الضالع ( عدن الغد) ايمن مطر

حسب توجيهات محافظ محافظة الضالع، الذي يولي اهتمامًا كبيرًا بالمشاريع التنموية في المحافظة، أشرف وكيل محافظة الضالع لشؤون المنظمات ورئيس هيئة الإغاثة والأعمال الإنسانية، الوكيل أكرم قاسم،ووكيل المشاريع فاروق الحسني اليوم على سير العمل في مشروع صيانة الطرق بالتعاون مع مدير عام الأشغال العامة، المهندس عبد الرحمن فريد.

وخلال الجولة، اطلع الوكيل اكرم قاسم على تقدم العمل في مشروع دار الحيد حبيل جباري - البريد، وهو أحد المشاريع الستة الممولة من قبل مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع (UNOPS)، والتي تقدر تكلفتها بمبلغ مليون وثمانمئة وخمسين ألف دولار.

وأشاد الوكيل اكرم قاسم بالتقدم المحرز في المشروع، مؤكداً على استمرار الجهود المشتركة لإنجاحه وتحقيق النتائج المرجوة في أقرب وقت ممكن.

وقد شهدت جولة المتابعة التي قام بها وكيل محافظة الضالع ورئيس هيئة الإغاثة والأعمال الإنسانية ووكيل المحافظة لقطاع المشاريع ومدير عام الأشغال العامة تقدمًا ملحوظًا في سير العمل، حيث تم الانتهاء من نسبة كبيرة من أعمال التمهيد والتجديد. حسب توجيهات محافظ محافظة الضالع

وفي ختام الجولة، أعرب وكيل محافظة الضالع ورئيس هيئة الإغاثة والأعمال الإنسانية ووكيل قطاع المشاريع ومدير عام الأشغال العامة عن ارتياحهم لتقدم العمل في المشروع، وأكدوا على استمرار الجهود المشتركة لإنجاح هذا المشروع الهام وتحقيق النتائج المرجوة في أقرب وقت ممكن.

وخلال الجولة، قام الوكيل اكرم قاسم والوكيل الحسني ومدير الأشغال العامة بجلوس مع عدد من المواطنين في المنطقة ، للاستماع إلى آرائهم حول سير العمل في المشروع.
وتم الايضاح لهم آلية العمل واهمية تعاون وتجاوب المواطنين لهذي المشاريع التنموية التي تخدمهم وتخدم المجتمع

وأكد الوكيل اكرم قاسم على أهمية مشاركة المواطنين في تقييم المشاريع التنموية التي تقام في المحافظة، بهدف تحسين جودة الخدمات المقدمة لهم.

وأعرب المواطنين عن تقديرهم لاهتمام السلطة المحلية بمشاريع البنية التحتية، مؤكدين على أهمية هذه المشاريع في تحسين جودة الحياة في المحافظة.

وأضافوا أن مشروع صيانة الطرق سيساهم في تسهيل حركة المرور ونقل المواطنين والبضائع، مما سيؤدي إلى تحسين الاقتصاد المحلي.

وتعكس هذه الجهود التعاونية القوية بين الجهات الحكومية والمنظمات الدولية، وتأكيداً على الالتزام المستمر لتحسين البنية التحتية وتطوير الخدمات العامة في مدينة الضالع.

ويأتي هذا المشروع ضمن جهود السلطة المحلية في محافظة الضالع لتحسين البنية التحتية والخدمات العامة، بهدف توفير حياة أفضل للمواطنين.

وأعرب الوكيل قاسم عن شكره وتقديره للمواطنين على تعاونهم مع الجهات الحكومية في تنفيذ المشاريع التنموية في المحافظة.

وأضاف أن السلطة المحلية حريصة على سماع آراء المواطنين واحتياجاتهم، بهدف تحسين جودة الخدمات المقدمة لهم.

