عاد المغرب التطواني بالنقاط الثلاث من المحمدية، عقب انتصاره بهدف نظيف على ممثل مدينة الزهور، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم السبت، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، لحساب الجولة الرابعة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وانتهى الشوط الأول كما بدأ على وقع البياض، بعدما فشل الفريقان في ترجمة الفرص التي أتيحت لهما، نتيجة غياب النجاعة الهجومية، وتسرع وقلة تركيز اللاعبين في اللمسة الأخيرة عند الوصول إلى مربع العمليات، سواء في التسديد أو التمرير، ليتأجل الحسم في هوية المنتصر إلى غاية الجولة الثانية.

وكانت الجولة الثانية مختلفة تماما عن سابقتها، بعدما تمكن المغرب التطواني من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 53 بفضل اللاعب هلال الفردوسي، ليجد شباب المحمدية نفسه متأخرا في النتيجة على أرضية ملعبه وأمام جماهيره، ومطالبا بالتعديل، للخروج بنقطة على الأقل عوض خسارة النقاط الثلاث كاملة.

وحاول شباب المحمدية البحث عن التعادل بشتى الطرق الممكنة من خلال المحاولات التي أتيحت له، دون تمكنه من تحقيق مبتغاه، تارة بسبب الوقوف الجيد للدفاع التطواني رفقة الحارس يحيى الفيلالي، وتارة نتيجة تسرع لاعبيه في إنهاء الهجمات، في الوقت الذي فشل فيه رفاق ياسين جبيرة في الوصول إلى شباك سفيان بارحو للمرة الثانية، لتنتهي بذلك المباراة بانتصار الحمامة البيضاء بهدف نظيف على ممثل مدينة الزهور.

ورفع المغرب التطواني رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثالث، متساويا في عدد النقاط مع الجيش الملكي المتواجد في الوصافة، فيما تجمد رصيد شباب المحمدية عند النقطة الثالثة في الصف 13، بنفس عدد نقاط نهضة الزمامرة المتواجد في الرتبة 12، وأولمبيك آسفي المحتل للمركز 11.

كلمات دلالية البطولة الاحترافية المغرب التطواني شباب المحمدية

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: البطولة الاحترافية المغرب التطواني شباب المحمدية المغرب التطوانی شباب المحمدیة

إقرأ أيضاً:

فلومينينيسي يبحث عن تصحيح المسار أمام جريميو بالدوري البرازيلي

يحل نادي فلومينينيسي، حامل لقب بطولة «كوبا ليبرتادوريس» بالموسم الماضي، ضيفا على نظيره جريميو على ملعب «سينتيناريو» بالجولة 13 من الدوري البرازيلي لكرة القدم «براسيليراو» موسم 2024، وينطلق اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة.

ويدخل فلومينينيسي، مباراة جريميو، بخسارة أمام فيتوريا، الوافد الجديد للمسابقة المحلية، بهدف دون رد في لقاء الجولة 12 لبطولة الدوري البرازيلي، الذي استضافها ملعب «ماراكانا»،  ليحتل المركز الـ20 والأخير برصيد 6 نقاط.

O GOL DO VITÓRIA E DA VITÓRIA!!!! ????#PegaLeão #PorNossaHistória #Brasileirão2024 pic.twitter.com/3h5o7ZV4bh

— EC Vitória (@ECVitoria) June 28, 2024 تعادل جريميو مع جويانيينسي

وفي المقابل، يخوض جريميو، مباراة فلومينينيسي، بتعادل إيجابي مع أتليتيكو جويانيينسي بهدف لمثله في لقاء جمع بين الفريقين على ملعب «نطونيو أكسيولي»، ليرتفع رصيده إلى النقطة السابعة بالمركز 19، من خوض 10 مباريات فقط.

وكانت الجولة 13 لبطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم موسم 2024، انطلقت فجر اليوم السبت، بمباريات فاسكو دي جاما ونظيره بوتافوجو على ملعب «ساو جانواريو»، ومواجهة كويابا بنظيره براجانتينو على «أرينا بنتانال»، وأتليتيكو مينيرو وأتليتيكو جويانيينسي على ملعب «إم آر في أرينا»، وانتهت جميع المباريات بالتعادل الإيجابي 1-1.

مقالات مشابهة

  • كولر يتفقد ملعب مباراة الاهلي أمام طلائع الجيش
  • تأهل فنزويلا والإكوادور إلى دور الـ16 في “كوبا أمريكا 2024” لكرة القدم
  • 30 يونيو.. المشير البشير،كل عام وأنتم بخير
  • غدًا .. الأهلي ضيفاً على طلائع الجيش بمؤجلات الجولة ١٣ للدوري
  • فلومينينيسي يبحث عن تصحيح المسار أمام جريميو بالدوري البرازيلي
  • تقارير إسبانية: المغرب والبرتغال يعترضان على منح إسبانيا 12 ملعباًَ لاستضافة المونديال
  • ما هي معضلات المرشد الأعلى في الجولة الثانية من الانتخابات الإيرانية؟
  • منتخب شباب اليد يواجه غدًا مونتينيغرو استعدادًا للمشاركة في البطولة الآسيوية
  • فنزويلا تسعى لحسم الصدارة على حساب جامايكا
  • الترجي يضم حارس مرمى منتخب تونس