صدى البلد:
2024-09-17@07:57:37 GMT

عامر حسين: الزمالك خارج السوبر المصري

تاريخ النشر: 24th, September 2023 GMT

أكد عامر حسين عضو اتحاد  الكرة والمشرف على المسابقات أنه سيتم تطبيق اللائحة على نادى الزمالك، واستبعاده من السوبر المصرى المقبل، بعد اعتذاره عن المشاركة في النسخة الماضية للموسم المنقضى.

وقال عامر حسين في تصريحات صحفية، إن الاهلى سيشارك في بطولة السوبر  باعتباره بطل الدورى، وسيراميكا بصفته بطل كأس الرابطة وبيراميدز لاحتلاله المركز الثانى في الدورى.

وتابع عامر حسين أن الفريق الرابع المشارك في البطولة سيكون إنبى حال فوزه على الأهلى في نصف نهائي كأس مصر، أما  في حالة خسارة الفريق البترولى سيشارك فيوتشر  باعتباره رابع الدورى الموسم الماضى، بعد استبعاد الزمالك صاحب المركز الثالث في الدوري .

وتنص لائحة اتحاد الكرة على أنه فى حال اعتذار فريق عن المشاركة في بطولة السوبر يتم استبعاده لمدة موسم وغرامة 500 ألف جنيه، أما فى حال الانسحاب فسيتم استبعاد الفريق لمدة موسمين وتغريمه مليون جنيه، وهو ما تم مع الزمالك بعد إرساله خطاب بالاعتذار عن البطولة الأخيرة باستبعاده لمدة عام .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عامر حسین

إقرأ أيضاً:

بعد إخلاء سبيله.. هل يشارك أحمد فتوح مع الزمالك في السوبر ضد الأهلي؟

أحمد فتوح.. قضت محكمة جنايات مطروح إخلاء سبيل أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الإثنين، وتحديد جلسة جديدة للقضية يوم 22 أكتوبر المقبل.

وبعد إعلان حكم المحكمة بإخلاء سبيل أحمد فتوح، كان السؤال الأهم بالنسبة لجماهير الزمالك هل يستطيع اللاعب المشاركة في مباراة القمة أمام الأهلي في كأس السوبر الإفريقي.

ويلتقي الزمالك مع الأهلي في مباراة كأس السوبر الإفريقي يوم 27 سبتمبر الجاري، وذلك على أرضية ملعب الأول بارك في العاصمة السعودية الرياض.

ولن يتمكن أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك في مباراة كأس السوبر الإفريقي أمام الأهلي، لأن اللاعب حصل على إخلاء سبيل على ذمة القضية، وهناك جلسة يوم 22 أكتوبر المقبل، وهو ما يمنع اللاعب من مغادرة الأراضي المصرية.

وشهدت ثاني جلسات محاكمة أحمد فتوح، لاعب نادي الزمالك، أمام محكمة جنايات مطروح، عدة مشاهد لافتة، تمحورت حول رفض عائلة المجني عليه التصالح مع المتهم، بالإضافة إلى طلبات قانونية متعددة من هيئة الدفاع.

وأكد محامي المجني عليه أن عائلة الضحية، وعلى رأسهم ابنته، يرفضون التصالح مع المتهم وأبرز المحامي تصريحات مؤثرة أدلت بها ابنة المتوفي التي قالت: "لو كان أبويا قطعة واحدة كان ممكن نسامح.. لكن جابوا بابا قطع".

الزمالك يستأنف تدريباته غدًا استعدادًا لمباراة الشرطة الكيني

وعلى صعيد آخر، قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية اليوم الاثنين.

ويستأنف الزمالك تدريباته الجماعية مساء غداً الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة الشرطة الكيني المقرر لها 20 سبتمبر الجاري، في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وكانت بعثة الفريق وصلت إلى القاهرة في الحادية عشرة صباح اليوم الاثنين قادمة العاصمة الكينية نيروبي، عقب مواجهة الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكان الزمالك حقق الفوز على الشرطة الكيني بهدف دون رد، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، في المباراة التي أقيمت عصر السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي.

مقالات مشابهة

  • لاعب الزمالك يرفض الرحيل عن الفريق
  • عاجل| صفقة الزمالك الجديدة خارج قمة الأهلي رغم القيد.. وجوميز يطلب فسخ عقده
  • عاجل: صفقة الزمالك الجديدة خارج السوبر الإفريقي رغم القيد.. وجوميز يرحب بفسخ عقده
  • بنتايك خارج قائمة الزمالك في السوبر الإفريقي   
  • خالد الغندور: أحمد فتوح يعاني نفسيا واللاعب خارج حسابات الزمالك في السوبر الأفريقي  
  • خالد الغندور: أحمد فتوح يعاني نفسيا واللاعب خارج حسابات الزمالك في السوبر الأفريقي
  • خالد الغندور: أحمد فتوح خارج حسابات الزمالك في السوبر الإفريقي
  • مصدر بالزمالك: فتوح خارج قائمة الفريق لمباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • بعد إخلاء سبيله.. هل يشارك أحمد فتوح مع الزمالك في السوبر ضد الأهلي؟
  • الطرد الثاني.. المدعو امير حسين جاسم اليعقوبي خارج تشكيلات سرايا السلام