وختم الوكيل اكرم قاسم حديثه بالتأكيد على استمرار الجهود المشتركة بين السلطة المحلية والمواطنين لتحقيق التنمية المستدامة في محافظة الضالع.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: المشاریع التنمویة الأشغال العامة السلطة المحلیة محافظة الضالع فی المحافظة سیر العمل العمل فی

إقرأ أيضاً:

مشاريع تنموية لأصحاب الصناعات اليدوية والحرفية من الأسر الأكثر احتياجًا بأسوان

 نجحت جمعية الأورمان فى تسليم عدد (2519) قرض حسن للأسر الأكثر احتياجًا من أصحاب الصناعات اليدوية والحرفية أو من يمتلك مشروعًا ويريد تطويره.

 

واكد محمد يوسف، وكيل وزارة التضامن الإجتماعى بأسوان، ان تسليم المشاريع التنموية ومتناهية الصغر تعمل على تحسين حياة الأف الأسر بأسوان وتحويلها من أسر أولي بالرعاية إلى أسر منتجة ومشاركة في نمو الناتج القومي لمحافظتنا العظيمة مما سيغير من وجه الاقتصاد المصري.

 

 

من جانبه قال اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أن التوسع فى النهوض بمستوى دخل الأسر الفقيرة وتحسين مستوى معيشتها يأتى من خلال مساهمة الجمعية فى اقامة مشروعات تنموية تتناسب مع الأسر الأكثر احتياجًا، ليدر دخلًا ثابت لهذه الأسر مع الأخد فى الإعتبار المناطق الأكثر احتياجًا والتى تكون بؤرة اهتمام الجمعية.  

 

 

واشار أن جمعية الاورمان تعمل منذ 27 سنة وتؤدي دورها التنموي في المجتمع، وإنه ا تسعى دائمًا إلى تطوير خدماتها في كافة أنحاء المحافظة تحت رعاية مديرية التضامن الاجتماعى بأسوان  من أجل تنمية المجتمع والوطن وصولًا لمجتمع مصري متضامن ومتماسك ومنتج يوفر العدالة الاجتماعية والتنمية الاقتصادية والحياة الكريمة للأسرة والفرد على أسس من العدالة والنزاهة والمشاركة.

 

يذكر أن تسليم المشاريع التنموية يأتى استكمالًا لجهود مديرية التضامن الاجتماعى التى توزعها لصالح الأسر الأكثر احتياجًا بالقرى الفقيرة فى محافظة أسوان من توزيع مساعدات موسمية واعادة اعمار المنازل المتهالكة بترميم الجدران وعمل الاسقف والمحارة والسباكة والارضيات وتوصيل مياه الشرب النقية والكهرباء بالمجان تمامًا، بالاضافة إلى تنظيم معارض ملابس ومعارض لتوزيع الاثاث والاجهزة الكهربائية.

مقالات مشابهة

  • الجهد الخدمي: مشاريع كبيرة في صلاح الدين تغطي مساحة المحافظة بالكامل
  • مكتب الزكاة في الضالع يدشن العرس الجماعي الرابع لـ 116 عريساً وعروساً
  • البام يدعو رؤساء الجهات المنتمين للحزب إلى تسريع مشاريع الجهات
  • إثر نهب المشروع وانهيار العملة.. سكّان الضالع يعتمدون على تجميع مياه الأمطار من أسطح المنازل طيلة عقد كامل
  • صاعقة رعدية تضرب منزلًا في محافظة الضالع وتُصيب شخصين
  • مشروع ابنتي الغالية يستعرض أنشطته بقرية أصفون بالأقصر (صور)
  • تسلم ثلاثة مشاريع مياه ريفية في محافظة إب
  • مشاريع تنموية لأصحاب الصناعات اليدوية والحرفية من الأسر الأكثر احتياجًا بأسوان
  • الطائف.. مواصلة تنفيذ مشروع الطريق الدائري الأوسط لتخفيف الضغط المروري
  • محافظة القاهرة: تخفيض إنارة الشوارع بنسبة 75%.. وترشيد إضاءة إعلانات الطرق