لا يتقبل الأمر.

هايدي موسى لـ "الفجر الفني": هذا ما حمسني لأغنية "لا كده عاجبو".. والتوازن بين التمثيل والغناء ليس سهًلا | حوار محسن صبري يكشف لـ "الفجر الفني" عن تفاصيل مشاركته في حكاية "ألفريدو" "عالم كفره وتعافي من المخدرات" شقيق أنغام يشعل مواقع التواصل الاجتماعي ووالده يعلق "ربنا يهديه" "أقتلوها زي ما قتلتوني.. مفيش سكوت تاني ده تخليص حق" شقيق أنغام يخرج عن صمته ويفتح النار على أسرته.. لهذا السبب الفنان محمد رمضانفنانين منعوا بناتهم من التمثيل.. مش هتصدق أسباب عادل إمام ومحمد رمضان

رفض الفنان محمد رمضان، دخول ابنته مجال التمثيل، مُشيرًا إلى أن سبب الرفض، هو أن هذا الوسط شاق ولا يريد أن تعاني أبنته مثلما عانا.

الفنان رشوان توفيقالفنان رشوان توفيق.. فنانين منعوا بناتهم من التمثيل.. مش هتصدق أسباب عادل إمام ومحمد رمضان

قال الفنان رشوان توفيق: "رفضت دخول ابنتي المذيعة "هبة" المجال الفني، ولكنني لم أجد مشكلة في عملها الإعلامي، فلقد أصبحت من أبرز المذيعات في مصر والوطن العربي".

الفنان تامر حسنيتامر حسني.. فنانين منعوا بناتهم من التمثيل.. مش هتصدق أسباب عادل إمام ومحمد رمضان

أعلن الفنان تامر حسني، رفضه دخول ابنته المجال الفني خوفًا عليها من الضغوط والحروب التي يشهدها الوسط باستمرار.

الفنان هاني سلامةهاني سلامة.. فنانين منعوا بناتهم من التمثيل.. مش هتصدق أسباب عادل إمام ومحمد رمضان

علق الفنان هاني سلامة على سبب رفضه لدخول أبنته مجال الفن قائلًا: "الفن شغلانة مرهقة ومتعبة بالنسبة للبنت من وجهة نظري، وفي كل مجال يوجد الجيد والسيء، والفن في أي بلد عليه عدسات الصحافة والرأي العام، فأي حاجة صغيرة يتم تضخيمها".

الفنان تامر هجرستامر هجرس.. فنانين منعوا بناتهم من التمثيل.. مش هتصدق أسباب عادل إمام ومحمد رمضان

أكد الفنان تامر هجرس أن سبب رفضه لدخول ابنته مجال الفن، هو رغبته في العيش في هدوء، وإبعاد أسرتي عن دائرة النجومية والمجد السريع كي لا يتعرضوا لمضايقات هم في غنى عنها.

الفنان ماجد المصريماجد المصري.. فنانين منعوا بناتهم من التمثيل.. مش هتصدق أسباب عادل إمام ومحمد رمضان

رفض الفنان ماجد المصري، دخول ابنته مجال الفن، مؤكدًا أنه رجل شرقي بشكل كبير، ويرفض الأمر سواء لزوجته أو ابنته ولن يسمح به.

اقرأ أيضا.. شقيق الفنانة أنغام يكشف تفاصيل علاقتهما و"يفتح النار" على والده وزوجاته

اقرأ أيضا.. منذر رياحنة يحتفل بإنتهاء تصوير مسلسل "أرواح خفية"

اقرأ أيضا.. لقاء الخميسي: أتخنت مرة واحدة.. وفي ناس ضربتني من تحت الحزام

اقرأ أيضا.. " أنتي فاكرة نفسك صحفية".. شريف منير يقدم الإعتذار بعد إساءته لإحدى الصحفيات

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عادل إمام محمد رمضان الزعيم عادل امام الفنان محمد رمضان رشوان توفيق الفنان رشوان توفيق تامر حسني الفنان تامر حسني هاني سلامة تامر هجرس الفنان تامر هجرس الفنان ماجد المصري ماجد المصري اخبار الفن الفنان تامر دخول ابنته مجال الفن

إقرأ أيضاً:

لطفي لبيب يكشف لـ«الوطن» حقيقة اعتزاله التمثيل بعد فيلم نور الريس

فاجأ الفنان لطفي لبيب جمهوره خلال أحدث ظهور له في فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، معلنًا عن عدم رغبته في خوض أي تجربة فنية جديدة، وأنه يكتفي بما قدمه خلال مسيرته الفنية العظيمة.

حقيقة اعتزال الفنان لطفي لبيب التمثيل

تواصلت «الوطن» مع الفنان لطفي لبيب للكشف عن حقيقة قراره بالابتعاد عن التمثيل وعما إذا كان ذلك تمهيدًا لإعلانه اعتزال الفن. أوضح في تصريحات خاصة أنه لا يستطيع اعتزال الفن لأنه يسري في وجدانه، ولكن حالته الصحية في الفترة الأخيرة أصبحت تشكل عبئًا كبيرًا عليه، مضيفًا: «مبقتش أقدر أقعد بالساعات في التصوير.. تعبت، بس لو فيه دور مفهوش مجهود كبير ممكن أعمله».

وعن آخر أعماله السينمائية التي كان قد بدأ تصويرها مع الفنان مصطفى كامل في فيلم "نور الريس"، أوضح أن التصوير توقف لأسباب إنتاجية، ولا يعلم مصيره، مشددًا على حبه الكبير للفنان مصطفى كامل، الذي دفعه لدعمه في عودته للسينما من جديد.

تكريم الفنان لطفي لبيب

كرم مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط في دورته الأربعين الفنان لطفي لبيب عن مجمل أعماله ومشواره الفني القدير، في الدورة التي تحمل اسم الفنانة نيللي. وأعرب لطفي لبيب عن سعادته بالتكريم والوقوف إلى جانب نيللي خلال كلمته في حفل الافتتاح، الذي شهد حضور عدد كبير من نجوم الفن من مختلف دول العالم.

مقالات مشابهة

  • بسبب عادل إمام.. لطفي لبيب يكشف كواليس رفع أجره : زاد «صفر»
  • خالد حماد: أغنية النور مكانه في القلوب اختراعي.. وعادل إمام أعجب بها جدا
  • عائلة الزعيم عادل إمام ضحية عملية نصب.. إليكم التفاصيل
  • لطفي لبيب يكشف لـ«الوطن» حقيقة اعتزاله التمثيل بعد فيلم نور الريس
  • عادل حمودة: أحمد زكي كان يندمج في التمثيل إلى درجة المرض النفسي
  • عائلة الزعيم عادل إمام تتعرض للنصب.. تفاصيل
  • بسبب والدها.. ابنة أحمد راتب تهاجم المهرجانات ومحمد إمام يرد (اعرف القصة)
  • أحمد فهيم: محمد رمضان يحب الخير لزملائه.. وانتظروني مع عمرو سعد ومحمد سامي
  • عبد العزيز مخيون: أنا وأحمد زكي اتظلمنا في البداية بسبب قسوة الوسط الفني
  • إيزابيل أدرياني: شاهدت أفلام عادل إمام وأتمنى العمل مع مروان حامد