انهار طريق سريع لمسافة تزيد عن مئة متر السبت بالقرب من غوتنبرغ في جنوب غرب السويد، مما أدى إلى انقلاب سيارات وإصابة ثلاثة أشخاص بجروح طفيفة، بحسب خدمات الطوارئ والشرطة.

قال مدير خدمات الطوارئ في غوتنبرغ، دانييل ليكليد، في بيان، إن انزلاق التربة "أضر بنحو عشر مركبات ومنطقة غابات ومنطقة تجارية تضم محطة وقود ومطعما للوجبات السريعة".

اعلان

واوضحت خدمات الطوارئ أن المنطقة الأكثر تضررا تمتد على مسافة بطول 100 متر وعرض 150 مترا، لكن انزلاق التربة طال بمجمله مساحة بطول 700 متر وعرض 200 متر تقريبا، وقد فتح تحقيق للكشف عن صلة محتملة بموقع بناء مجاور.

وأشار متحدث باسم الشرطة إلى أن ثلاثة أشخاص نُقلوا إلى المستشفى لاصابتهم "بجروح طفيفة"، عقب الانهيار الذي وقع في ستينونغسوند، البعيدة 50 كيلومترا شمالي غوتنبرغ في السويد.

شاهد | فوضى المناخ.. هطول كثيف للثلوج في ألمانيا ونيران مستعرة تحاصر حوض المتوسطغوتيريش يقول إن أزمة المناخ "فتحت أبواب الجحيم"أزمة المناخ: الحرارة تراجعت نحو 30 درجة في منطقة سويسرية في 4 أيام.. وثلوج وفيضانات

وأظهرت صور نشرتها وسائل الإعلام المحلية حفرة كبيرة تمتد لأكثر من مئة متر، وعدة شاحنات متضررة ومقلوبة وحافلة هوت في حفرة.

وأضافت خدمات الطوارئ القول: "احتاج العديد من الأشخاص للمساعدة من رجال الإطفاء والمروحيات، للخروج من سياراتهم في منطقة انزلاق التربة".

وقال سائق شاحنة مركونة في موقف سيارات بالمنطقة، أولادزيسلو ميكلاش، لإذاعة "بي 4 فاست" (P4 Vast) : "استيقظت عندما بدأت شاحنتي في الانزلاق ...بدأت الشاحنة تتحرك ولم أفهم ما يحدث". ووقع الانهيار قبيل الساعة الثانية صباحا.

المصادر الإضافية • أ ف ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية عاصفة ترابية تضرب إيران تتسبَّب بوفاة ثلاثة أشخاص ودخول المئات إلى المستشفى شاهد: جرح 28 فلسطينيًا برصاص الجيش الإسرائيلي ومسيّرة تقصف "موقعي رصد" في غزة قدم معلومات حساسة إلى مصر.. العدل الأمريكية توجه لائحة اتهام لعضو بارز في مجلس الشيوخ الأمريكي حادث طرقات طوارئ ضحايا السويد أمطار أزمة المناخ اعلانالاكثر قراءة وزير الخارجية الأمريكي: إيران غير مهتمة بأن تكون طرفًا مسؤولًا في برنامجها النووي مباشر. لافروف من الأمم المتحدة: هناك نظام عالمي جديد قيد التشكل فيديو: من هي الفنانة الخمسينية التي سرقت الأضواء بفستانها الأسود في حفل عشاء الملك تشارلز الثالث موسكو تعلن إصابة جندي أذربيجاني في انتهاك لوقف إطلاق النار في قره باغ قدم معلومات حساسة إلى مصر.. العدل الأمريكية توجه لائحة اتهام لعضو بارز في مجلس الشيوخ الأمريكي اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. لافروف من الأمم المتحدة: هناك نظام عالمي جديد قيد التشكل يعرض الآن Next موسكو تعلن إصابة جندي أذربيجاني في انتهاك لوقف إطلاق النار في قره باغ يعرض الآن Next رئيس النيجر السابق محمد يوسف يدعو الى عدم ارتكاب "خطأ" التدخل العسكري يعرض الآن Next 13 قتيلًا و20 جريحًا في تفجير في وسط الصومال يعرض الآن Next الجيش اللبناني: إنقاذ 27 مهاجرًا سوريًا تعرض زورقهم للغرق

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم فرنسا أزمة إنسانية الاتحاد الأوروبي سياسة الهجرة مهاجرون الحرب في أوكرانيا الشرق الأوسط وفاة النيجر Themes My Europeالعالممال وأعمالرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Jobbio عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار فرنسا أزمة إنسانية الاتحاد الأوروبي سياسة الهجرة مهاجرون My Europe العالم مال وأعمال رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Algeria Tomorrow From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Angola 360 Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: طوارئ ضحايا السويد أمطار أزمة المناخ فرنسا أزمة إنسانية الاتحاد الأوروبي سياسة الهجرة مهاجرون الحرب في أوكرانيا الشرق الأوسط وفاة النيجر فرنسا أزمة إنسانية الاتحاد الأوروبي سياسة الهجرة مهاجرون خدمات الطوارئ یعرض الآن Next أزمة المناخ

