تجهز اللجنة التي تدير الزمالك حاليًا برئاسة عماد البناني جزءًا من المستحقات المتأخرة فريق كرة الطائرة سيدات بالنادي، وذلك لصرفها في الساعات القليلة المقبلة.

وكانت بعض اللاعبات قد قامت بتقديم شكوى ضد الزمالك في الاتحاد المصري لكرة الطائرة بسبب تأخر صرف المستحقات ولحفظ حقوقهن، وأكدت اللجنة التي تدير الزمالك للاعبات أن المستحقات سيتم صرفها في الساعات المقبلة.

كانت قرعة الدور التمهيدي لبطولة الدوري الممتاز للكرة الطائرة للموسم الجديد، قد أسفرت عن وقوع "سيدات الزمالك" في المجموعة الثانية بجانب فرق هليوبوليس والزهور و٦ أكتوبر وسموحة والطيران وسبورتنج والمقاولون العرب.


وتقام البطولة بنظام دوري المرتبط بمشاركة فريق 15 عامًا كفريق مرتبط مع الفريق الأول، وقرر اتحاد الكرة الطائرة إقامة المباريات بداية من دور الـ 8 بنظام best of3.

كما حدد الاتحاد المصري للكرة الطائرة يوم 3 نوفمبر المقبل لبداية البطولة، حيث يلتقي فريق الزمالك مع المقاولون العرب، وحدد اتحاد الطائرة أيضا يومي الإثنين والجمعة من كل أسبوع موعدًا لإقامة مباريات الدور التمهيدي، على أن تتأهل 4 فرق من المجموعتين لخوض منافسات الدوري الممتاز.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الزمالك عماد البنانى الاتحاد المصري لكرة الطائرة أيمن مصطفى

إقرأ أيضاً:

27 دولة تشارك في بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة بنسختها التاسعة

أعلن مسؤولو اتحاد الريشة الطائرة برئاسة الدكتور علي حسب الله، عدد الدول المشاركة في بطولة مصر الدولية في نسختها الـ9 والمقرر إقامتها على صالة رقم 2 باستاد القاهرة الدولي خلال الفترة من 9 وحتى 13 أكتوبر الجاري.

وضمت قائمة الدول المنتظر مشاركتها في البطولة الدولية 27 دولة وهم: "موريشيوس - الهند - سويسرا - الجزائر - السعودية - البرتغال - مالطا - إسبانيا - ماليزيا - المغرب - اسكتلاندا - المجر - هولندا - استونيا - الأردن - جزيرة كوك - لوكسمبورج - ليتوانيا - بلغاريا - فرنسا - إيطاليا - ألمانيا - النمسا - الولايات المتحدة الأمريكية - تايلاند - سنغافورة - بالإضافة إلى مصر البلد المستضيف".

وتعد البطولة من البطولات الكبرى المدرجة على أجندة الاتحاد الدولي والتي تحظى بمتابعة كبيرة من قبل مسؤوليه نظرًا لإنتظامها وقوة المنافسة بها.

ومن جانبه، وجه الدكتور علي حسب الله الشكر لمسؤولي وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي على الدعم الكبير الذي تلاقاه الاتحاد خلال الفترة الماضية حتى تخرج البطولة بالشكل الذي يعبر عن اسم وسمعة مصر الحضارية لاسيما في ظل تنظيمها للعديد من البطولات العالمية والدولية الكبرى خلال الفترة الأخيرة وهو ما يتماشى مع رؤية الدولة في الجمهورية الجديدة.

وأضاف أن مصر أصبحت خلال الفترة الماضية محط أنظار كافة الاتحادات الدولية لما تمتلكه الدولة المصرية من منشآت مميزة أشاد بها القاصي والداني خلال الأعوام السابقة.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل اتفاق الزمالك مع الجزيري بشأن تجديد عقده وإنهاء أزمة المستحقات
  • محمد إبراهيم: لن أرفع دعوى ضد الزمالك رغم مستحقاتي المتأخرة
  • محمد إبراهيم: لن اشكو الزمالك بسبب مستحقاتي المتأخرة
  • الأهلي يضم أحمد إبراهيم لتدعيم فريق الطائرة
  • 27 دولة تشارك في بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة
  • 27 دولة تشارك في بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة بنسختها التاسعة
  • رغم خسارته.. سيدات الزوراء لكرة الصالات يتوجن بلقب الدوري الممتاز
  • عاجل| الأهلي يعلن تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا لفريق الكرة
  • الحرف يتوج ببطولة فريق الثرمد في السويق
  • حسام حسن يستقر على قائمة منتخب مصر