أكد مدرب المنامة علي عاشور أن فريقه خرج بالأهم في مباراته الافتتاحية في دوري ناصر بن حمد الممتاز عندما تخطى عقبة الشباب بهدفين نظيفين وكفلت له تحقيق أول 3 نقاط في المسابقة، وقال عاشور إن فريقه عانى نوعاً ما في الشوط الأول خصوصاً مع مواجهة فريق منظم ويملك مجموعة جيدة وذات جودة فنية عالية. وقال عاشور إن فريقه لعب بذكاء في الشوط الثاني ونجح في الخروج بأقل الأضرار لا سيما مع الجو القاسي المشبع بالرطوبة، وأضاف: «عموماً المستوى والأداء لم يكن بالصورة المثالية لأسباب مختلفة، لكن نجحنا بنهاية المطاف في الخروج بالنتيجة المطلوبة».

وأوضح عاشور أنه واجه ظروفاً صعبة في إعداد فريقه نتيجة الغيابات وعدم اكتمال صفوف الفريق إلا في الأيام الأخيرة التي سبقت المباراة، وأضاف: «فعلياً فريقنا لا يتعدى إعداده وعمره إلا 5 حصص تدريبية اكتمل فيها نتيجة تأخر وصول بعض اللاعبين سواء الدوليين مع المنتخب الوطني الأول أو وصول المحترفين المتأخر». من جانبه، قال مدرب الشباب علي عبدالمجيد إن فريقه لم يكن بدرجة السوء لتلقي الخسارة في أول مبارياته بالدوري، مؤكداً أنه نجح في مجاراة المنامة بالشوط الأول وتقاسم السيطرة على مجريات اللعب قبل أن ينجح المنامة في حسم النتيجة بهدفين جاءا من التحولات الهجومية السريعة، وأكد عبدالمجيد أنه سيعمل على تلافي الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه من أجل تصحيح المسار. وأبدى مدرب الشباب تحفظه على قرارات اتحاد الكرة بشأن استدعاء مجموعة من لاعبي فريقه، لافتاً إلى مطالبة إدارة ناديه بتأجيل المباراة أو الحصول على خدمات بعض اللاعبين، وقال: «أبدينا تحفظنا على قرار اتحاد الكرة وطالبنا في البداية تأجيل المباراة أو الإبقاء على لاعب واحد على الأقل من الثلاثة اللاعبين المستدعين للمنتخب الأولمبي ولكننا تفاجأنا باستدعاء لاعب رابع لنخسر جهود الجميع». وأكد عبدالمجيد أنه يضع كامل ثقته في فريقه ولاعبيه الشباب والصاعدين، مشيراً إلى أنه دفع بلاعبين شباب هما محمود الموسوي ومحمد أحمد في مباراة المنامة، مثنياً على ما قدماه في المباراة.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

عاصفة قوية توقف مواجهة ألمانيا والدنمارك باليورو

توقفت مباراة ألمانيا والدنمارك مؤقتا في دور الـ16 في بطولة أمم أوروبا 2024 اليوم السبت بسبب عاصفة قوية.

واضطر الحكم الإنجليزي مايكل أوليفر لإيقاف المباراة في دورتموند في الدقيقة 35 وأخرج اللاعبين من الملعب وسط أمطار غزيرة ورياح شديدة ورعد وبرق.

????Germany's match against Denmark have been suspended due to lightning⚡️ and bad weather Conditions⛈️ #EURO2024 | #GERDEN pic.twitter.com/AbqrKsRyMd

— XING SPORTS (@XlKing14) June 29, 2024

وكانت النتيجة متعادلة من دون أهداف قبل أن يطلق الحكم الإنجليزي صافرته داعيا اللاعبين لمغادرة الملعب بسبب سوء الأحوال الجوية.

وتوقفت المباراة لحوالي نصف ساعة قبل أن تهدأ الأمطار، ليعود اللاعبون إلى أرضية الملعب للإحماء قبل أن يطلق الحكم من جديد صافرة معاودة اللعب. 

مقالات مشابهة

  • فرنسا تعبر بهدفٍ عكسي.. وكوستا يُنقذ رونالدو بركلات الترجيح
  • مدرب منتخب إنجلترا: كنا متوسطين في بطولة أوروبا والمونديال
  • عاجل| نجم الأهلي يغيب عن مواجهة الأهلي القادمة بدوري nile
  • مدرب بلجيكا: الأجواء مثالية قبل موقعة فرنسا
  • يورو 2024.. مدرب البرتغال يرفض انتقاد أرضية ملعب فرانكفورت قبل مواجهة سلوفينيا
  • الكشف عن كواليس إحالة حكم لقاء الأهلي وفاركو بالدوري المصري للتحقيق
  • كأنه سجّل هدفاً.. روديغر يحتفل بشكل جنوني بعد إنقاذه لمرمى ألمانيا من هجمة خطرة
  • عاصفة قوية توقف مواجهة ألمانيا والدنمارك باليورو
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا يلا شوت اليوم في الدوري المصري
  • لا بد من إيقاف المباراة!