#سواليف – رصد

احتشد المئات من #المواطنين اليوم في مدينة #الرمثا لاستقبال الطالبة #سندس_الصيداوي بعد عودتها من دولة الامارات العربية ، وحصولها على  المركز الأول في مستوى #حفظ_القرآن_الكريم كاملاً وسط منافسة شديدة مع 60 متسابقة من 50 دولة عربية ودولية ،  في #مسابقة_الشيخة_فاطمة_بنت_مبارك الدولية للقرآن الكريم التي تقيمها دولة الإمارات العربية المتحدة بعد تمثيلها لوزارة الأوقاف في المسابقة.

وسندس سعيد محمد الصيداوي طالبة السنة الرابعة بكلية المختبرات الطبية، التي عادت بالمركز الاول على مستوى العالم في حفظ كتاب الله الى بلادها وحجزت للاردن مكاناً في مقدمة المراكز العالمية، فلقد اظهرت بأدائها المتميز للغاية قوة في الحفظ، واهتماماً منقطع النظير بأحكام التجويد، وإتقاناً لمخارج الحروف .

ونشأت سندس الصيداوي في أسرة حافظة لكتاب الله، بفضل الله، فوالداها، وإخوتها الأربعة وأعمامها وأولادهم من حفظة كتاب الله وتعلمت على يد معلمتها وعمتها الشيخة فاطمة الصيداوي، وبدأت حفظ القرآن الكريم في الحادية عشرة، وختمته في مدة عشرة أشهر. وقد شاركت في مسابقة الخرطوم سنة 2017م، وفي مسابقة إيران في السنة نفسها.

مقالات ذات صلة 6 حالات لحماية الحدث العامل في مشروع نظام جديد 2023/09/23

الفوز بالنسبة لسندس الصيداوي ليس غريبا، فقد فازت بالمركز الثالث في مسابقة دول العالم الاسلامي في حفظ القران الكريم والتي اقيمت في ايران.

https://twitter.com/i/status/1705672127662162052

حشود كبيرة من اهالي الرمثا
في استقبال الاولى على العالم في حفظ #القران_الكريم
سندس سعيد الصيداوي في مدينة الرمثا.#قناة_اليرموك #قريبون_منكم pic.twitter.com/g9kzkws3ty

— قناة اليرموك الفضائية (@YarmoukTvSat) September 23, 2023

أهالي الرمثا يستقبلون إبنتهم سندس الصيداوي الحاصلة على المركز الأول وسط منافسة 50 دولة بمسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك للقرآن الكريم . pic.twitter.com/Gtb84fd9f3

— محمد أبو الهيجاء (@abuameerdotnet) September 23, 2023

من حفل استقبال بطلة الأردن والعالم الإسلامي سندس الصيداوي في مدينتها الرمثا!#الأردن ط https://t.co/6CtZUyBq9a pic.twitter.com/Vr2M4dbaG7

— General Inspector (@GeneralInspect3) September 23, 2023

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف المواطنين الرمثا سندس الصيداوي حفظ القرآن الكريم مسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك القران الكريم الأردن twitter com

إقرأ أيضاً:

بالفيديو | الإمارات ترسل 50 طن إمدادات غذائية لمساعدة المتضررين من الفيضانات في نيجيريا

أبوظبي/ وام
في إطار الجهود الإنسانية المستمرة، التي تبذلها دولة الإمارات لدعم الشعوب المتضررة في مختلف أنحاء العالم، أرسلت دولة الإمارات، اليوم، طائرة تحمل على متنها 50 طناً من الإمدادات الغذائية إلى جمهورية نيجيريا الاتحادية، للتخفيف من معاناة السكان، الذين تأثروا بالفيضانات الأخيرة التي اجتاحت مناطق عديدة في نيجيريا.
وتعرضت نيجيريا خلال الأسابيع الماضية لسلسلة من الفيضانات الشديدة، الناتجة عن هطول الأمطار الغزيرة، ما تسبب في تدمير واسع للبنية التحتية، وتشريد الآلاف من المواطنين.
كما طالت الفيضانات عدداً من الولايات النيجيرية، بما في ذلك مناطق زراعية، ما أدى إلى فقدان مصادر الغذاء، وزيادة الحاجة إلى المساعدات الإنسانية العاجلة.
وفي هذا الصدد، أكد سالم الشامسي، سفير دولة الإمارات لدى جمهورية نيجيريا الاتحادية، حرص دولة الإمارات الدائم على تقديم الدعم والمساعدة للدول الشقيقة والصديقة، في مواجهة التحديات الإنسانية.
وقال الشامسي إن هذه المساعدات تأتي في إطار التزام دولة الإمارات، بتعزيز التعاون الإنساني مع المجتمع الدولي ومساندة الشعوب في أوقات الأزمات والكوارث.
وأضاف أن هذه المبادرة تأتي في إطار تخفيف معاناة المتضررين من الفيضانات في نيجيريا، وتقديم الدعم اللازم لهم لتجاوز هذه المرحلة الصعبة.
وتواصل دولة الإمارات تقديم الدعم الإنساني والإغاثي للدول المتضررة من الكوارث الطبيعية، في إطار التزامها بقيم التضامن الإنساني وتقديم العون للمحتاجين في جميع أنحاء العالم.

مقالات مشابهة

  • تصفيات مسابقة السلطان قابوس للقرآن الكريم تتواصل بعبري
  • كاتب صحفي: الدولة تبذل جهودا كبيرة لتحسين مستوى معيشة المواطنين
  • معسكر: تكريم الطلبة حفظة القرآن الكريم في مسابقة القرآن الكريم وتجويده
  • بالفيديو | الإمارات ترسل 50 طن إمدادات غذائية لمساعدة المتضررين من الفيضانات في نيجيريا
  • العرباوي يشرف على تكريم الفائزين في مسابقة حفظ القران الكريم
  • حشود نسائية كبيرة بأمانة العاصمة إحتفاءً بذكرى المولد النبوي
  • صور ||حشود جماهيرية كبيرة في ساحة “بلاد الطعام” بريمة إحياءً للمولد النبوي الشريف
  • حشود مليونية بصنعاء هي الأضخم عالميا إحياء لذكرى المولد النبوي ونصرة لغزة (فيديو + صور)
  • أهالي الحسي يستقبلون طائرات موسم الرياض بالقهوة السعودية والتمر .. فيديو
  • «مياه بني سويف» تنظم مسابقة لحفظ القرآن الكريم للعاملين وأبنائهم