إقرأ أيضاً:

شاهد: الشواطئ الرومانية تعج بالسياح مع ارتفاع درجات الحرارة

شاهد: الشواطئ الرومانية تعج بالسياح مع ارتفاع درجات الحرارة

اعلان

شهدت الشواطئ الرومانية إقبالا كبيرا من جانب السياح هذا الأسبوع، حيث استغل المتوافدون من مختلف أنحاء العالم عودة الطقس الجيد بعد فترة من الأمطار. 

ومنذ ساعات الصباح الأولى، احتشد السياح يوم الأحد على الشواطئ حيث وصلت درجات الحرارة إلى 29 درجة مئوية، وكانت مياه البحر مثالية للاستمتاع.

ونتيجة لذلك، تم حجز العديد من الفنادق بالكامل.

على الرغم من هذا الإقبال، أشار مشغلو الشواطئ إلى أن الموسم الحالي يواجه بعض التحديات مقارنة بالعام الماضي، وذلك بسبب التراجع الاقتصادي الذي أثر على قرارات السياح.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: رومانيا تواجه موجة حر شديدة.. درجات الحرارة وصلت إلى 43 درجة مئوية درجات الحرارة في رومانيا تواصل ارتفاعها إلى مستويات قياسية شاهد: سكان بوخارست يلوذون بالبحيرات ونوافير المياه هربًا من موجة حر تضرب رومانيا سياحة رومانيا منوعات الطقس اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next حرب غزة:عائلات القتلى في الهجوم الصاروخي على مجدل شمس يرفضون لقاء نتنياهو وطبول الحرب تقرع في الشمال يعرض الآن Next هاريس تجمع 200 مليون دولار بعد دعم بايدن وانسحابه من السباق الرئاسي يعرض الآن Next في عيد البحرية الروسية.. بوتين استذكر سنوات الحرب الباردة وشكر الجزائر والصين والهند فما السبب؟ يعرض الآن Next الانتخابات الرئاسية في فنزويلا: مادورو يدلي بصوته ويدعو للالتزام بالنتائج يعرض الآن Next شاهد: هدوء حذر في شبعا الجنوبية وسط تصاعد التوتر بين إسرائيل وحزب الله اعلانالاكثر قراءة مقتل 12 فتى وإصابة عدد آخر بسقوط قذيفة على مجدل شمس في الجولان المحتل.. وحزب الله ينفي مسؤوليته ميلوني تعيد إحياء العلاقات مع الصين بتوقيع خطة تعاون جديدة حفل افتتاح أولمبياد باريس: تباين في آراء قادة العالم والصحف العالمية إيران تحذر إسرائيل: "مغامرة جديدة" في لبنان قد توسع رقعة الحرب لماذا تتصدر إيطاليا قائمة الدول الأوروبية في استهلاك المياه البلاستيكية المعبأة؟ اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم روسيا إيطاليا لبنان حزب الله هضبة الجولان سوريا جنوب لبنان السياسة الإسرائيلية أمطار تدريبات عسكرية الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الحرب في أوكرانيا Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • "تغير المناخ.. أسبابه وكيفية المواجهة" ضمن نقاشات ثقافة الفيوم
  • ما سبب أزمة استيراد سيارات ذوي الهمم؟.. مشرف قومي الإعاقة توضح
  • روسيا.. نقل عدد من السجناء المعارضين نحو "مكان مجهول"
  • موظفون بالكونغرس يطلقون موقعاً إلكترونياً يُعنى بتوجيه الانتقادات للدعم الأمريكي لإسرائيل
  • لن يتمكن من القيادة.. أزمة مبكرة تواجه مبابي في إسبانيا
  • الأزمات لا تأتي فرادى على غزة: شلل الأطفال ينتشر مع تدفق مياه الصرف الصحي بسبب القصف الاسرائيلي
  • مجلة بريطانية: أزمة صحة نفسيّة بما فيها ميول انتحارية تتفاقم لدى الجنود الإسرائيليين
  • للحد من أزمة السكن المتفاقمة: برشلونة تخطط لإلغاء الإيجارات السياحية قصيرة الأمد
  • نتائج توجيهي فلسطين الآن عبر رابط وزارة التربية والتعليم الفلسطينية..لينك سريع
  • شاهد: الشواطئ الرومانية تعج بالسياح مع ارتفاع درجات الحرارة