وقعت شركة «S&J VENTURES» اتفاقية امتياز مع شركة «JOE & THE JUICE» الدنماركية، إحدى أشهر السلاسل العالمية في بيع العصائر والقهوة والمأكولات الصحية، لإطلاق مقاهيها في مملكة البحرين. وتهدف اتفاقية الامتياز بوصول علامة «JOE & THE JUICE» إلى سوق البحرين في إطار سعي الجانبان لتعزيز مكانتهما المرموقة، حيث تمثلان مزيجًا مثاليًا لتحقيق النجاح في البحرين نظرًا للطبيعة المتميزة التي يتمتع بها ‏زبائنها بأنماط الحياة الصحية السائدة والتركيز المتنامي على الاستدامة بين الأجيال بمختلف الأعمار حيث أن التفاعل مع العملاء مفعمًا بالبهجة والحيوية.

وبهذه المناسبة، أكدت شركة «S&J VENTURES» أنه في إطار اهتمامها بتوفير مجموعة واسعة ومتنوعة من خيارات المشروبات والمأكولات الصحية، فإنه يسعدها بالتعاون مع «JOE & THE JUICE» تقديم تجارب عصرية صحية تعبر عن الخيارات المفضلة لدى الزبائن الذين يواكبون أحدث التجارب العصرية ويركزون على المغامرة والأطعمة الشهية، وذلك من خلال طرح مفاهيم جديدة لقطاع المأكولات والمشروبات في أجواء ممتعة ومريحة لكل من يتبع أسلوب حياة صحي وسريع. وأضافت «S&J VENTURES» نفخر بالشراكة المتميزة مع علامة عالمية مثل «JOE & THE JUICE» ونحن على ثقة بأن هذه الشراكة تجسد خيارًا مثاليًا يتيح لمجموعتنا مواصلة مسار نموهما المميز عبر إضافة علامات تجارية عالية الجودة إلى المجموعة ونتطلع للمشاركة في نمو «JOE & THE JUICE» في مملكة البحرين. نحن سعداء اليوم بتوقيع اتفاقية امتياز مع «JOE & THE JUICE» لتكون انطلاقة هذه العلامة التجارية المميزة في مملكة البحرين لنضيف مزيدا من الخيارات الرائعة، وهي فرصة سيجد الجميع المتعة خلالها. من جانبها أشارت «JOE & THE JUICE» إن شراكتنا مع «S&J VENTURES» تأتي امتدادا لهوية علامتنا التجارية، إذ إننا نهتم بتقديم أفضل الأذواق لزبائننا، ويمثل هذا الأمر القوة الدافعة لأعمالنا، وتتمحور فلسفتنا الأساسية حول تجاوز حدود الممكن ونشر فوائد الصحة وتحقيق التطلعات والحضور الملموس الهادف.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

برج ضخم في أمريكا ينهار في ثوان.. شاهد

عرضت فضائية يورونيوز مقطع فيديو لتدمير السلطات في ولاية لويزيانا بالولايات المتحدة الأمريكية برج الولاية الأيقوني بالمتفجرات، ما أدى لانهياره في ثوان أمام جموع من السكان.

وانهار أمس السبت برج هيرتز المكون من 22 طابقا في بحيرة تشارلز بولاية لويزيانا، بعد أن ظل شاغرا لما يقارب الأربع سنوات.

والبرج الذي كان يعرف سابقا باسم برج كابيتال ون، كان رمزا للمدينة، لكنه أصبح يشكل علامة على الخراب الناجم عن إعصاري لورا ودلتا. 

سقط البرج بسرعة في سحابة ضخمة من الغبار، متحولا إلى كومة من الأنقاض يبلغ ارتفاعها نحو خمسة طوابق، وذلك بعد أن أطلق فريق الهدم سلسلة من الانفجارات من الداخل.

وهيمن البرج على أفق المدينة لأكثر من أربعة عقود، قد تعرض لأضرار كبيرة بعد سلسلة الأعاصير التي اجتاحت جنوب غرب لويزيانا في عام 2020، حيث تحطمت نوافذه، وغطيت بأقمشة ممزقة. 

ورغم وعود مالكي المبنى، شركة هيرتز للاستثمار العقاري ومقرها لوس أنجلوس، بإصلاحه بعد تسوية مع شركة التأمين زيورخ، لم تتح الفرصة لذلك حتى انهياره.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. توقيع اتفاقية بيع 100% من أسهم شركة تمويلي للمشروعات متناهية الصغر لائتلاف استثماري دولي
  • وزيرا التخطيط والاستثمار يشهدان اتفاقية بيع أسهم شركة تمويلي بـ2.5 مليار جنيه
  • وزير خارجية مملكة البحرين يصل الرياض
  • شركة عملاقة في مجال الطاقة: نضع اللمسات الأخيرة لتوقيع اتفاقية استراتيجية مع العراق
  • هيئة البحرين للسياحة والمعارض تعلن عن سلسلة من الفعاليات السياحية والترفيهية
  • برج ضخم في أمريكا ينهار في ثوان.. شاهد
  • اتفاقية بين شركة سفريكو العقارية وشركة فوري للدفع الإلكتروني تمنح فوري حصة 80% في مبنى سفريكو الإداري
  • شركة “مجيد” للتطوير العقاري تطلق مشروع ” مايفير جاردنز” السكني في جميرا جاردن سيتي
  • «الأبيض الأولمبي» يتغلب على البحرين ودياً
  • القيادة تهنئ ملك مملكة إسواتيني بذكرى يوم الاستقلال لبلاده