سجل الدولي المغربي حكيم زياش، مساء اليوم السبت بإسطنبول، هدفه الأول مع غلطة سراي، قبل أن يخرج مصابا من المباراة التي شهدت فوز فريقه على “إسطنبول باشاك شهير” بهدفين لواحد، برسم الجولة السادسة من الدوري التركي “سوبر ليغ”.

وبتمريرة حاسمة من البرازيلي تيتي، هز زياش، الذي كان ضمن التشكيلة الرسمية للمدرب أوكان بوروك، شباك باشاك شهير عند الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول.

وعند الدقيقة 50، ضاعف الأرجنتيني ماورو إيكاردي نتيجة غلطة سراي، في هذا الديربي الإسطنبولي الذي جرت أطواره على أرضية ملعب “باشاك شهير فاتح تيريم”.

بعد ذلك سجل الفرنسي ليو دوبوا هدفا لباشاك شهير عند الدقيقة 64، بتمريرة حاسمة من التركي دنيز توروك، مما أنقذ النادي من هزيمة مذلة أمام غريمه.

ومع الدقيقة 66، خرج زياش من الملعب إثر تعرضه لإصابة قبل أن يعوضه الإيفواري ويلفريد زاها.

وبهذه النتيجة حافظ غلطة سراي على مركزه الأول في تصنيف أندية الدوري التركي ب13 نقطة، فيما يحتل “إسطنبول باشاكشهير” المركز 17 بثلاث نقاط.

يذكر أن أسد الأطلس حكيم زياش انضم إلى غلطة سراي شهر غشت الماضي، قادما إليه من تشيلسي الإنجليزي.

المصدر: مراكش الان

كلمات دلالية: غلطة سرای

إقرأ أيضاً:

العجز التجاري الأميركي يسجل اتساع هو الأول منذ 2022

الجديد برس|

وفقاً لتقرير نشرته صحيفة بلومبرغ الشرق، شهد العجز التجاري الأمريكي في مايو الماضي اتساعاً كبيراً، حيث تجاوز انخفاض صادرات البضائع نسبة تراجع الواردات. ووفقاً لبيانات وزارة التجارة الصادرة أمس الأربعاء، نمت الفجوة في تجارة السلع والخدمات بنسبة 0.8% مقارنة بالشهر السابق، لتصل إلى 75.1 مليار دولار، وهو أعلى مستوى منذ أكتوبر 2022. بينما كانت التقديرات في استطلاع بلومبرغ للاقتصاديين تتوقع عجزاً قدره 76.5 مليار دولار.

أظهرت البيانات انخفاض قيمة صادرات السلع والخدمات بنسبة 0.7%، في حين تراجعت الواردات بنسبة 0.3%. يُتوقع أن يؤثر اتساع العجز التجاري على الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة للربع الثاني على التوالي، حيث تشير توقعات بنك الاحتياطي الفيدرالي في أتلانتا إلى أن قطاع التجارة سيخفض الناتج المحلي بنسبة تقارب نقطة مئوية.

تواجه الولايات المتحدة اضطرابات في سلاسل التوريد، حيث استغاثت جمعيات الصناعة الأمريكية بالبيت الأبيض طلباً للمساعدة المالية لإيقاف الإضرابات العمالية في موانئ أمريكا الشرقية والخليج الأمريكي. وقد توقفت المحادثات بين عمال الموانئ ومشغلي الموانئ على خلفية تأثر التجارة البحرية الأمريكية بأزمة البحر الأحمر.

ووفقاً لموقع “قبطان” المتخصص في أخبار النقل البحري والبري عالمياً، تتعرض التجارة البحرية الأمريكية لضغوط جراء هجمات “الحوثيين” على السفن عبر البحر الأحمر، مما يؤثر على السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية في ضوء التوترات الإقليمية المتعلقة بجرائم إسرائيل في غزة وهجمات التحالف الأمريكي البريطاني على اليمن.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. مباراة إسبانيا وألمانيا إلى شوطين إضافيين
  • يورو 2024.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين ألمانيا وإسبانيا
  • زانيولو يعود من بوابة أتالانتا
  • العجز التجاري الأميركي يسجل اتساع هو الأول منذ 2022
  • نيس يتعاقد مع ندومبيلي
  • موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري
  • برباعية في شباك الداخلية.. الأهلي يزحف نحو صدارة الدوري المصري
  • إمام عاشور يسجل الهدف الثالث للأهلي في مرمى الداخلية
  • ثنائية مستحقة وهدف مُلغى .. الأهلي يتقدم على الداخلية في الشوط الأول
  • وسام أبو علي يسجل هدف الأهلي الأول أمام الداخلية