علامات استفهام أحاطت بمصير لاعبات طائرة الزمالك، بعد احتدام أزمتهن مع إدارة الزمالك، بسبب التأخر في صرف مستحقاتهن، منذ فبراير المنقضي، أي ما يقرب من 7 أشهر متتالية، الأمر الذي انتهى بشكوى من الثنائي مايا ممدوح ومريم متولي، لدى اتحاد الكرة الطائرة، من أجل فسخ التعاقد مع القلعة البيضاء.

الأزمة لم تظهر للنور سوى في الأيام القليلة الماضية، وتحديدًا بعد قرار الثنائي بتقديم شكوى رسمية ضد الزمالك؛ للحصول على المستحقات المتأخرة، الأمر الذي قد يمنحهن فرصة قانونية لفسخ التعاقد من طرف واحد، حال استمرار الأزمة، وعدم التدخل لحلها سواء بصرف جزء من المستحقات أو تسويتها بشكل كامل.

المهلة شهر وحيد

شهر واحد يتحكم في مصير لاعبات طائرة الزمالك، سيشهد كلمة الفصل في البقاء أو الرحيل، وذلك وفقًا لتحركات إدارة الزمالك، التي من شأنها إنهاء الأزمة بدفع المستحقات كاملة أو جزء منها، لتهدئة الأوضاع المشتعلة، بسبب تراكم المستحقات المتأخرة وعدم وجود أي تحرك من قبل القلعة البيضاء، لذلك ستكون المهلة شهر وحيد، أو فسخ العقد حال استمرار الوضع كما هو عليه بعد انتهاء الـ30 يومًا.

فسخ عقود لاعبات سيدات طائرة الزمالك

اللوائح والقوانين قد تحكم بفسخ عقود لاعبات سيدات طائرة الزمالك، بعد اتخاذ كافة الإجراءات التي تسبق هذا القرار، إذ أرسلت لجنة شؤون اللاعبين خطابًا للزمالك، لإنذاره بضرورة دفع المستحقات المتأخرة، قبل الشهر المحدد، أو فسخ العقود تلقائيًا، الأمر الذي سيكون بمثابة صدمة وضربة موجعة للزمالك الذي يستعد للمشاركة في دوري المرتبط، المقرر انطلاقه 3 نوفمبر المقبل.

جاء ذلك على خلفية تقدم ثنائي سيدات طائرة الزمالك مايا ممدوح، زوجة محمد عادل دولا لاعب فريق الرجال، بشكوى إلى اتحاد الكرة الطائرة؛ لفسخ تعاقدهما مع الزمالك، على خلفية أزمة المستحقات المتأخرة، منذ فبراير المنقضي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: طائرة الزمالك لاعبات طائرة الزمالك نادي الزمالك الزمالك المستحقات المتأخرة طائرة الزمالک

إقرأ أيضاً:

ماذا يحدث الآن داخل لبنان؟.. تعرف على القوات المشاركة في التوغل الإسرائيلي

كشف جيش الاحتلال الإسرائيلي عن الفرق المشاركة في التوغل البري لجنوب لبنان، بعد عدة ساعات من العملية، حيث نشر مقطع مصور نشره على حسابه في منصة إكس اليوم الثلاثاء.

وأوضح جيش الاحتلال الإسرائيلي، أن قوات الفرقة 98 بلوائي الكوماندوز والمظلين واللواء 7 المدرع تشارك في التوغل البري الإسرائيلي.

كما عرض جيش الاحتلال الإسرائيلي مشاهد من تحضيرات القوات البرية على مدار الأسابيع الأخيرة لتنفيذ التوغل البري الإسرائيلي التي انطلقت فجر اليوم الثلاثاء.

هدف الاحتلال من التوغل البري الإسرائيلي

من جانبها، أفادت صحيفة «يديعوت أحرونوت» الإسرائيلية، أن 4 فرق من قوات النخبة في جيش الاحتلال الإسرائيلي تعمل لتحقيق هدف واحد وهو إعادة سكان الشمال لبيوتهم بأمان، في إشارة واضحة للمستوطنين الإسرائيليين على الحدود اللبنانية الإسرائيلية.

جيش الاحتلال يتوغل بريا في لبنان 

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي بدأ عملية عسكرية مركزة في جنوب لبنان، فجر اليوم الثلاثاء، تستهدف أهدافا وبنى تحتية تابعة لحزب الله، في القرى القريبة من الحدود، إعلان جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وذكر جيش الاحتلال الإسرائيلي، في بيان رسمي أن عملية الاجتياح جاءت بناء على قرار سياسي لحكومة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، وتهدف إلى استهداف البنى التحتية التابعة لحزب الله في تلك المناطق.

ما هي عملية السهام الشمالية؟

وأوضح جيش الاحتلال الإسرائيلي أن العملية العسكرية تتماشى مع خطة محددة تم التحضير لها في هيئة الأركان وقيادة الشمال، وتدربت عليها قوات الاحتلال الإسرائيلي في الأشهر الأخيرة.

وأكد جيش الاحتلال الإسرائيلي على أن العملية العسكرية البرية التي وصفها بـ«المحدودة» جنوبي لبنان يرافقها مساندة جوية ومدفعية، وأنها تأتي في إطار تحقيق أهداف الحرب لإعادة مستوطني الشمال إلى منازلهم.

وفي السياق ذكر جيش الاحتلال الإسرائيلي، أن الهجوم البري في جنوب لبنان، والذي أطلق عليه عملية «السهام الشمالية»، سيستمر وفقاً لتقييم الوضع، وبالتوازي مع الحرب في غزة، وفي ساحات أخرى، على حد وصفه.

 

مقالات مشابهة

  • محمد إبراهيم: لن اشكو الزمالك بسبب مستحقاتي المتأخرة
  • جبل إيفرست يزداد ارتفاعا.. ماذا يحدث لأعلى قمة جبلية في العالم؟
  • إخلاء سكان قرى جنوب لبنان.. ماذا يحدث على الحدود مع إسرائيل؟
  • السفير حسام زكي: غزة واجهت كارثة ستظل وصمة عار على جبين العالم الذي وقف عاجزاً أمامها
  • ماذا يحدث الآن داخل لبنان؟.. تعرف على القوات المشاركة في التوغل الإسرائيلي
  • بعد التصعيد بين جيش الاحتلال وحزب الله.. ماذا يحدث في لبنان الآن
  • توغل بري إسرائيلي وشيك في لبنان.. ماذا يحدث في الساعات الأخيرة؟
  • المصير الذي ستؤول إليه مليشيا الدعم السريع وحواضنها وحلفاءها سيكون مثل (..)
  • عاجل - بيان جديد من "حزب الله".. ماذا يحدث الآن؟
  • بوبريق: أزمة المصرف المركزي حُسمت والكرة في ملعب مجلس النواب لحسم الأمر