دبي (وام)

أخبار ذات صلة دبي تشهد تكريم الفائزين بجائزة الإعلام العربي «الثلاثاء» «المعرفة» تطلق بطاقة رسوم المدارس الخاصة بدبي للعام 2023-2024

تستضيف دبي المؤتمر العشرين لجمعية المسالك البولية الآسيوية الذي يقام لأول مرة على مستوى الشرق الأوسط، بمشاركة 35 دولة آسيوية و2500 طبيب من 75 دولة حول العالم، وذلك خلال الفترة من 28 سبتمبر الجاري وحتى الأول من أكتوبر المقبل، وذلك بالتزامن مع المؤتمر الثاني عشر لجمعية الإمارات للمسالك البولية.


وأكد الدكتور عبدالقادر الزرعوني، رئيس جمعية الإمارات للمسالك البولية، رئيس المؤتمر، أهمية المؤتمر الآسيوي الذي ستستضيفه دبي لأول مرة على مستوى المنطقة والشرق الأوسط، كونه يجمع أكبر عدد من أطباء المسالك البولية العالميين، لافتاً إلى أن فعاليات المؤتمر تشمل العديد من الأنشطة والفعاليات في كافة التخصصات الدقيقة في مجال الكلى والجهاز البولي، والتقنيات الحديثة في جراحات المسالك البولية.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: المسالك البولية دبي المسالک البولیة

إقرأ أيضاً:

استعراض أحدث الابتكارات التقنية في "مؤتمر التحول الرقمي"

 

مسقط- العُمانية

ناقش مؤتمر التحول الرقمي الذي نظمته مجلة "عمان إيكونوميك رفيو" أحدث الابتكارات والتطورات في مجالات التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي وتقنيات الثورة الصناعية الرابعة في قطاع النفط والغاز. رعى افتتاح المؤتمر سعادة المهندس بدر بن سالم المعمري، أمين عام مجلس المناقصات.

ويُعد المؤتمر منصة استراتيجية لتبادل المعرفة وتعزيز التواصل بين مختلف الجهات الحكومية والخاصة، بهدف رفع مستوى المبادرات الرقمية في سلطنة عُمان إلى المعايير العالمية.

وشهد المؤتمر على مرِّ السنوات الماضية دورًا محوريًّا في تمكين المؤسسات والشركات من مختلف الصناعات، حيث قدّم رؤى استراتيجية حول كيفية التعامل مع البيئة الرقمية المتغيرة بسرعة، فيما ركّز في نسخته لهذا العام على مناقشة أحدث التقنيات والمنهجيات التي من شأنها دفع عجلة التحول الرقمي في القطاع.

ودارت المناقشات الرئيسية حول كيفية إعداد المؤسسات للمستقبل من خلال تبنّي استراتيجيات رقمية فعالة، وابتكار العمليات والخدمات، وتحسين العمليات باستخدام المنصات الرقمية، وكذلك كيفية مواجهة التهديدات السيبرانية المتزايدة بفعالية.

وتم خلال المؤتمر تكريم عدد من الشخصيات والشركات العُمانية الرائدة في قطاع النفط والغاز والتمويل والوساطة المالية.

 

مقالات مشابهة

  • قطر تستضيف مؤتمر M360 الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2024 لأول مرة
  • الصدعان : يجب أن تكون هناك تقنية VAR في كل الأدوار من البطولات الآسيوية .. فيديو
  • انعقاد مؤتمر السلامة والصحة بشمال سيناء
  • 5 مساحات تفاعلية تُجسد رحلة التعلم في مؤتمر LEARN
  • "الأدب من الشفاهية إلى الرقمنة" في مناقشات مؤتمر قصور الثقافة بالمنيا
  • عضو التحالف الوطني تنظم مؤتمر الموظفين السابع بالإسكندرية
  • اتحاد الكرة يعلن عقد جمعية عمومية لانتخاب مجلس جديد .. ديسمبر المقبل
  • وزير الصحة الاتحادي يزور جمعية الهلال الأحمر السوداني بنهر النيل
  • استعراض أحدث الابتكارات التقنية في "مؤتمر التحول الرقمي"
  • مؤتمر أدبي بعنوان "الأدب من الشفاهية إلى الرقمنة"