صحيفة الاتحاد:
2024-07-01@14:41:17 GMT

الأميري إلى دورة «دولي» السلة

تاريخ النشر: 24th, September 2023 GMT

دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة السلة تعود إلى «الألعاب الآسيوية» بعد غياب 17 عاماً نورة الكعبي تتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير قطر

قرر اتحاد كرة السلة برئاسة اللواء إسماعيل القرقاوي، تكليف علي الأميري عضو مجلس إدارة الاتحاد، عضو لجنة المنتخبات، مدير المسابقات، بالسفر إلى العاصمة القطرية الدوحة للانتظام في دورة مدير المسابقات، التي ينظمها الاتحاد الدولي بداية من اليوم، وذلك للمساهمة في الارتقاء بالأمور الفنية والاطلاع على أفضل الممارسات والإجراءات الحديثة الصادرة من الاتحاد الدولي في هذا الشأن.


وقام الاتحاد مؤخراً بتعيين علي الأميري في منصب مدير المسابقات، لخبرته في هذا المجال ومع لعبة السلة منذ سنوات، سواءً مع الشارقة أو المنتخب الوطني.
عبر علي الأميري عن سعادته بهذا التكليف، وقال: خطوة جديدة ومهمة في مسيرتي مع اللعبة، وخبرات أخرى تفيدني من خلال التواصل مع جانب مهم بالاتحاد الدولي، وهو ما ينعكس بطبيعة الحال على العمل في اتحاد السلة المحلي.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: كرة السلة اتحاد كرة السلة الدوحة قطر

إقرأ أيضاً:

اتحاد العمال المصريين في إيطاليا يحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو

يحتفل اتحاد العمال المصريين في إيطاليا، اليوم، بالذكرى الـ 11 لـ ثورة 30 يونيو، وذلك بمقر الاتحاد في مدينة روما، اليوم الاثنين، وأكد الاتحاد أن تلك الثورة العظيمة استطاع المصريون خلالها إزاحة جماعة الإخوان الإرهابية عن حكم البلاد.

موجة غير مسبوقة من الاضطرابات في عهد الإخوان

وأوضح الدكتور عيسى إسكندر، رئيس اتحاد عمال إيطاليا، في بيان، اليوم الأحد، أن المصريين قد خرجوا على قلب رجل واحد في الشوارع والميادين، مُعلنين رفضهم لاستمرار حكم جماعة الإخوان الإرهابية للبلاد، وقد شهدت مصر قبل قيام ثورة 30 يونيو، وتحديدا في فترة حكم الإخوان للبلاد، موجة غير مسبوقة من الاضطرابات وعدم الاستقرار وتردي الأوضاع الداخلية وفقدان المصريين للأمان، وكان كل هذا مقدمة لقيام تلك الثورة العظيمة.

بناء المواطن المصري

ولفت رئيس الاتحاد، إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي حمل على عاتقه مهمة إنقاذ مصر  من الانقسام والدخول في مرحلة اللا عودة، كما حدث في عدة دول أخرى مجاورة نتيجة لحكم هذه الجماعات الإرهابية، التي لا تعرف معنى وحدة الوطن وتماسك المجتمع والحفاظ عليه، وقد عمل الرئيس السيسي منذ توليه المهام على بناء المواطن المصري، حتى يكون قادرا على مواجهة التحديات والمخاطر التي تحيط به.

مقالات مشابهة

  • وفد الإدارة العامة للقاعدة الشعبية يتابع تنفيذ مشروعات الرياضة بالمنيا
  • إطلاق الدورة الجديدة لمكافآت النشر الدولي والاستشهادات المرجعية دورة يوليو 2024
  • منتخب مصر لكرة السلة يصل اليونان لخوض التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس
  • منتخب السلة يصل اليونان لخوض تصفيات الألعاب الأولمبية باريس 2024
  • اتحاد العمال المصريين في إيطاليا يحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو
  • ننشر نتيجة انتخابات اتحاد الغرف السياحية
  • اتحاد المصريين بأوروبا يطلق مبادرة لحل مشكلة الكهرباء في مصر
  • ستيف كير: «أحلام أميركا» يترقب «معسكر أبوظبي»
  • هل استقر اتحاد جدة على بديل مارسيلو جاياردو ؟
  • إطلاق اسم جلال الشرقاوي على دورة «شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي» (صور)