صدى البلد:
2024-06-27@12:47:16 GMT

الحق قدم .. وظائف ببنك مصر لحديثي التخرج

تاريخ النشر: 24th, September 2023 GMT

تشكل الوظائف التي تقدمها المؤسسات وغيرها من المصالح الحكومية والخاصة طوق أمان للشباب الخريجين الجدد أو لمن يبحثون عن فرص عمل تؤمن حياتهم المعيشية. 

وللشباب حديثي التخرج، حمل بنك مصر بشرى سارة للشباب لوظائف خالية أمام الباحثين عن فرص العمل في مجال البنوك، والتي كان آخرها توافر عدد من الفرص لحديثي التخرج الذين لا يتمتعون بخبرة كبيرة في ذات المجال.

ازاى تعرف أسعار الخضروات والفاكهة الرسمية لحظة بلحظة قرعة أمم أفريقيا 2023.. منتخب مصر يبتعد عن عُقدته.. ومنافس شرس في الانتظار

وأعلن بنك مصر عبر حسابه الرسمي على موقع «لينكد إن» عن تفاصيل وظائف بنك مصر، موضحًا أن الفرص المتوفرة لممثلي خدمة العملاء من حديثي التخرج الذين تخرجوا في سنة 2021 – 2022 – 2023 فقط.

وحول المهام التي يقوم بها المتقدمين للوظائف  استكمال معاملات حساب عملاء البنك تنفيذ مجموعة متنوعة من المعاملات والخدمات التي تشمل قبول المدفوعات لأنواع مختلفة من الحسابات، وصرف الشيكات، والتحقق من أرصدة الحسابات، وتحويل الأموال ، توجيه العملاء لاستخدام الخدمات المصرفية الإلكترونية المختلفة.

ومن بين المهام التي تسند إلى الملتحقين بالوظائف التأكد من موازنة درج النقود مع ورقة التسوية واسترداد أي نقص / فائض ,  والعمل على حل جميع المشكلات.

شروط وظائف بنك مصر

حدد البنك عدة شروط للمتقدمين للوظيفة من بينها ألا يتجاوز سن المتقدم عن 28 عاما، وألا يكون له أقارب في البنك.

وبالنسبة للمؤهل العلمي، فقد أشترط أن يكون حاصلًا على درجة البكالوريوس من أي جامعة معترف بها  وأن يكون المتقدم تخرج في الجامعة خلال أعوام: 2021 – 2022 – 2023   بتقدير جيد فأعلى وخبرة - وأن يتمتع المتقدم بخبرة من 0 إلى 3 سنوات.

كما أشترط البنك أن يكون المتقدم من سكان القاهرة والجيزة فقط.

 

وتعتبر الوظائف في البنوك فرصة أمام الباحثين عن فرص العمل لتعزيز مؤهلاتهم ومهاراتهم وخبراتهم بالمساهمة في نجاح مسيرتهم المهنية، لذلك يقوم البنك المصري بتطبيق أفضل طرق التوظيف للحصول على أفضل المرشحين، وبعد انضمامهم  للبنك تحرص على تعزيز مواهبهم الفريدة لتوفير مسيرة مهنية بما يتناسب مع مهارات كل منهم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بنك مصر شروط وظائف بنك مصر بنک مصر

إقرأ أيضاً:

شروط الاستفادة من حافز الاستدامة 2024

أوضحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية شروط الاستفادة من حافز الاستدامة لعام 2024، وهو جزء من برنامج توطين. وقد حددت الوزارة عدة شروط يجب أن تتوفر في المتقدمين للحصول على هذا الحافز، الذي يساعد في دعم استقرار الموظفين في وظائفهم. فيما يلي تفاصيل هذه الشروط وخطوات التسجيل.

شروط الاستفادة من حافز الاستدامة 2024:يجب أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.يجب أن يكون مقيمًا دائمًا في المملكة العربية السعودية.يجب أن يكون المتقدم بحالة صحية جيدة وقادرًا على العمل.يجب أن يستمر المتقدم في وظيفته الحالية لمدة لا تقل عن 13 شهرًا متواصلة.يجب أن يظل الموظف في نفس جهة العمل التابعة لبرنامج توطين.يجب ألا يكون المتقدم قد حصل على حافز الاستدامة من قبل، حيث يُمنح مرة واحدة فقط.التقديم لطلب دعم الأجور يتم من خلال جهة العمل التي يعمل بها الموظف.يجب أن تكون المنشأة التي يعمل بها الموظف مسجلة في برنامج توطين.يجب أن يكون الموظف قد تم تسجيله في التأمينات لمدة لا تزيد عن 20 شهرًا. خطوات التسجيل في حافز الاستدامة:الدخول إلى بوابة طاقات الإلكترونية.تسجيل الدخول باستخدام النفاذ الوطني.ستصلك رسالة نصية على الهاتف المسجل تحتوي على رمز التحقق.إدخال رمز التحقق في المكان المخصص على الموقع.النقر على زر "تأكيد".اختيار "برامجنا" > "توطين" > "توطين المرحلة الأولى" > "فواتير حافز الاستدامة".

بعد تقديم الطلب، سيتم مراجعته من قبل فريق حافز الاستدامة، ويمكن توجيه أي استفسارات من خلال الصفحة الرسمية للبرنامج على منصة إكس (تويتر سابقًا)، حيث سيتم الرد سريعًا.

مقالات مشابهة

  • وظائف شاغرة في منطقة الإسكندرية الأزهرية.. الشروط وموعد التقديم
  • خطوات الحصول على معاش «تكافل وكرامة» 2024
  • سعر الجنيه الإسترليني اليوم الخميس 27 يونيو 2024
  • موعد فتح باب التقديم في مسابقة المعلمين 2024
  • سعر الجنيه الإسترليني اليوم الأربعاء 26 يونيو 2024 بالبنوك
  • كشف مجانى فى كافة المستشفيات.. الخدمات التي يقدمها كارت الخدمات المتكاملة
  • وظائف مترو الأنفاق 2024.. اعرف الشروط وطريقة التقديم
  • سعر الجنيه الاسترليني اليوم الثلاثاء 25 يونيو 2024 في بنوك مصر
  • وظائف شاغرة في الخطين الأول والثاني لمترو الأنفاق
  • شروط الاستفادة من حافز الاستدامة 2024