صحيفة الأيام البحرينية:
2024-10-05@00:55:39 GMT

اليوم انطلاق منافسات الجودو والرماية

تاريخ النشر: 24th, September 2023 GMT

بالمقابل، تنطلق أيضا منافسات الجودو والرماية في الآسياد، وسط مشاركة 6 لاعبين في أوزان مختلفة بآمال كبيرة في المنافسة على إحدى الميداليات الملونة، في ظل النتائج الأخيرة التي حققها اللاعبون في مختلف الاستحقاقات التي سبقت الآسياد، وعلى الرغم من تواجد مجموعة من أفضل اللاعبين في القارة وأصحاب الترشيحات الأكبر، إلا أن التوقعات كبيرة بمنافسة بحرينية قوية من جانب اللاعبين المشاركين.

وتشارك البحرين في منافسات الرماية بـ14 راميا ورامية في مسابقات بندقية 10 أمتار هوائية في مسابقات الفردي، والفرق، والفريق المختلط، والشوزن سكيت، والشوزن تراب. ويمثل البحرين كل من: في فئة الرجال، محمود علي إبراهيم حاجي، خالد محمد الدوسري، حسين عبدالجبار أحمد، عبدالماجد جمعة، حسن ماجد علي، ثمار علي صالح، سعيد حسن سعيد. وفي فئة السيدات تأتي مشاركة الراميات صفاء محمد الدوسري، وسارة راشد الدوسري، وفوزية محمد موسى، ولطيفة أحمد الناجم، ومريم رمضان العسم، ومريم جمال الحسائي، ومروة أحمد بوعركي. وستكون منافسات الجودو والرماية مليئة بالإثارة والتشويق، حيث سيتنافس لاعبو البحرين بطموح كبير في تحقيق ميدالية آسيوية.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

آيت منا، أبو الغالي، رأفت وآخرون.. شهود يطلبهم سعيد الناصري في محاكمته في قضية "إسكوبار الصحراء"

تواصل بغرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف في مدينة الدار البيضاء، الجمعة، جلسة محاكمة القياديين بحزب الأصالة والمعاصرة عبد النبي بعيوي وسعيد الناصري ومتهمين آخرين على ذمة ملف « إسكوبار الصحراء ».

وحاول دفاع سعيد الناصري، إبراز « تضارب » تصريحات المواطن الموالي الملق بـ »إسكوبار الصحراء » خلال الاستماع إليه من طرف الفرقة الوطنية للشرطة القضائية أو قاضي التحقيق والتي تورط الناصري.

واستمر دفاعه في تقديم طلبات إلى المحكمة تشمل استدعاء عدد من الشهود، من بينهم شخصيات بارزة معروفة للجميع، أبرزهم المغنية لطيفة رأفت وهشام ٱيت منا رئيس فريق الوداد الرياضي حاليا، ليبرز صحة ادعاءات المالي بشأن مبلغ كان قد دفعه الناصري كدعم لتمويل انتخابات سابقة لفريق الوداد البيضاوي الذي كان يرأسه، ويشير المالي إلى أن هذا المبلغ متحصل من تجارة المخدرات.

كما طالب الدفاع باستدعاء مدير شركة ليـديك سابقا لتقديم فواتير الكهرباء والماء الخاصة بفيلا كاليفورنيا، وذلك لتوضيح مزاعم النصب التي وجهها المالي للناصري وبعيوي بشأن هذه الفيلا، وشخصيات سياسية اخرى، مثل صلاح الدين أبو الغالي وعبد الرحيم بنضو المنتميان أيضا لحزب الأصالة والمعاصرة

وكشف محاميه عن معطى مثير في هذا الملف، يفيد بأن رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أحمد أحمد، أوكل إلى الناصري مهمة اقتناء فيلا في كاليفورنيا. وقد قدم المحامي للهيئة القضائية وثيقة تثبت ذلك. وأوضح المحامي أن أحمد أحمد هو من سلم الناصري المبالغ المالية اللازمة لشراء الفيلا، مما يعني أن ملكية الفيلا تعود إلى أحمد أحمد وليس إلى سعيد الناصري اعتبارا من 19 ماي 2017.

