أخبار ليبيا 24

قال الناطق باسم بلدية الساحل بالجبل الأخضر محمود بوعصيدة إنهم مستمرون في فتح المسارات وإزالة المخلفات، حتى يتم فتح الطريق العام بين بلديات الساحل والبلديات الأخرى بالجبل الأخضر.

وأوضح بوعصيدة في تصريح لأخبار ليبيا 24، اليوم السبت، أنه بتعليمات مباشرة من عميد البلدية فرج بالطويلة، حول فتح المسارات وتخفيف المعاناة على المواطنين العاجزين عن التنقل، ولنظافة الطرق العامة الرئيسية والفرعية بعد غرقها بالسيول والوحل.

وأضاف بوعصيدة، أن البلدية بدأت العمل رغم قلة الإمكانيات وتعاون المتطوعين معهم بالآليات الثقيلة بعد توفير المحروقات لهم والإعاشة أيضاً، حيث تم فتح مسارات، وكسح وشفط المياه الراكدة وإزالة الطين والوحل أيضاً في الشوارع الرئيسية والفرعية والأودية أيضاً .

المصدر: أخبار ليبيا 24

إقرأ أيضاً:

طرابلس... حملة إزالة المخالفات والتعديات مستمرة

تستكمل بلدية طرابلس، ممثلة باللجنة المكلفة جرد وإزالة المخالفات والتعديات وبالشرطة البلدية، حملة إزالة المخالفات والتعديات على الأملاك العامة والخاصة والسيارات المخالفة، في شارع 32 الضم والفرز، بمؤازرة القوى الأمنية من درك وجيش، بتوجيه من رئيس البلدية الدكتور رياض يمق. 

ومنذ الصباح، قامت اللجنة المكلفة جرد وازالة التعديات على الارصفة والاملاك العامة المكونة من موظفين ومهندسين بمؤازرة من الشرطة البلدية وفصيلة باب الرمل ومكتب مخابرات طرابلس بانذار وجرد كافة المخالفات على طول شارع عشير الداية 32 الضم والفرز، وشملت المؤسسات والمحال والمعارض الموجودة فيه، حيث سطرت محاضر ضبط وانذارات بالسيارات والمخالفين على طول الشارع، وأزالت العوائق الباطونية والبلاستيكية عن الطرقات وعلى مداخل المحال والمطاعم والمؤسسات، وقامت بالتدقيق في التزام هذه المطاعم والمؤسسات بالانظمة والقوانين العامة، لا سيما العمالة الاجنبية والتدقيق في إجازات العمل. 

كما تم اجراء كشوفات صحية على المطاعم والمقاهي بشكل موازي حيث اعطي المخالفين المهلة القانونية لتسوية أوضاعهم.

وجدد يمق تأكيده "إستمرار  الحملة في منطقة الضم والفرز وتستكمل في مختلف المناطق والاسواق". ودعا "المخالفين والمعتدين على الأملاك الخاصة او العامة الى إزالتها فورا قبل إزالتها من قبل جرافات البلدية وتحطيم محتويات، والبلدية غير مسؤولة عن أي أضرار قد تلحق بها".

ونوه يمق بـ"تعاون قوى الأمن الداخلي ومخابرات الجيش على مواكبتهم وتفانيهم وانضباطهم في العمل".

مقالات مشابهة

  • استمرار متابعة اعمال فتح الشوارع وتمهيد الطرق بمنطقة زرزارة بالغردقة
  • مواقف الأطراف السياسية من العملية الانتخابية.. محور لقاء السايح وبرنت
  • "صيف الجبل الأخضر" يُعزز النمو السياحي
  • وزير الزراعة يفتتح فعاليات (رمانة) بـ"الجبل الأخضر" غداً
  • مهرجان الجبل الأخضر يعزز النمو السياحي
  • طرابلس... حملة إزالة المخالفات والتعديات مستمرة
  • الكبير: إحباط المواطن هو سبب انخفاض أعداد المسجلين في انتخابات المجالس البلدية
  • بن تاهية: نحتاج للمزيد من التوعية والوقت للمواطنين للمشاركة في الانتخابات البلدية
  • الحرس الثوري الإيراني: لدينا القوة لكن أيدينا مكبلة عن الاحتلال
  • بحث الأوضاع الخدمية ببلدية العوينات