وضع الحالة أول ثلاث نقاط له في رصيده بدوري ناصر بن حمد الممتاز عندما تجاوز البسيتين بهدف دون مقابل، فيما خرج الرفاع مع النجمة بتعادل مثير بهدفين لمثلهما ليحصد كل منهما أول نقطة لهما في مشوارهما بالدوري. في مباراة الحالة والبسيتين نجح الحالة من التفوق بفضل هدف الموريتاني محمد سالم عبر تسديدة قوية أرضية من خارج منطقة الجزاء «44»، وأهدر البسيتين ركلة جزاء عن طريقه لاعبه المحترف ممادو في الشوط الأول مفوتاً على فريقه فرصة التقدم بالنتيجة «18».

وبعد مباراة مثيرة وساخنة في مجرياتها خرج الرفاع والنجمة بتعادل عادل بهدفين لمثلهما، إذ تقدم النجمة بالنتيجة في الشوط الأول بفضل هدف البرازيلي دا كوستا الذي استغل خطأ من الثنائي السوري محمد عنز وجاسم الشيخ وواجه المرمى ووضع الكرة في الشباك متجاوزاً الحارس محمود العجيمي «35». وفي الشوط الثاني أدرك الرفاع التعادل عن طريق الأردني مجدي العطار إثر متابعته لكرة حائرة جاخل منطقة الجزاء «50»، وعاد النجمة للتقدم بفضل تسديدة مثالية من عيسى موسى على إثر خطأ من مشارف منطقة الجزاء «63»، إلا أن الرفاع عاد سريعاً بفضل هدف البرازيلي فينيسيوس مستغلا الجهة اليمنى جيدًا في توغلاته داخل منطقة الجزاء «63». وحاول الرفاع فيما تبقى من عمر المباراة الخروج بالفوز ولكنه أضاع العديد من الفرص وانتهت المباراة بالتعادل بهدفين لمثلهما.
مباراتا اليوم وتختتم الجولة الأولى من دوري ناصر بن حمد الممتاز اليوم عبر مباراتين يلتقي في الأولى فريقا الخالدية «حامل اللقب» مع سترة على ملعب ستاد مدينة خليفة الرياضية في مباراة متوقع لها الندية والإثارة، في حين يلعب الأهلي مع الرفاع الشرقي على ملعب ستاد الشيخ علي بن محمد بنادي المحرق في مباراة متوقع لها أن تكون متكافئة بين الفريقين.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا منطقة الجزاء

إقرأ أيضاً:

خيتافي.. «أول فرحة»

 
مدريد (د ب أ)

أخبار ذات صلة فينيسيوس يلعب «ديربي مدريد» حماية الشرطة! أنشيلوتي: نستطيع تعويض غياب مبابي عن «ديربي مدريد»


حقق خيتافي فوزه الأول في الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم بالتغلب على ضيفه ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 2- صفر ضمن منافسات الجولة الثامنة من المسابقة.
أنهى خيتافي الشوط الأول متقدماً بهدف سجله ماورو أرامباري في الدقيقة 42، وفي الشوط الثاني عزز الفريق المدريدي تفوقه بهدف ثانٍ سجله لويس مييا في الدقيقة 58 من ركلة جزاء.
ورفع خيتافي رصيده بهذا الفوز إلى سبع نقاط ليقفز خمس خطوات للأمام في جدول الترتيب إلى المركز الرابع عشر برصيد سبع نقاط.
أما ألافيس، فقد سقط في فخ الخسارة للجولة الثانية على التوالي، بعد هزيمته أمام ريال مدريد بنتيجة 2- 3 يوم الثلاثاء الماضي، وتجمد رصيد ألافيس عند 10 نقاط في المركز الثامن.

مقالات مشابهة

  • المثلوثي يكشف كواليس ركلة الجزاء في السوبر الإفريقي
  • تطورات الحالة الصحية لثلاثي الهلال
  • خيتافي.. «أول فرحة»
  • رضا عبدالعال: كولر يتحمل مسؤولية الخسارة وشوبير كان الأحق بالمشاركة
  • شيكابالا يكشف سر تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي
  • لعنة السوبر الإفريقي تلاحق كولر مع الأهلي
  • شاهد| الاتحاد يعبر الخليج برباعية في ” روشن”
  • ركلات الترجيح تحسم بطل السوبر الإفريقي
  • السوبر الأفريقي.. الأهلي يحسم الشوط الأول بهدف "وسام" في شباك الزمالك
  • الأهلي يتقدم على الزمالك بهدف «أبو علي» في الشوط الأول «فيديو»