حول اتحاد طنجة تأخره بهدف نظيف إلى فوز مثير على يوسفية برشيد بهدفين لهدف، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم السبت، على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، في افتتاح لقاءات الجولة الرابعة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

ودخل الفريقان المباراة في جولتها الأولى بطموح افتتاح التهديف مبكرا، ومن تم الحفاظ على النتيجة لكسب أول ثلاث نقاط لهما في القسم الاحترافي الأول هذا الموسم، بعدما خسر اتحاد طنجة في مباراتيه الأوليتين، أمام كلا من الشباب الرياضي السالمي، ونهضة بركان، وتعادله في اللقاء الثالث مع مولودية وجدة، مقابل هزيمة يوسفية برشيد في مواجهاته الثلاث، أمام كلا من الرجاء الرياضي، ونهضة الزمامرة، وشباب المحمدية.

واستمر الطرفان في البحث عن الوصول إلى الشباك من خلال المحاولات التي أتيحت لهما، إلى أن تمكن يوسفية برشيد من تحقيق مبتغاه في الدقيقة 40 بفضل اللاعب عبد العزيز الحمزاوي، في حين فشل اتحاد طنجة في إدراك التعادل خلال الخمس دقائق الأخيرة وكذا الوقت بدل الضائع، لتنتهي بذلك الجولة الأولى بتقدم الفريق الحريزي بهدف نظيف على فارس البوغاز.

وظل اتحاد طنجة وفيا لمناوراته بين الفينة والأخرى خلال أطوار الجولة الثانية، بحثا عن التعادل، إلى أن تمكن من الوصول إلى الشباك في الدقيقة 62 بفضل اللاعب الحجي ماديك هاكي، معيدا المباراة إلى نقطة البداية، ليبحث مجددا كل فريق عن هدف الانتصار الذي سيضمن به النقاط الثلاث الأولى له هذا الموسم، بعد الفشل في تحقيق ذلك في الجولات الثلاث الأولى.

ولم يمهل فارس البوغاز الوقت لخصمه بغية التقاط أنفاسه بعد التعديل، بعدما تمكن من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 69 عن طريق اللاعب اسماعيل خافي من ضربة جزاء، قالبا الطاولة بذلك على يوسفية برشيد، الذي أصبح مطالبا بالبحث عن التعادل، بعدما كان متقدما بهدف نظيف إلى حدود الدقيقة 60 من اللقاء.

واستمرت الأمور على ماهي عليه فيما تبقى من دقائق، هجمة هنا وهناك، بغية إدراك التعادل من قبل يوسفية برشيد، ومن أجل إضافة الهدف الثالث من طرف اتحاد طنجة، دون تمكن أيا منهما من تحقيق مبتغاه، جراء تسرع اللاعبين وقلة تركيزهم في اللمسة الأخيرة، ما جعل المباراة تنتهي بانتصار فارس البوغاز بهدفين لهدف على الفريق الحريزي، محققا بذلك أول ثلاث نقاط له هذا الموسم، فيما تعرص أبناء محمد لكيسر للهزيمة الرابعة على التوالي.

ورفع اتحاد طنحة رصيده إلى أربع نقاط في المركز العاشر، متساويا في عدد النقاط مع المغرب التطواني التاسع، فيما بقي رصيد يوسفية برشيد خاليا من النقاط في الرتبة الأخيرة وحيدا، علما أن فارس البوغاز سيواجه في الجولة الخامسة الاتحاد الرياضي التوركي، بينما سيستقبل الفريق الحريزي فريق مولودية وجدة.

كلمات دلالية اتحاد طنجة البطولة الاحترافية يوسفية برشيد

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: اتحاد طنجة البطولة الاحترافية يوسفية برشيد یوسفیة برشید اتحاد طنجة هذا الموسم

إقرأ أيضاً:

عاجل.. عمر عصر يتأهل لربع نهائي تنس الطاولة بريمونتادا تاريخية أمام بطل كازاخستان

تمكن اللاعب المصري عمر عصر، نجم تنس الطاولة، اليوم الأربعاء، من التأهل إلى الدور ربع النهائي من منافسات تنس الطاولة ضمن دورة الألعاب الأولمبية 2024، التي تقام حاليًا في فرنسا.

عمر عصر يتأهل لربع نهائي تنس الطاولة

وجاء تأهل عمر عصر لهذا الدور المتقدم في أولمبياد باريس بعد تحقيقه فوزًا هامًا على منافسه الكازاخستاني كريسمينكو في مباراة دور الـ 16 من منافسات تنس الطاولة لفردي الرجال.

بيب جوارديولا يشيد بأداء برشلونة محمد الحسيني يحصل على المركز الثاني ببطولة الجمهورية للسباحة البارالمبية

ويُعد هذا الفوز إنجازًا ملحوظًا لعمر عصر، حيث تمكن من تحقيق "ريمونتادا" تاريخية بعدما كان متأخرًا بشوطين دون مقابل. لكن بعزيمة وإصرار، استطاع العودة في المباراة والفوز بأربعة أشواط متتالية، ليحسم تأهله للدور ربع النهائي بمستوى عالٍ من الأداء وبنتيجة 4-2.

مقالات مشابهة

  • ماذا قالت الصحف الفرنسية عن ريمونتادا الديوك أمام مصر بأولمبياد باريس؟
  • ترتيب مجموعة مصر لليد في أولمبياد باريس بعد التعادل أمام فرنسا
  • باريس 2024.. ترتيب مجموعة منتخب مصر لليد بعد التعادل أمام فرنسا
  • عاجل.. عمر عصر يتأهل لربع نهائي تنس الطاولة بريمونتادا تاريخية أمام بطل كازاخستان
  • مدرب فاركو: "حزين من التعادل أمام بيراميدز"
  • ثلاث بطولات مرتقبة تتصدر منافسات الأسبوع الخامس في كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • موعد مباراة منتخب مصر لكرة اليد ضد فرنسا في أولمبياد باريس 2024
  • البث المباشر مشاهدة مباراة مصر وإسبانيا يلا شوت اليوم HD بدون تقطيع
  • بعد أزمة اتحاد الفروسية .. نايل نصار فارس برتبة نبيل بأولمبياد باريس
  • أولياء الأمور تفتح النار على اتحاد التايكوندو بسبب سوء تنظيم بطولة البراعم