حسم عبد الواحد السيد قائد الزمالك السابق ومدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، مصير أزمة مدافع الفريق حسام عبد المجيد، والتي شهدتها مباراة الزمالك وبيراميدز، في الدوري المصري الممتاز.

وعبر عبد المجيد عن غضبه الكبير بعد استبعاده من القائمة الأساسية للمباراة بوجهة نظر فنية من الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق ليعترض اللاعب بقوة، ويرفض مرافقة ودعم زملاءه داخل الملعب.

- تطورات عقوبة حسام عبد المجيد

وصرح الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90":" أن تدخل بعض من كبار الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لإقناع مدير الكرة بالتراجع عن عقوبة حسام عبد المجيد بعد صدامه الأخير مع أوسوريو".

دوري أبطال إفريقيا.. موعد مباراة الأهلي وسان جورج الإثيوبي والقنوات الناقلة للمباراة وترددها توقيت متابعة مباراة تشيلسي ضد أستون فيلا اليوم الأحد في البريميرليج

وأختتم هشام خلال برنامجه على قناة النهار: " عبر عبد الواحد السيد عن رفضه التام في التنازل عن عقوبة اللاعب وتغريمه بمبلغ 200 ألف جنيه، خوفًا من تكرار الأمر من أي لاعب بالفترة المقبلة".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عبد الواحد السيد حسام عبد المجيد

إقرأ أيضاً:

إيمانويل أديبايور: الزمالك من أكبر فرق إفريقيا.. وحققت حلم حياتي بمشاهدة الأبيض في السوبر الإفريقي

 


علق إيمانويل أديبايور، نجم أرسنال ومنتخب توجو السابق، على مباراة كأس السوبر الإفريقي، التي تجمع قطبي الكرة المصرية النادي الأهلي بنظيره الزمالك، الآن على ملعب ستاد المملكة أرينا بالسعودية.


يأتي ذلك، عقب قيام عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بإهداءه القميص الخاص بالنادي الأبيض قبل مباراة السوبر الأفريقي.


وقال إيمانويل أديبايور: "الزمالك من أكبر فرق إفريقيا ولديهم تاريخ عريق وانجازات".

عاجل.. إصابة هاني تجبر الأهلي على تبديل اضطراري أمام الزمالك في السوبر الإفريقي حجازي متقال يبدأ احتفالات مباراة كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك


وتابع: ""تحقيق حلم الطفولة بأن أشاهد الزمالك في السوبر الإفريقي".
والتقط الثنائي الصور التذكارية، وقدم أديبايور الشكر لعبد الواحد السيد على المشاعر النبيلة ناحيته، وأكد على تقديره وحبه لنادي الزمالك منذ الصغر.

والتقط الثنائي الصور التذكارية، وقدم أديبايور الشكر لعبد الواحد السيد على المشاعر النبيلة ناحيته، وأكد على تقديره وحبه لنادي الزمالك منذ الصغر.


ويلتقي نادي الزمالك مع نظيره النادي الأهلي، الآن على ملعب ستاد المملكة أرينا بالمملكة العربية السعودية، على لقب كأس السوبر الأفريقي.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يحسم مصير حسام أشرف في الموسم الجديد
  • الزمالك يحسم مصير حسام أشرف خلال ساعات
  • الفريق أول عبد المجيد صقر يشهد تنفيذ المرحلة الرئيسية للمشروع التكتيكي بجنود بالجيش الثالث الميداني
  • لقطة تتويج الزمالك بكأس السوبر وتحية الجماهير لعبد الواحد السيد لحظة خروجه
  • عاجل.. خبير تحكيمي يحسم الجدل بشأن صحة ركلة جزاء الأهلي أمام الزمالك
  • إيمانويل أديبايور: الزمالك من أكبر فرق إفريقيا.. وحققت حلم حياتي بمشاهدة الأبيض في السوبر الإفريقي
  • السوبر الأفريقى.. عبد الواحد السيد يهدي إيمانويل أديبايور قميص الزمالك
  • السوبر الإفريقي.. عبد الواحد السيد يهدي إيمانويل أديبايور قميص الزمالك
  • السوبر الإفريقي.. عبدالواحد يهدي أديبايور قميص الزمالك
  • عبد الواحد السيد يُحفز لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي