موقع 24:
2024-09-28@15:23:56 GMT

يوفنتوس يخسر أمام ساسولو

تاريخ النشر: 23rd, September 2023 GMT

يوفنتوس يخسر أمام ساسولو

انتهت بداية يوفنتوس الخالية من الهزائم هذا الموسم بالخسارة 4-2 أمام ساسولو، بعد أن ساهمت أخطاء فويتشيغ شتينسني في حراسة المرمى في هزيمة الفريق في الدوري الإيطالي، اليوم السبت.

وعانى اللاعب البولندي الدولي من صدمة بعد 12 دقيقة عندما لمست تسديدة أرماند لورينتي بعيدة المدى قفازي شتينسني وسكنت الشباك.

FT | ⌛️ | Full-time at the Mapei.

#SassuoloJuve pic.twitter.com/PBTeMuF98p

— JuventusFC ???????????????? (@juventusfcen) September 23, 2023

وقبل ثماني دقائق من النهاية، أبعد شتينسني وعن غير قصد تسديدة لتذهب إلى أندريا بينامونت، الذي سجل برأسه هدف التقدم لساسولو 3-2.

واكتمل الكابوس بالنسبة ليوفنتوس بعد مرور خمس دقائق على بداية الوقت المحتسب بدل الضائع عندما اسكن المدافع فيدريكو جاتي، الذي بدا غير مدرك لتقدم شتينسني عن خط مرماه، الكرة في مرماه.

وأدرك يوفنتوس التعادل لأول مرة في الدقيقة 21 عندما وضع ماتياس فينا مدافع ساسولو الكرة عن غير قصد في مرماه من مسافة قريبة أثناء محاولته إبعاد كرة عرضية.

واستعاد أصحاب الأرض التقدم قبل أربع دقائق من نهاية الشوط الأول عن طريق دومينيكو بيراردي، الذي سدد الكرة بهدوء في الزاوية السفلى البعيدة من على حافة منطقة الجزاء. وتعادل فيدريكو كييزا للفريق الزائر في الدقيقة 78 بتسديدة غيرت اتجاهها قبل أن يسجل ساسولو هدفين ليحصد النقاط الثلاث.

وتركت الهزيمة يوفنتوس في المركز الرابع برصيد عشر نقاط من خمس مباريات بفارق نقطتين عن إنتر ميلان المتصدر الذي يحل ضيفاً على إمبولي غداً الأحد. ويحتل ساسولو المركز 11 برصيد ست نقاط.

وقال ماسيميليانو أليغري مدرب يوفنتوس لمنصة دازون: "هذه هي الهزيمة الأولى، ويجب أن نتعلم منها. لم نكن رائعين قبل هذه المباراة، كما لن نكون سيئين بعدها".

وتابع: "لقد كنا نحلق في السماء مع الفراشات. لقد بدأت المباراة بشكل جيد وكانت هناك بعض المواقف البسيطة إلى حد ما لم نستفد منها بأقصى استفادة".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني

إقرأ أيضاً:

أسعار الذهب في مصر تواصل التراجع.. عيار 21 يخسر 27 جنيها خلال 24 ساعة

واصلت أسعار الذهب في مصر التراجع، ليخسر سعر الجرام عيار 21 نحو 27 جنيها، منذ بداية تعاملات أمس الجمعة حتى الآن خلال فترة تصل إلى 24 ساعة، وفقا لآخر تحديث معلن من الشعبة العامة للذهب والمجوهرات باتحاد الغرف التجارية.

وترصد السطور التالية سعر الذهب في مصر اليوم السبت لكل الأعيرة قبل احتساب سعر المصنعية أو الضريبة، إلى جانب سعر الجنيه الذهب وسعر الذهب العالمي.

سعر الذهب في مصر عيار 21 

سجل سعر الذهب عيار 21 في مصر للجرام، وفقا لآخر تحديث 3588 جنيها للشراء و3578 جنيه للبيع دون المصنعية.

سعر الذهب في مصر عيار 24

خسر سعر الجرام عيار 24 في مصر على مدار الساعات الماضية 30 جنيها للجرام، ليسجل 4101 جنيه للشراء و4088 جنيها للبيع دون المصنعية.

سعر الذهب عيار 18 في مصر

فيما سجل سعر جرام الذهب عيار 18 دون المصنعية، 3075 جنيها للشراء و3066 جنيها للبيع، بعد خسارته 24 جنيها الجمعة أمس.

سعر الجنيه الذهب في مصر يواصل التراجع

واصل سعر الجنيه الذهب في مصر التراجع، ليصل إلى 28 ألفا و704 جنيهات للشراء و28 ألفا و694 جنيها للبيع دون سعر المصنعية أو ضريبة الدمغة، ليخسر بذلك 216 جنيها على مدار الـ24 ساعة الماضية.

سعر الذهب عالميا

أما سعر الذهب العالمي على مدار الـ 24 ساعة الماضية فتراجع بوضوح، ليسجل سعر أوقية الذهب 2644 دولارا للشراء، و2643.5 دولار للبيع.

وبلغ إجمالي ما فقده سعر أوقية الذهب على مدار يوم، حوالي 25 دولارا، وسط توقعات أن يواصل سعر الذهب العالمي التراجع، وفقا لبنوك الاستثمار العالمية.

مقالات مشابهة

  • أبو هادي الذي تورط أيضًا في اليمن.. ماذا تعرف عن حسن نصرالله؟ (بروفايل)
  • يوفنتوس يشعل صدامه مع رونالدو
  • قمة الكرة الجميلة.. بايرن يرفع شعار "الثأر" أمام البطل ليفركوزن
  • أسعار الذهب في مصر تواصل التراجع.. عيار 21 يخسر 27 جنيها خلال 24 ساعة
  • لحظة انسحاب الزمالك أمام الأهلي في السوبر الأفريقي .. فيديو
  • جرام الذهب عيار 21 في مصر اليوم يخسر 20 جنيها خلال ساعات
  • بمشاركة تريزيجيه.. الريان يخسر أمام 10 لاعبين من العربي بالدوري القطري
  • معاريف: حزب الله "مشلول" أمام الهجوم الإسرائيلي
  • الهلال مرشح لـ «الخامس توالياً» أمام الخلود
  • السوبر الأفريقي في أعين خبراء الكرة ماذا تقول التوقعات؟