أصيبت سيدة تبلغ من العمر 20 سنة بحروق متفرقة بالجسم من الدرجة الأولى بنسبة 50% بالوجه والرقبة والبطن والفخذين وذلك على إثر حدوث تسريب من أسطوانة بوتاجاز في وجود مصدر حرارى أثناء الخبير بناحية قرية فزارة دائرة مركز المراغة شمال محافظة سوهاج.
ترجع الواقعة عقب تلقى الجهات المعنية بلاغا يفيد بوصول سيدة إلى مستشفى سوهاج الجامعى مصابة بحروق متفرقة بالجسم وتم تقديم الرعاية الطبية العاجلة لها بقسم الإستقبال.


وبالفحص تبين عقب الإنتقال والمعاينة بإصابة المدعوة س . ع . ع 20 سنة بحروق نارية من الدرجة الأوى والثانية بنسبة 50% بالوجه والرقبة والبطن والفخذين وتم نقلها إلى مستشفى سوهاج الجامعى لتلقى العلاج اللازم حيث تبين أن الإصابة حدثت نتيجة حدوث تسريب للغاز من أسطوانة بوتاجاز خاص بفرن الخبير في وجود مصدر حرارى مما تسبب في إمساك النيران بملابس السيدة المذكورة مما نتج عنه إصابتها 
تم نقل المصابة إلى مستشفى سوهاج الجامعى وتمت السيطرة على الحريق وإخماده وتم إخطار الجهات المعنية لإجراء شئونها حول الواقعة وأخطرت جهة التحقيق المختصة لإجراء شئونها على الواقعة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أسطوانة بوتاجاز إصيبت سيدة الجهات المعنية الانتقال إصابة سيدة الدرجة الأولى إصاب الأولى الحريق

إقرأ أيضاً:

مأساة في رأس التين.. مصرع سيدة و إصابة ابنها في انهيار عقار بالإسكندرية

شهدت منطقة الجمرك بمحافظة الإسكندرية، منذ قليل انهيار عقار 6 حارة النعناني متفرع من شارع راس التين بوسط الإسكندرية مما أسفر عن سيدة و إصابة ابنها و على الفور تم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطاراً من غرفة عمليات حي الجمرك يفيد بانهيار العقار رقم 6 حارة النعناني متفرع من شارع رأس التين، ووجود حالة لسيدة و إصابة طفل بمحل الواقعة.

وعلى الفور، انتقل اللواء عبد الخالق حجازي حكمدار وسط الإسكندرية واللواء عمرو عبد المنعم، رئيس حي الجمرك الإسكندرية، وضباط قسم شرطة الجمرك وقوات الحماية المدنية رفقة سيارات دفاع مدني وسيارات إسعاف إلى موقع البلاغ.

وتبين من المعاينة والفحص أن العقار بناء قديم، وأسفر الحادث عن مصرع ربة منزل و إصابة ابنها، تم تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • كلب ضال يعقر 7 أطفال بحي دار الرماد بالفيوم
  • حبس سيدة استولت على 750 ألف جنيه بغرض الاتجار بالملابس الجاهزة بسوهاج
  • إصابة شاب بسبب خلافات الجيرة بسوهاج
  • رئيس جامعة سوهاج يبحث تجهيزات افتتاح أكبر مستشفى للأطفال
  • وفاة سيدة سودانية تحت عجلات سيارة بالمعادي
  • إصابة سيدة قفزت من سيارة لمحاولة السائق التحرش بها
  • بسبب خلافات الجيرة.. إصابة شقيقين وآخر في مشاجرة بالأسلحة بالخصوص
  • حبس مزارع تعدى على نجل عمومته بسوهاج
  • تفاصيل إصابة عدد من الأشخاص بحالة تسمم بسبب وجبة طعام في أكتوبر
  • مأساة في رأس التين.. مصرع سيدة و إصابة ابنها في انهيار عقار بالإسكندرية