تستعد أسرة مسلسل "العودة" بطولة النجم شريف سلامة وتارا عماد وعصام السقا للسفر إلى مدينة الأقصر لتصوير المشاهد الخارجية هناك.

ومن المقرر أن يستغرق التصوير ما يقرب من أسبوع، على أن تعود أسرة المسلسل لإستكمال باقى المشاهد في القاهرة، والمسلسل مكون من 30 حلقة، ويعرض على شاشات المتحدة قريبًا.

وصور المخرج أحمد حسن عدة مشاهد من المسلسل الذى يعد من أبرز مسلسلات في موسم الأوف سيزون، حيث صور في مناطق مدينة 6 أكتوبر وبعض الشقق ومناطق أخري.

 

ويجسد الفنان شريف سلامة شخصية محامٍ من الصعيد، فى مسلسله الجديد “العودة” الذي يواصل تصويره حاليًا.

وكان انطلق تصوير مسلسل “العودة” بطولة الفنان شريف سلامة والذى يناقش قضية هامة من قضايا صعيد مصر والتى لها علاقة بالتنقيب عن الذهب، حيث تدور معظم أحداث العمل فى مدينة الأقصر إضافة إلى خط درامى آخر خاص بالقاهرة. 

وتم تغيير اسم المسلسل للمرة الثانية ليصبح “العودة” بدلًا من “منجم دهب”.

وكانت أعلنت أسرة مسلسل “كف مريم” تغيير اسمه إلى “منجم ذهب” بطولة الفنان شريف سلامة، وذلك  قبل أيام من انطلاق التصوير، إذْ ينطلق العمل مطلع الأسبوع المقبل بعد فترة من التحضيرات، وذلك للعرض على إحدى قنوات المتحدة قبل نهاية العام الحالي.

يبدأ الفنان شريف سلامة تصوير مشاهده فى مسلسله الجديد "كف مريم" الأسبوع المقبل، وذلك بعد فترة من التحضيرات والتعاقد مع الفنانين المشاركين في البطولة، إذْ انضم للعمل كل من: شريف تارا عماد، وليد فواز، صفاء الطوخى، حمزة العيلى، عصام السقا، محمد عبدالعظيم والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن.

 يجسد شريف سلامة خلال دوره فى العمل شخصية محامِِ من الصعيد.

  تعاقد الفنان شريف سلامة على خوض بطولة مسلسل "كف مريم"، إذ يعكف السيناريست أمين جمال حاليًا على كتابة حلقات المسلسل، بينما يقوم المخرج أحمد حسن بمعاينة أماكن التصوير المختلفة استعدادًا لبدء تصوير العمل منتصف شهر سبتمبر المقبل. 

تعاقدت الشركة المنتجة للعمل مع عدد كبير من النجوم للمشاركة في بطولة العمل، ومنهم تارا عماد، محمد عبدالعظيم، فتوح أحمد، صفاء الطوخي، حمزة العيلي، عصام السقا، وجارٍ التعاقد مع باقي طاقم عمل المسلسل. 

شريف سلامة 

 من ناحية أخرى، بدأت أسرة الجزء الثانى من مسلسل «كامل العدد» بطولة الفنانين شريف سلامة ودينا الشربينى التحضيرات الأولية للمسلسل، إذ ينشغل المخرج خالد الحلفاوى بمعاينة أماكن التصوير، بالإضافة إلى البدء فى اختيار وترشيح باقى الممثلين وتحديد موعد بدء التصوير، إذ لم تتعاقد أسرة المسلسل رسميًّا حتى الآن إلا مع الفنانين شريف سلامة ودينا الشربينى، كما يتم التفاوض حاليًا على عرضه فى شهر رمضان أو خارجه مع الجهة المنتجة، والجزء الثانى من المسلسل يتكون من 15 حلقة، وكان الجزء الأول من العمل قد تم عرضه قبل شهر رمضان الماضى تأليف يسر طاهر ورنا أبوالريش، وشارك فى بطولته إسعاد يونس وأحمد جمال سعيد.

  يتكون مسلسل "كامل العدد" من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، ويعرض عبر منصة "شاهد vip".

