روت الفنانة لقاء الخميسي تفاصيل بداية علاقتها بزوجها اللاعب محمد عبد المنصف، إذ أشارت غلى أنهما تقابلا صدفة في إحدى الليالي، وبعدها تكررت مقابلتهم، وبدأت شرارة الحب بينهما، بعد أن وجد كلا منهما في الآخر الشيء الذي ينقصه، موضحة أن الأخير فاجأها في إحدى الأيام وقبلها وطلب يدها للزواج في يومٍ واحد.

 

تصريحات لقاء الخميسي 

تحدثت الفنانة لقاء الخميسي عن هذه العلاقة، خلال لقائها مع الإعلامي تامر شلتوت، في برنامج In Deep في العمق، المذاع عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، حيث قالت: أول ما بصيت لعينه حسيته طيب ونحنوح، هو اللي قالي في الأول بحبك، واتقابلنا صدفة في كافيه، بعدها خرجنا ولعبنا تنس، لقيته بريء براءة غير طبيعية، كنت بقول هو الراجل ده ممسكش إيدي ليه؟، وليه طول الوقت بيبص لي في عيني بس، اليوم اللي مسك في إيدي هو اليوم اللي باسني على خدي اللي وقالي فيه تتجوزيني، كان بقاله 6 شهور ممسكش إيدي.

. مش عارفة ليه.

وتابعت لقاء الخميسي: أي هجوم له علاقة بمحمد عبد المنصف بيجنني، أول ما حد بيجي على طرف عبد المنصف بقوم في الناس قومه رجل واحد، هتشتم هشتم مبسكوتش، مش هشتم بطريقته عشان مستوايا ميتدناش، لكن هعرف أردلك الإهانة، أنا وأوسا شخص واحد، وعمري ما سيبت بيتي، لأن العيال بتتوجع وملهمش دعوة بالمشاكل بينا.

كما تحدثت الخميسي عن مميزات زوجها: طيب زيادة عن اللزوم، هو وأهله طيبين، عنده رضا وسماحة وهادي، بغير عليه جدًا وعلى الله أشوف وش واحدة جمبه، وهو مكنش بيغير عليّ الأول، لكن دلوقتي بيغير علي زيادة على اللزوم.

وفي سياق آخر، أكدت الخميسي، أنها كانت تتمنى تقديم السيرة لاذاتية لـ السندريلا سعاد حسني، معللة: سعاد حسني كانت فنانتي المفضلة، كان نفسي أعمل سيرتها الذاتية، لأنها كانت صاحبة أبويا، وجدي اللي اكتشفها، لكن مزعلتش لأنه المسلسل كان رزق منى زكي ومثلته حلو.

 

موعد عرض برنامج في العمق 
 

وبرنامج In Deep في العمق، يقدمه الإعلامي تامر شلتوت، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، ويعرض يوم السبت من كل أسبوع، ويستضيف الإعلامي خلال حلقات البرنامج مجموعة من نجوم الفن.

 

آخر أعمال لقاء الخميسي 

يذكر أن آخر أعمال لقاء الخميسى، حدوتة "حتة من القمر" من الموسم لمسلسل "زى القمر" الذى تم عرضه على قناة CBC، حيث قدمت بطولتها وشارك في العمل محمد العمروسى، جيلان علاء، عايدة رياض، لمياء كرم، أمجد عابد، محمود الشرقاوى، أحمد خيرى، شادى سرور، مريم صالح وتأليف ميرنا الفقى وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: لقاء الخميسي الفنانة لقاء الخميسي الإعلامي تامر شلتوت تامر شلتوت لقاء الخمیسی عبد المنصف

إقرأ أيضاً:

عصام عبدالفتاح: تصريحاتي عن كلاتينبرج ليس لها علاقة بالأهلي

أكد عصام عبدالفتاح الحكم الدولي السابق، أنه لم يقصد إهانة النادي الأهلي من حديثه عن مارك كلاتينبرج رئيس لجنة الحكام السابق، وأنه كان يتحدث فقط عن عدم خبرته وعدم علمه بقوانين تقنية الفيديو.

إقرأ أيضًا..

عصام عبدالفتاح: ارفض العودة لرئاسة لجنة الحكام

وتابع عبدالفتاح خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "الأمر في حديثي لم يكن ليس له علاقه بالإنجليزي كلاتينبرج، وكنت أتحدث عن ظلم محمود عاشور الحكم، وتحديدًا في مباراة الأهلي وفاركو بالدوري".

وأضاف عصام عبدالفتاح: "قلت أن كلاتينبرج قبل وصوله لرئاسة لجنة الحكام تواصل معي وطلب الاجتماع معي ورفضت، ولكنه تحدث معي عن حالة تسلل مباراة الأهلي وفاركو وأكد لي أن اللعبة خطأ وقلت له إنن عاشور على صواب".

واستطرد: "عند وصول كلاتينبرج عقد جلسة مع لجنة الحكام في وجود سيد مراد المسؤول عن تقنية الفيديو، والغريب أنه عرض اللعبة التي تحدث معي فيها، وطلب منهم رأيهم في اللعبة وهو لا يفقه شيئ في الڨار، وهذا ما قولته ولكن لم أقل أنه كان متواجدًا أثناء المباراة".

واختتم: "معنديش مشكلة مع النادي الأهلي والإعلام يحاول دخولي في أزمات مع الأندية، وأنا على الحياد من الجميع وأنا لن أعود للتحكيم في مصر، وسمير عثمان وياسر رؤوف الأفضل لقيادة التحكيم".

مقالات مشابهة

  • وزير الإعلام في لقاء حواري: نعمل على قانون إعلام يلبي طموحات الإعلاميين في سورية
  • ‏بعد تصريحات والتز.. السفيرة الأمريكية تلتقي فائق زيدان وتتحدث عن علاقة جيدة
  • بعد تسعة أشهر من العدوان الهمجي على غزة:صواريخ المقاومة تدك العمق الصهيوني وجيش العدو يُعلن حاجته لتجنيد عشرة آلاف مقاتل بشكل فوري
  • مخاطر نقص البروتين في الجسم.. ما علاقة التورم؟
  • خلال شهر واحد.. أسعار الشحن البحري تقفز 30 %
  • ماذا قالت لقاء الخميسي عن مشوارها الفني؟
  • شوبير يهاجم كهربا لرفضه المشاركة في تدريب المستبعدين بالنادي الأهلي
  • زيلينسكي يطلب إذن واشنطن لقصف المطارات العسكرية في العمق الروسي
  • ردًا على الهجمات المتزايدة.. زيلينسكي يطلب منحه "الحرية" في ضرب العمق الروسي
  • عصام عبدالفتاح: تصريحاتي عن كلاتينبرج ليس لها علاقة بالأهلي