حقّق نادي برشلونة اليوم السبت، فوزا صعبا على ضيفه سيتافيغو بنتيجة 3 - 2، لحساب الجولة السادسة من البطولة الإسبانية، بعدما قلبت تأخره في الدقائق الأخيرة بهدفين إلى انتصار.

وبادر سيلتافيغو بافتتاح النتيجة في الدقيقة 19 عن طريق اللاعب يورغن ستراند لارسن، قبل أن يضاعف زميله في الفريق أناستاسيوس دوفيكاس النتيجة في الدقيقة 76.

وفي الدقائق العشرة الأخيرة، انتفض برشلونة في اللقاء، بعدما توفق البولوني روبرت ليفاندوفسكي في احراز ثنائية في الدقيقتين 81 و 85، قبل أن يحز جواو كانسيلو هدف الفوز للبلوغرانا في الدقيقة 89.

وبهذا الفوز حافظ برشلونة عن الصدارة برصيد 16 نقطة، فيما تجمد رصيد سيلتافيغو عند 4 في المركز 17.

رويترز

المصدر: موزاييك أف.أم

إقرأ أيضاً:

الفيصل الزبير يدخل الجولة قبل الأخيرة في كأس التحمّل بإيطاليا

عمان: يدخل المتسابق الدولي الفيصل بن خالد الزبير في الجولة قبل الأخيرة من تحدي فاناتيك جي تي العالمي في كأس التحمّل للموسم 2024 وذلك عندما يخوض الجولة الرابعة من البطولة التي ستقام منافساتها على حلبة مونزا الإيطالية بطموحات الحصول على أحد المراكز الأولى في هذه البطولة بعد مشوار حافل وناجح حققه الفيصل الزبير مع زملائه في فريق المنار بالصعود على منصة التتويج محتلا خلالها المركز الثاني في الترتيب العام للبطولة لفئة الفرق وكذلك في فئة السائقين في إنجاز آخر يضيفه الفيصل في مشاركته الدولية وعلى مختلف الحلبات العالمية.

ويتطلّع الفيصل مع رفيقيه في الفريق السائقَيْن النمساوي دومينيك باومان والضيف الجديد في الفريق الأسترالي بروك فيني، إلى المنافسة في هذه الجولة والحصول على صدارة الترتيب العام إذ يشارك الفريق في فئة الكأس الذهبي، وسيقود الثلاثي سيارة مرسيدس - أيه أم جي "جي تي 3 إيفو" مع "فريق المنار للسباقات" العُماني وتحت إشراف فني من فريق جيستبيد حيث يُشارك بروك بديلًا عن السائق الكندي ميكائيل "ميك" غرينيير.

ويهدف الثلاثي لتجسير الفارق بينهم وبين ثُلاثي السائقين بول إيفرار وجيل ماغنوس وجيم بلا من "فريق ساينتلوك للسباقات"، أصحاب المركز الأول، حيث يبلغ الفارق الآن تسع نقاط في الترتيب العام للفرق وفئة الكأس الذهبي، وفاز "فريق ساينتلوك" بالجولتين الأولى على حلبة بول ريكارد الفرنسية والثالثة على حلبة ونوربورجرينج الألمانية، فيما تفوّق سائقو "فريق المنار للسباقات" في جولة "24 ساعة في سبا فرانكورشان" الشهير.

ويبلغ بروك فيني من العُمر 22 عامًا، وفازَ بلقب سلسلة "دانلوب سوبر2" في سيارة هولدن "كومودور في أف"، وبدأ مسيرته الرياضية في الكارتينج منذ 11 عامًا، ليشّق طريقه نحو أقوى بُطولة سيارات أُسترالية عبر الفوز بالعديد من البطولات على مستويي الولاية وأُستراليا، أبرزها "سلسلة سباقات تويوتا86 أُستراليا"، كما فاز بروك بلقب إحدى فئات "سباق 12 ساعة في باثهورست"، واحتل المركز الثالث والخامس والسادس في الترتيب العام في آخر ثلاث مشاركات له في سيارة مرسيدس - أيه أم جي "جي تي 3 إيفو" مع "فريق تريبل إيت للسباقات".

وستُشارك في هذا السباق 52 سيارة على ألقاب مختلف فئات الجولة الإيطالية، ومن بين المنافسين في فئة كأس الذهبي سائقو "هوبت للسباقات" بسيارة مرسيدس، الذي يحتل حاليا المركز الثالث، وسائقو "فريق تريسور أتيمبتو للسباقات" بسيارة أودي، و"فريق سي أس أيه للسباقات" بسيارة أودي، الذي صعد لمنصة التتويج في الجولة الافتتاحية في فرنسا.

برنامج السباق

تبدأ المنافسات بإجراء اختبارات الفئة البرونزية بعد غد الجمعة، بينما سيخوض السائقون يوم السبت المقبل فترة تجارب حرّة مدتها ساعتان تبدأ من الساعة 11 صباحا بتوقيت مسقط، تتبعها فترة تجارب حرة ثانية مدتها ساعة واحدة بعد الظهر، بينما سيكون يوم الأحد القادم مزدحمًا بالأحداث؛ إذ ستُقام ثلاث فترات للتجارب التأهيلية عند الساعة 11 صباحا بتوقيت مسقط، وستصل الجولة لذروتها بإقامة السباق الرئيسي في الخامسة والنصف عصرًا بتوقيت مسقط. وإلى جانب جولة "تحدي فاناتيك جي تي العالمي - كأس التحدّي من أيه دبليو أس"، تُقام مُنافسات "كأس ماكلارين أوروبا"، و"سلسلة فاناتيك جي تي 2 الأوروبية من بيريلّي" و"سلسلة جي تي 4 الأوروبية من رافا للسباقات".

وقال الفيصل: نتطلع إلى سباق نهاية هذا الأسبوع في مونزا. إنها الجولة قبل الأخيرة من البطولة، حيث ستُقام الجولة الأخيرة في جدة. نحتل حاليًّا المركز الثاني في البطولة، بفارق تسع نقاط خلف فريق ساينتلوك، ونأمل الحصول على لقب البطولة. لدينا هذا الأسبوع توليفة ممتازة مع سيارة مرسيدس. وتابع: سينضم إلينا بروك فيني بدلًا من ميك غرينير، حيث سيشارك ميك في إحدى جولات سلسلة إيمسا الأمريكية ووضعنا ثقتنا بالسائق بروك، ونعتقد أننا قادرون على تحقيق نتيجةٍ جيدة نهاية هذا الأسبوع ومواصلة المُنافسة على لقب البطولة.

مقالات مشابهة

  • الجوية يحقق الفوز في اولى مبارياته بدوري ابطال اسيا 2
  • الكرخ العراقي يحقق فوزاً كبيراً على القطن اليمني في البطولة العربية لكرة اليد
  • الهلال يحقق الفوز بثلاثية على الريان القطري في بداية مشواره الآسيوي
  • الحشد يحقق انتصاره الثاني على  مليحة الإماراتي في البطولة العربية لليد
  • منتخب شباب العراق يحقق الفوز على البحرين ودياً
  • الفيصل الزبير يدخل الجولة قبل الأخيرة في كأس التحمّل بإيطاليا
  • المقاولون 2007 يحقق فوزاً ودياً على لافيينا
  • منتخب الشباب يحقق فوزا عريضا على نظيره السعودي
  • الحشد يحقق فوزاً تاريخياً في بطولة اليد العربية
  • بوجاتشار يحقق «الفوز 73» لـ «الإمارات للدراجات»