انتهت علاقة امرأة مكسيكية برجل عبر الإنترنت، بالعثور على أجزاء من جسدها على الشاطئ على بعد 3000 ميل.

وأجرى ضابط البحرية الأمريكية السابق ريمي أديليكي بحثاً حول كيفية استغلال المجرمين للفقراء واليائسين، للخضوع لعمليات محفوفة بالمخاطر للحصول على المال.. وفي بعض الأحيان تكون جريمة قطع الأعضاء أسوأ من الخداع.

واستشهد أديليكي بحالة بلانكا أريلانو، وهي امرأة مكسيكية تم خداعها بالسفر لمسافة 3000 ميل إلى بيرو، لمقابلة حبيبها الجديد عبر الإنترنت.

ويقول أديليكي: “كانت عملية احتيال.. ولم تتم رؤية بلانكا، البالغة من العمر 51 عاماً، على قيد الحياة مرة أخرى، وبعد أسابيع قليلة من اختفائها، بدأت أجزاء من جسدها تظهر على شاطئ هواتشو في بيرو.

ووصف أديليكي كيف جرفت المياه رأس الضحية وذراعيها وساقيها، بالإضافة إلى جذعها الذي تمت إزالة معظم أعضائه الداخلية جراحياً.

وأضاف أديليكي “تم القبض على الرجل لأنه كان يبيع أعضاءها في السوق السوداء.. حتى أن القاتل البالغ من العمر 37 عاماً، خوان بابلو فيلافورتي، قام بتحميل مقاطع فيديو لنفسه وهو يقوم بتشريح جسدها على تيك توك. .وحُكم على فيلافورتي بالسجن لمدة 35 عاماً بتهمة القتل العمد بدافع يتعلق بالجنس، بحسب صحيفة ديلي ستار البريطانية.

المصدر: جريدة الحقيقة

إقرأ أيضاً:

مدرب ريال مدريد يكشف عن مرشحه للفوز بـ”الكرة الذهبية”

الجديد برس:

يرى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، أن لاعبه البرازيلي فينيسيوس جونيور، سيفوز بجائزة “الكرة الذهبية 2024”.

ويعد فينيسيوس جونيور، البالغ من العمر 24 عاماً، أحد أبرز المرشحين للفوز بجائزة “البالون دور” المقدمة من مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية هذا العام، من أصل 30 لاعباً دخلو قائمة المرشحين.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي المكرس لـ”ديربي” مدريد المرتقب بين الفريق الملكي ومضيفه أتلتيكو مدريد: “أعتقد أن فينيسيوس سيفوز بجائزة الكرة الذهبية، إنه يستحق الفوز بها بفضل ما قدمه العام الماضي، خاصة في دوري أبطال أوروبا، إذ قادنا للفوز بأهدافه في الدور نصف النهائي والنهائي”.

وأضاف المدرب الإيطالي المخضرم (65 عاماً): “وإن لم يفز بها فلن يحدث شيء، نحن سنواصل وهو سيستمر أيضاً”.

مقالات مشابهة

  • إحالة الراقصة ليلى للمحاكمة بتهمة بث فيديوهات خادشة للحياء العام
  • المريخ يختتم مناوراته للقاء كيهيدي في الدوري الموريتاني
  • “ماجنتيود كرييتف” تطلق برنامج “روّاد المحتوى”
  • شهداء الحركة الرياضية .. الحلقة الخامسة (محمد النجار)
  • وفد حركة فتح يزور القاهرة للقاء قيادات حماس الأربعاء المقبل
  • مدرب ريال مدريد يكشف عن مرشحه للفوز بـ”الكرة الذهبية”
  • ماجد عبدالله يكشف عن توقعاته للقاء الهلال والنصر .. فيديو
  • “الأرصاد اليمني”: طقس غائم مع احتمال هطول أمطار متفاوتة الشدة
  • 30 عاما تمر على رحيل “أسطورة الراي” الشاب حسني
  • لبنانيون ينامون على الشواطئ وفي الشوارع بسبب الغارات الإسرائيلية