  يشارك في بطولة المسلسل إلى جانب دينا الشربيني كل من شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، والمسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبوالريش، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

  كان شارك شريف سلامة مؤخرًا فى فيلم “ساعة إجابة” مع الفنانة غادة عادل الذي عرض فى السينمات.

  ظهر الثنائي غادة عادل وسوسن بدر فى صورة من كواليس العمل إذْ يجسدان دور أبطال خارقين.

ساعة إجابة قصة ساعة إجابة:

 تدور أحداثه حول طفل في الثامنة من عمره يجسده تقوده الظروف إلى عوالم غريبة، ليجد نفسه متورطًا كل مرة مع أسرة مختلفة في مواقف مثيرة، تتعرض حياته في بعضها للخطر.

 

ساعة إجابة

 اقرأ أيضًا:  سوسن بدر وغادة عادل من كواليس "ساعة إجابة"

 

 أبطال فيلم ساعة إجابة:

  يشارك في فيلم ساعة إجابة، الكثير من الفنانين، منهم: سوسن بدر، غادة عادل، شريف سلامة، آيتن عامر، نجلاء بدر، انتصار، محمد ثروت، بدرية طلبة، إيمان السيد، أحمد فتحي، فيدرا، فراس سعيد، مراد مكرم، أحمد طلعت، لطيفة فهمي، مجدي البحيري، الطفل سليم مصطفى، والمغني الشعبي عمر كمال الذي يشارك في الفيلم بالغناء أيضًا. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شريف سلامة العودة مسلسل الأقصر الفنان شریف سلامة ساعة إجابة

إقرأ أيضاً:

انتصار تنضم لقائمة أبطال مسلسل "زمالك بولاق" لـ عبير صبري

 

انضمت الفنانة انتصار لقائمة أبطال  مسلسل زمالك بولاق، بطولة عبير صبري والعمل من تأليف أحمد رجب وإسلام شتا وإخراج أسامة عمر، ومن المفترض أن تعلن الشركة المنتجة خلال الأيام المقبلة عن بداية التصوير.
 

مشاركة انتصار بمسلسل مطعم الحبايب

وعلى صعيد آخر، تعاقدت انتصار مؤخرًا على المشاركة في مسلسل مطعم الحبايب، بطولة أحمد مالك وهدى المفتي ومن تأليف ورشة مريم نعوم وإخراج عصام عبد الحميد والعمل من المفترض أن يشارك فيه كل من بيومي فؤاد، سامي مغاوري.

آخر أعمال انتصار 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال انتصار مسلسل أشغال شقة، بطولة هشام ماجد والتي ظهرت فيه ضيفة شرف والعمل كان من تأليف وإخراج خالد دياب والعمل شارك فيه كل من أسماء جلال، مصطفى غريب، شيرين، سلوى محمد علي، محمد عبدالعظيم، 


 

كما شاركت في مسلسل المعلم، بطولة مصطفى شعبان تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وشارك في العمل هاجر أحمد، أحمد فؤاد سليم، سهر الصايغ، سلوى خطاب وآخرين.

كما قدمت انتصار بطولة مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، بطولة سلمى أبو ضيف تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل، وشارك في العمل كل من ليلى أحمد زاهر، محمد محمود، فرح يوسف، أحمد فهيم، وآخرين.

 

مقالات مشابهة

  • هدى المفتي.. في «مطعم الحبايب»
  • الحقيقة المروعة .. حمادة هلال يكشف تفاصيل وعكته الصحية بعد عودته من الحج
  • اليوم.. علاء مرسي ضيف برنامج "كلام الناس" مع الإعلامية ياسمين عز
  • نجوم «نقطة سوداء» يكشفون أدوارهم وكواليس تصوير المسلسل
  • انتصار تنضم لقائمة أبطال مسلسل "زمالك بولاق" لـ عبير صبري
  • بهذه الطريقة.. محمد رجب يروج لمسلسه الآخير "مشوار الونش"
  • قريبا.. مسلسل "إقامة جبرية" علي منصة Watch it
  • أكثر من 260 أسرة تستعد لمغادرة المخيمات في كردستان
  • أسرة كانت ومازالت نموذج لما نتمناه في مجتمعنا.. محمد صبحي يستعيد ذكريات مسلسل "يوميات ونيس"
  • هل ينجح مسلسل فول آوت في إعادة اللعبة إلى الحياة؟