اتصل الموزع الموسيقي خالد سليمان، شقيق الفنانة أنغام، بغرفة عمليات النجدة، للاستغاثة من ماجدة عبد الحليم، طليقة والده الموسيقار محمد علي سليمان، والتي استعانت بعدد من البلطجية، لاقتحام الاستديو الخاص به، بحي مدينة نصر، مساء السبت.

 

وقال خالد سليمان، في بيانٍ صحفي، إنه تلقى تهديدات طوال اليومين الماضيين، فور الكشف تفاصيل الأزمة التي تجمعه بطليقة والده، متابعًا «بعتت لي بلطجية معاهم أسلحة نارية، على الاستديو بتاعي، عاوزين يخطفوني، والعناية الإلهية أنقذتني، لمجرد أنني لم أكن موجودًا وقتها، ونجح حارس العقار، في إيهامهم أنني لم أحضر للمكان منذ أيام».

وأوضح أن الأزمة تعود لمطالبته بحقه، في الاستديو الذي يمتلكه بمشاركة والده وشقيقته أنغام، إلا أن والده يمتنع عن منحه حصته من المكان، في الوقت الحالي، دون أي مبرر، مضيفا: «طليقة أبويا استولت على شقتي، وقاعدة فيها مع أخواتها، ومش راضية تخرج من المكان، وعاوزة تبعدني عن طريقها عشان مطالبش بحقي».

 

وتابع إلى محاولتها، لـ«شحنه» في مصحة لعلاج الإدمان، غير المرخصة، لإيداعه بها، بحجة أنها يتعاطى الهيروين، مؤكدًا «مستعد أعمل تحليل مخدرات، ولو النتيجة طلعت إيجابي، إحبسوني.. لكن أنا بطل في عين نفسي، لأني بطلت ده من 9 سنين تقريبًا».

 

وأكد أنه شقيقته أنغام، ليست طرفًا في تلك الأزمة، كما يزعم البعض، «أختي بعيدة كل البعد عن هذه المشكلة، وهي صاحبت فضل كبير في حياتي، وتساعدني وتدعمني طوال الوقت».

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شقيق انغام النجدة

إقرأ أيضاً:

طعنة نافذة.. تشريح جثة سيدة قتلها شقيق زوجها بالمطرية

أمرت نيابة المطرية بتشريح جثة سيدة قتلها شقيق زوجها؛ لرفضها برفقة زوجها - المصاب- إعطاءه أموالا بمنطقة المطرية، وإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة.

تلقى قسم شرطة المطرية بلاغًا من مستشفى المطرية العام، بوصول شاب وزوجته مصابين بطعنات سكين ووفاة الزوجة، وتم نقل الزوج للعناية المركزة لخطورة حالته، وعلى الفور انتقل رجال مباحث القسم، لمكان الواقعة.

وتبين وفاة السيدة بعد إصابتها بطعنة نافذة أسفل الصدر كما تبين إصابة الزوج بجرح وقطع بالساعد الأيسر، وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق المصاب ويعمل سائق «توكتوك».

وفق التحريات تبين أن المتهم توجه لشقيقه وزوجته وطلب منهما إقراضه مبلغا ماليا لكنهما رفضا فاستل سكينًا وطعنهما ولإذا بالفرار.

وبإعداد الأكمنة اللازمة ألقي القبض على المتهم، وحُرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

مقالات مشابهة

  • طعنة نافذة.. تشريح جثة سيدة قتلها شقيق زوجها بالمطرية
  • تأجيل محاكمة الطفل المتهم في قضية شقيق كهربا ورضا البحراوي
  • شقيق شيرين عبد الوهاب يكشف تفاصيل جديدة عن الأزمة بينهما
  • الأمن العام: إلقاء القبض على مصور وناشر فيديو حادث الدعس في شارع الأردن
  • ولي العهد يعزي بوفاة نجل شقيق رئيس هيئة الأركان المشتركة
  • سامري كوري على أنغام فرقة شعبية سعودية في سول .. فيديو
  • اللواء ابن عامر يكرم الملازم أول أنغام بن غانم لنيلها درجة الدكتوراه في القانون الجنائي
  • «سكران ومش قادر يوقف».. بالوتيلي يظهر بحالة مؤسفة في إيطاليا «فيديو»
  • تفاصيل مروعة.. حيثيات الحكم على المتهم بقتل شقيق زوجته بأوسيم
  • طارق الشناوي عن أزمة حفل أنغام بمهرجان موازين: 40 سنة تحترم جمهورها