وتطرق المسكيني إلى ما أسماه « العشاء العجيب » في إشارة إلى حفل عشاء يُزعم أن الفنانة لطيفة رأفت و »إسكوبار الصحراء » أقاماه بمناسبة عقد قرانهما، كما زُعم عقد اتفاقيات تتعلق بتجارة المخدرات خلال هذا الحفل. الناصري يؤكد أنه لم يكن متواجدا في هذا العشاء، غير أن « المالي » صرح بأنه كان من بين الحضور. أما رأفت فتذكر أنها كانت مشغولة في استقبال الضيوف ولم تنتبه. طالب دفاع الناصري بتحديد مكان تواجد هذه الشخصيات بدقة، لا سيما رأفت والناصري وذلك لتأكيد صحة تصريحاتهما.

هذا الحفل أقامته لطيفة و »اسكوبار الصحراء »، كما يقولان، من أجل الاحتفال بعقد قرانهما، وقد حدث في 17 دجنبر 2013، لكن دفاع الناصري يؤكد أن زواج رأفت بالمالي، تم في سنة 2014، وأعاد الدفاع التماسه بضرورة تقديم وثيقة الزواج والطلاق بين الإثنين.

وشدد دفاعه على ضرورة استدعاء  » عبد الواحد.غ » الذي كان من ضمن ضيوف حفل العشاء المذكور، حيث تحدث المالي عن ملايير من أجل ترويج المخدرات في هذا الحفل، يتسائل المسكين، هل كان مؤازره حاضرا أثناء هذه الصفقات؟ وهل أخذ عبد الواحد مليار ونصف من المالي ام لا ؟

عرج دفاع الناصري إلى قضية العقارات الأربعة التي يُزعم أن الناصري اقتناها من « إسكوبار الصحراء ». غير أن التحقيقات كشفت، حسب ما ذكره المسكيني، عن وجود عقارين فقط من أصل الأربعة المذكورة. بناءً عليه، يطلب دفاع الناصري استدعاء الشهود الذين قاموا بتوثيق عملية بيع العقارات بين الطرفين، وهما « المالي » وسعيد الناصري.

استمر « المالي » في تناقض أقواله، كما جاء في مرافعات الدفاع، بشأن « حسن ج ». فقد زعم « المالي » في البداية أن « حسن ج » كان يعمل لديه صرافا، وقام بتحويل مبلغ تجاوز ثلاثة مليارات. إلا أن دفاع الناصري أكد أن « حسن ج » كان في السجن خلال الفترة الزمنية التي أشار إليها « المالي ».

كلمات دلالية إسكوبار الصحراء سعيد الناصري محكمة الاستئناف

مقالات مشابهة

  • رفضا لنظام سعيد.. تونسيون يتظاهرون قبيل انطلاق الاقتراع الرئاسي (شاهد)
  • تونسيون يتظاهرون قبيل انطلاق الاقتراع الرئاسي رفضا لنظام سعيد
  • هيئة الدفاع عن سعيد الناصري تطالب باستدعاء رئيس الكاف السابق أحمد أحمد
  • آيت منا، أبو الغالي، رأفت وآخرون.. شهود يطلبهم سعيد الناصري في محاكمته في قضية "إسكوبار الصحراء"
  • غدا.. انطلاق منافسات سباقات الهجن الأهلية في الفليج والبشائر
  • هاني رمزي: سعيد بعودة أحمد عزمي للأعمال الفنية
  • أحمد بن سعيد يفتتح القمة العالمية للاقتصاد الأخضر 2024
  •  انطلاق منافسات النسخة 11 من مهرجان البيت متوحد لحقايق الهجن اليوم
  • انطلاق منافسات النسخة الأولى من دوري أبطال آسيا للسيدات
  • محمد نور: سالم الدوسري من أفضل لاعبي العالم العربي.. فيديو