ارتدى النجم البرازيلي نيمار جونيور الزي السعودي خلال احتفال الهلال بمناسبة اليوم الوطني الـ 93 للمملكة العربية السعودية.

وكان النصر نشر مقطع فيديو يوم الخميس ظهر فيه جميع نجومه بالثوب السعودي، يتقدمهم الأسطورة البرتغالي كرستيانو رونالدو وساديو ماني ومارسيلو بروزوفيتش وغيرهم.

وأعلن اتحاد جدة قائمة فريقه يوم الخميس لمواجهة الفتح بتصميم خاص، يظهر لاعبيه مرتدين الزي الرسمي السعودي.

وفي مقطع مرئي نشره حساب أهلي جدة ظهر لاعبو الفريق بالزي الرسمي السعودي، وفي مقدمتهم الجزائري رياض محرز.

اقرأ أيضاً ماذا قال الملك سلمان بمناسبة اليوم الوطني السعودي 93 ؟ مجلس حضرموت الوطني يهنئ القيادة والشعب السعودي باليوم الوطني 93 شابة سعودية تصنع أنواعًا جديدة من الشوكلاتة بمناسبة اليوم الوطني السعودي 93 ”فيديو” العليمي يوجه رسالة جديدة للعاهل السعودي و ولي عهده نجوم النصر وفي مقدمتهم رونالدو و ماني يؤدون العرضة السعودية بالزي السعودي الكامل ”فيديو” صراع مرتقب بين نيمار و خيسوس.. كواليس نارية تهدد استقرار الهلال السعودي إعلان هام للسفارة اليمنية في الرياض لكل المقيمين اليمنيين في السعودية نيمار يبدأ حقبة جديدة .. ناديه الهلال يضرب الرياض بسداسية مرعبة بالدوري السعودي لأول مرة.. نيمار على مقاعد بدلاء الهلال أمام الرياض بالدوري السعودي شاهد: ظهور تاريخي للاعب برازيلي شهير ”بالزي السعودي” يتحدث في قناة برازيلية عن كرة القدم السعودية نجل ‘‘نيمار’’ يتجول في الدرعية.. ووالدته تخطف الأنظار بما فعلته مع فتيات سعوديات (فيديو) شاهد ماذا حدث لـ”نيمار وحسان تمبكتي ” أثناء تدريباتهم مع الهلال السعودي ”فيديو”

حول فريق الهلال حساباته عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلى منصة احتفال باليوم الوطني السعودي 93 بعدما بدأ نشر صور ومقاطع الاحتفالات منذ ساعات.

أبرز مظاهر تلك الاحتفالات كانت الصور الجماعية لنجوم الهلال بالزي الوطني، وفي مقدمتهم البرازيلي نيمار دا سيلفا المنضم من باريس سان جيرمان في الصيف.

نيمار ظهر في مقطع فيديو رفقة نجوم الهلال وهم يرقصون بالزي الوطني، وقام النادي بنشره على حسابه في موقع "تيكتوك".

الهلال كان قد تعادل بهدف لمثله يوم الخميس أمام ضمك في الجولة السابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين وكان ذلك هو التعادل الثاني له في الموسم.

https://twitter.com/Twitter/status/1705617266300055819

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: الیوم الوطنی

إقرأ أيضاً:

الأحساء 47 درجة.. الوطني للأرصاد يكشف أعلى وأقل المدن درجات حرارة اليوم في السعودية

كشف المركز الوطني للأرصاد عن تفاصيل حالة الطقس اليوم في المملكة وأعلى المناطق التي تسجل درجات الحرارة اليوم، وكذلك أقل درجة حرارة متوقعة، حيث توقع وجود فرص لهطول أمطار رعدية على بعض المناطق.

درجات الحرارة اليوم

ووفقا لتقرير مركز الأرصاد، فمن المتوقع أن تسجل مدينو الأحساء اليوم أعلى درجة حرارة في المملكة حيث تصل العظمى بها إلى 47 مئوية ، فيما ستسجل مدينة السودة أقل حرارة بواقع 15 درجة فقط في درجة الحرارة الصغرى تليها أبها بـ 19 درجة المسجلة الصغرى، وتسجل الباحة 20 درجة، أما مدينة القريات فتسجل 23 درجة، وستسجل طريف 24 درجة.

حالة الطقس المتوقعة اليوم #الخميس 2024/6/27م ????⬇️ https://t.co/9xSOsnfFPu…… #نحيطكم_بأجوائكم pic.twitter.com/g7qEnxHa7D

— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) June 27, 2024

أما درجات الحرارة المتوقعة اليوم، فمن المتوقع أن تسجل الدمام اليوم 46 مئوية العظمى، فيما ستسجل مدن  وادي الدواسر وحفر الباطن 46 مئوية العظمى، وتسجل درجة الحرارة العظمى اليوم في مكة المكرمة 45 درجة.

حالة الطقس اليوم

وعن حالة الطقس اليوم، يتوقع المركز الوطني للأرصاد أنه لا تزال الفرصة مهيأة لهطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على أجزاء من منطقتي جازان وعسير، في حين يستمر تأثير الرياح النشطة المثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من منطقتي مكة المكرمة والشرقية. كما يبقى الطقس حارًّا إلى شديد الحرارة على منطقتي الشرقية والرياض.

فيما تسجل حالة البحر الأحمر نشاطا لرياح غربية إلى شمالية غربية بسرعة 15-35 كم/ساعة على الجزء الشمالي والأوسط وجنوبية غربية إلى شمالية غربية بسرعة 20-40 كم/ساعة على الجزء الجنوبي تصل إلى 50 كم/ساعة مع السحب الرعدية الممطرة.

فيما تسجل حالة البحر الأحمر نشاطا لرياح غربية إلى شمالية غربية بسرعة 15-35 كم/ساعة على الجزء الشمالي والأوسط وجنوبية غربية إلى شمالية غربية بسرعة 20-40 كم/ساعة على الجزء الجنوبي تصل إلى 50 كم/ساعة مع السحب الرعدية الممطرة.

مقالات مشابهة

  • نيمار يستعد للموسم الجديد على طريقة جاريث بيل
  • المنتخب الوطني للشباب يواجه نظيره الكويتي مساء اليوم
  • طفلة تبكي فرحاً بعد رؤيتها البليهي .. فيديو
  • نيمار يلعب الغولف في لاس فيغاس.. صور
  • نيمار يواصل التقدم في التأهيل ويفاجئ جماهيره بتطور حالته الصحية .. فيديو
  • نيمار: سأساند البرازيل وبعدها سأذهب إلى الهلال ..فيديو
  • الأحساء 47 درجة.. الوطني للأرصاد يكشف أعلى وأقل المدن درجات حرارة اليوم في السعودية
  • تاليسكا يرقص على الأنغام الصاخبة برفقة مجموعة من الأشخاص في أحدث ظهور له .. فيديو
  • الهلال يسعى لضم غارناتشو
  • رد نهائي من لياو على عرض الهلال السعودي المغري