حلقت صقور برزان في سماء العميد بثلاثية لهدف في مباراتهما التي جرت مساء أمس باستاد البيت المونديالي ضمن الجولة الرابعة لدوري نجوم إكسبو، وحقق الصقور بهذا الفوز أول انتصار لهم هذا الموسم. 
وتقدم أم صلال بالهدف الأول لأسامة طنان في الدقيقة 17، وأضاف مروان لوداني الهدف الثاني في الدقيقة 37، وفي الشوط الثاني أضاف طنان الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 65، وسجل نعيم السليتي الهدف الوحيد للأهلي في الدقيقة 73.


ورفع أم صلال رصيده إلى 5 نقاط بالانتصار الأول بينما تجمد رصيد الأهلي بدون نقاط بالخسارة الرابعة على التوالي. 
المباراة جاءت متوسطة المستوى شوطها الأول أفضل بكثير من الشوط الثاني، وأم صلال كان الأفضل واستحق الفوز، بينما تأزم موقف الأهلي تماما وأصبح موقفه حرجا للغاية ما لم يتم التدخل وإنقاذ ما يمكن إنقاذه حيث ظهر الفريق بلا حول ولا قوة له رغم بعض المحاولات من جانب لاعبيه لكن الأمور باتت صعبة للغاية 
منذ الدقائق الأولى ظهر أم صلال أفضل في الجانب الهجومي وظهرت خطورته من المحاولات التي قام بها بقيادة نجمه أسامة طنان والذي نجح في خطف الهدف الأول بعد أن تلقى كرة هدية من دفاع الأهلي راوغ المدافعين بمهارة على حدود المنطقة وسدد الكرة أرضية على يمين الحارس في الدقيقة 17، ليواصل أم صلال سيطرته ويواصل هجومه دون أي حضور من جانب الأهلي الذي كانت له محاولات ضعيفة لم تكن مؤثرة.
كاد أسامة طنان أن يضيف الهدف الثاني لأم صلال في الدقيقة 28 لولا أنه سدد الكرة سهلة في يد حارس المرمى.
في الدقيقة 73 ووسط تفوق أم صلال من جميع النواحي تصل الكرة عرضية داخل منطقة جزاء الأهلي يخطفها مروان لودني داخل الشباك مسجلا الهدف الثاني بعد تأكيد من الفار بعدم تسلل لودني 
تفوق أم صلال بهدفين في الشوط الأول جعل الشوط الثاني أقل قوة وأقل حرارة رغم محاولة الأهلي منذ الدقائق الأولى تعديل النتيجة والعودة إلى أجواء المباراة. 
ووسط هذا الهدوء ينطلق أم صلال من اليسار وتصل الكرة إلى كنجي مررها عرضية إلى أسامة طنان أطلقها أرضية زاحفة من خارج منطقة الجزاء داخل الشباك مسجلا الهدف الثاني له والثالث للصقور.
حاول الأهلي رغم الثلاثية وحاول الوصول إلى الشباك البرتقالية من أجل تقليص الفارق وينجح بالفعل في الدقيقة 73 من التقليص من كرة وصلت نعيم السليتي مر من الدفاع في المنطقة وسدد الكرة أرضية داخل الشباك مسجلا الهدف الوحيد للأهلي.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر دوري نجوم إكسبو نادي أم صلال النادي الأهلي الهدف الثانی فی الدقیقة أم صلال

إقرأ أيضاً:

اسرائيل تستهدف خزانات الوقود الفارغه بمينائي الحديدة ورأس عيسى ومطاراً خارج الخدمة غرب اليمن

إستهدفت مقاتلات إسرائيلية اليوم اهدافا بمحافظة الحديدة غرب اليمن ، حيث استهدفت المقاتلات الإسرائيلية خزانات الوقود الفارغة بميناء الحديدة ورأس عيسى كما استهدفت الغارات مطار الحديدة الخارج عن الخدمة حسب تاكيد المليشيا الحوثية. 

فيما تضررت محطة توليد الكهرباء بالمحافظة واشتعلت النيران بكثافة في مخزونها النفطي .

الى ذلك أعلن الجيش الإسرائيلي، الأحد، أنه نفذ ضربات جوية على أهداف عدة للمتمردين الحوثيين في اليمن .

 

وقال المتحدث العسكري ديفيد أبراهام للوكالة: «في عملية جوية واسعة النطاق، ( تبين انها محدودة النطاق ) هاجمت عشرات الطائرات التابعة لسلاح الجو، من بينها طائرات مقاتلة وطائرات تزويد بالوقود وطائرات استطلاع، أهدافاً عسكرية للنظام الحوثي الإرهابي في منطقتي رأس عيسى والحديدة في اليمن».

وقال مصدران في ميناء الحديدة اليمني، لوكالة «رويترز»، إن الميناء تعرَّض، اليوم، لضربات جوية أصابت أهدافاً؛ منها خزانات وقود.

وشنّت إسرائيل سلسلة غارات استهدفت مواقع؛ من بينها مستودعات الوقود في ميناء الحديدة اليمني، الخاضع للحوثيين، في يوليو (تموز) الماضي، مما تسبَّب في وقوع قتلى وجرحى، وفق وسائل إعلام تابعة للجماعة المدعومة من إيران.

 

مقالات مشابهة

  • برشلونة يقهر يونج بويز بثلاثية في الشوط الأول
  • برشلونة يضرب يونج بويز بثلاثية في الشوط الأول بدوري الأبطال
  • "لا تسوية بدون غزة"
  • تفاصيل التحقيق مع متهمين بجمع مدخرات العاملين بالخارج وبيعها بالسوق السوداء
  • الأهلي يفوز على الوصل بثنائية نظيفة
  • كولوفسكي يُعمق جراح مانشستر يونايتد
  • اسرائيل تستهدف خزانات الوقود الفارغه بمينائي الحديدة ورأس عيسى ومطاراً خارج الخدمة غرب اليمن
  • رغم الخسارة أمام الزمالك.. العميد يضم لاعبي الأهلي للمعسكر المقبل
  • إخلاء سبيل متهمين بتجميع مدخرات العاملين فى الخارج بكفالة 10 آلاف جنيه
  • ميسي يعود لهز الشباك.. وإنتر ميامي يتعثر