كشفت الفنانة لقاء الخميسي، تفاصيل تعرضها للخيانة، أثناء فترة ارتباطها من شخص بمرحلة دراستها بالمعهد، إذ أشارت إلى أنها كانت تعلم بعلاقاته النسائية الكثيرة، ولم تعترض عليها، لكن بعد علمها بخيانته تركته بشكل نهائي، ولم تخبره بسبب اختفائها.

 

تصريحات لقاء الخميسي

 

وتحدثت لقاء الخميسي عن هذه العلاقة، خلال لقائها مع الإعلامي تامر شلتوت، في برنامج In Deep في العمق، المذاع عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، حيث قالت: دخلت علاقات فاشلة، وأتعلمت منها إن مش كل اللي أنت عايزة هتاخده، هتاخد الراجل اللي تتكيف معاه، أنت هتحبه بعبله بالحاجات الكويسة وغيرها، مش هتقدر تلاقي شخص راسمه في خيالك.

 

وتابعت: “عبد المنصف مش شبهي خالص، مفيش حاجة شبه بعض فيها غير إننا إحنا الاتنين طيبين، حبيت وأنا في المعهد مكنش حب جواز أو ارتباط، اتخانت مرة واحدة في حياتي، هو كان شخص بيخون على طول، وكنت عارفة إنه عارف بنات كتير هو كان مُز، لما خاني مشيت ومقولتلوش السبب، مبمشيش وأنا مريحاك، ومبردش على تلفونات نهائي، بتعامل بالبلوك”.

 

 

وقالت: “على مدار حياتي متخانتش من أصدقاء كتير، لأني باخد بالي بصاحب مين، في ناس ضربت من تحت الحزام، بس مش مهمين في حياتي، وفي ناس مهمة خانتني، وزعلت وقعدت في البيت وعانيت، لكن تعاملت معاهم بالبلوك ومردتش على إهانتهم، لإني عارفة أني من جوايا كبيرة وميصحش أرد”.

 

وأضافت الخميسي: “سكت 7 سنين على الإهانة، متاذنيش في مشاعري، في ناس لفت من ورايا عشان تاخد أدواري في بعض الأعمال الفنية، بس دلوقتي بقيت بسامح، بتعامل أنه مش من نصيبي، إحنا جايين الدنيا علشان نتعلم، طول ما بغلط بتعلم”.

 

موعد عرض برنامج في العمق 
 

وبرنامج In Deep في العمق، يقدمه الإعلامي تامر شلتوت، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، ويعرض يوم السبت من كل أسبوع، ويستضيف الإعلامي خلال حلقات البرنامج مجموعة من نجوم الفن.

 

 

آخر أعمال لقاء الخميسي 

يذكر أن آخر أعمال لقاء الخميسي، حدوتة "حتة من القمر" من الموسم لمسلسل "زى القمر" الذى تم عرضه على قناة CBC، حيث قدمت بطولتها وشارك في العمل محمد العمروسي، جيلان علاء، عايدة رياض، لمياء كرم، أمجد عابد، محمود الشرقاوى، أحمد خيرى، شادي سرور، مريم صالح وتأليف ميرنا الفقي وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: لقاء الخميسي الفنانة لقاء الخميسي الإعلامي تامر شلتوت تامر شلتوت لقاء الخمیسی فی ناس

إقرأ أيضاً:

أمين مجلس كنائس مصر السابق: يسوع يدعونا للغوص في أعماق إيماننا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الاب بولس جرس امين عام مجلس كنائس مصر السابق  في عظته التامليه اليوم الاحد عبر صفحته الرسميه علي مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”،  إن الناس تبحث عن يسوع في كل مكان على الجبل-في البرية- على الشاطيء  تريد أن تلقاه وتستمع إليه وتلمسه.
وقد ائتمن المسيح رئيس الرسل بطرس على كنيسته وقال له ارعى خرافي وذُكر اسم بطرس في العهد الجديد 127 مرة.
وقدم الأب بولس أن  لا أحد يعرف قدر الله إلا من دخل معه في علاقة عميقة فالذهاب إلى العمق ليس فقط جسديًا، بل روحيًا أيضًا مشيرا الى ان يسوع يدعونا للغوص في أعماق إيماننا واستكشاف ما هو أبعد من السطح. يُظهر العمق كيف يمكننا أن نعيش إيمانًا حقيقيًا يتجاوز مجرد الطقوس والتقاليد.
 

واضاف قائلا تعبنا الليل كل ولم نصطد شيئاً: حياة الإنسان على الأرض مهما تعب واجتهد وكافح تظهر كهباء وقبض الريح ما لم يخترقها نور الرب و على كلمتك نقلي الشباك: نستطيع أن نتخّذ منها شعار لنا هذا الأسبوع، فهي تعني التّكال على الله والإعتماد عليه وحده ونحن واثقون أن النتيجة مذهلة
 

 ابتعد عني يا رب فأنا رجل خاطيء: سجد والسحود لله وحده - ارتعد لأنه عرف في حضرة من هو واقف- أقر بخطاياه  واعترف بهشاشته فلا  تخف ستكون صيادا للناس: لا تخف مكررة في ك.م. 365 مرة بعدد أيام السنة فإذا سجدنا في تواضع واعترفنا في انسحاق فإن الله قادر أن يحول ضعفنا إلى قوة وعجزنا إلى جبروت مجده

مقالات مشابهة

  • لطفي لبيب عن مشاركته بحرب أكتوبر: أهم أيام حياتي ولا انسى استشهاد زملائي أمامي
  • أمين مجلس كنائس مصر السابق: يسوع يدعونا للغوص في أعماق إيماننا
  • حسنى عبد ربه: «أنا متجوز ميرنا بس.. ومحبش حد يتدخل في حياتي الشخصية»
  • فيديو| حمدان بن محمد: أهم وظيفة لأي أب أن يكون معلماً.. وأنا وأبنائي من مدرسة محمد بن راشد
  • جياشي يسأل: بعد معركة وجدت (تلفون) عند دعامي ميت، وأنا ما عندي تلفون، فهل يجوز لي أخذه واستعماله؟
  • أخذت بتاري.. أحد أبطال أكتوبر: خوض حرب 73 أسعد قرار في حياتي
  • حزب الله يكثف رشقاته الصاروخية ويستهدف مدينة صفد في العمق الإسرائيلي
  • ضابط مرور يوضح هل تشمل مخالفة عدم ربط حزام الأمان الراكب بجوار السائق .. فيديو
  • "الاتحادية للضرائب" تؤكد التزامها بتوسيع التعاون مع الجهات المعنية في المجال الضريبي
  • بيان: حماس خططت لعملية في العمق الإسرائيلي