تحدث محمد كمال المدير الفني لـ منتخب مصر للسيدات عن المواجهة المرتقبة ضد منتخب جنوب السودان في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

منتخب مصر يتراجع مركزًا في تصنيف الفيفا الإمارات تحتضن معسكر منتخب مصر أكتوبر المقبل

وقال محمد كمال في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "ظهرنا بشكل جيد في المباراة الأولى وحققنا الفوز برباعية ولكن حذاري من لقاء العودة، خاصة أن المنافس سيريد التعويض".

وأضاف: "معنا عناصر مميزة من منتخب الـ 20 عاما، فضلا عن المحترفات في الخارج".

قادرين على تخطي السنغال

واختتم: "هدفنا أن نتخطى المرحلة الأولى من التصفيات وننتظر الفائز من السنغال وموزمبيق، ولو واجهنا السنغال سنكون قادرين على تخطي عقبة المنتخب السنغالي وكسر تلك العقدة، مش هيقفلوا اللعبة معانا".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب مصر منتخب مصر للسيدات محمد كمال جنوب السودان السنغال منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

مدرب إنجلترا: استياء توني من دخوله المتأخر طبيعي

أكد جاريث ساوثجيت المدي الفني لمنتخب إنجلترا انه يتفهم تماما الاستياء الذي اصاب إيفان توني مهاجم منتخب انجلترا عندما تقرر دخوله إلى ملعب مباراة انجلترا مع سلوفاكيا في الدقيقة  الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع ومنتخب انجلترا متأخر بهدف قبل ان ينجح جود بيلينجهام في تسجيل هدف التعادل للمنتخب الانجليزي في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع .

وكان منتخب انجلترا قد نجح في التأهل الى الدور ربع النهائي لبطولة يورو ٢٠٢٤ بعد فوزه على منتخب سلوفاكيا بهدفين مقابل هدف في الوقت الاضافي للمباراة  التي جمعت المنتخبين على ملعب شالكة ارينا بمدينة جيلسينكيرشن بعدما ظل منتخب سلوفاكيا متقدما حتى الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع لكن نجح جود بيلينجهام في تسجيل هدف التعادل للمنتخب الانجليزي قبل ان يضيف هاري كين الهدف الثاني لمنتخب الأسود الثلاث في الوقت الإضافي الاول ليتأهل منتخب انجلترا لملاقاة منتخب سويسرا في الدور ربع النهائي .

وقال جاريث ساوثجيت عقب المباراة انه لا يحب اي لاعب ان يكون في موقف إيفان توني عندما تقرر دخوله ملعب المباراة في هذا التوقيت المتأخر جدا من أحداث المباراة مؤكدا انه لم يحدث اي احتكاك بينه وبين توني عندما قرر دخوله إلى ملعب المباراة مشيرا الى انه متفهم اي رد فعل من الاعب لانه ربما لم يكن ليلمس الكرة حتى إطلاق صافرة المباراة .

واشاد جاريث ساوثجيت بمستوى منتخب سلوفاكيا مؤكدا انه منتخب قوي ووضع الكثير من الضغوط على كاهل لاعبي منتخب انجلترا وكاد ان يتأهل عبر منتخب كبير مثل منتخب انجلترا .

مقالات مشابهة

  • مدرب منتخب إنجلترا: كنا متوسطين في بطولة أوروبا والمونديال
  • اعتقال زوجة مدرب منتخب مصر حسام حسن والتحقيق معها في هذه الاتهامات
  • بعد انتقادها لسوء الأحوال الاقتصادية.. اعتقال زوجة مدرب منتخب مصر حسام حسن
  • منتخب الكويت يستغني عن بينتو قبل تصفيات المونديال.. اسم كبير قادم
  • باقي على الحلم خطوة.. 9 أبطال مصريين في تصفيات بطولة العالم للتايكوندو
  • تأهل 9 لاعبين من المشروع القومي لبطولة العالم للتايكوندو بكوريا
  • مدرب إنجلترا: استياء توني من دخوله المتأخر طبيعي
  • منتخب مصر لكرة السلة يصل اليونان لخوض التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس
  • مدرب منتخب شباب العراق يكشف تشكيلته لملاقاة لبنان في غرب آسيا
  • مدرب منتخب البرازيل يكشف سبب بكائه في مواجهة باراغواي (فيديو)