صراحة نيوز:
2024-09-18@00:57:34 GMT

والدة مبابي تتوقع ندم ابنها في المستقبل

تاريخ النشر: 23rd, September 2023 GMT

والدة مبابي تتوقع ندم ابنها في المستقبل

صراحة نيوز -عقد مبابي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وسط أنباء تفيد باتفاقه مع ريال مدريد على الانضمام للميرنجي مجاناً في الصيف المقبل.

تعتقد فايزة العماري، والدة النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، أن نجلها سيندم على عدم انتقاله لريال مدريد، في الصيف الماضي.

ولا تعتبر “فايزة” والدة مبابي فحسب، وإنما وكيلة أعماله أيضاً، حيث تتولى التفاوض بشأن مستقبله.

ودخل صاحب الـ 24 عاماً، في نزاع مع سان جيرمان، خلال الميركاتو الصيفي الماضي، بعد أن رفض قبول خيار تمديد عقده لمدة عام إضافي، حيث تم تجميده وحرمانه من جولة ما قبل الموسم، وغاب عن المباراة الافتتاحية بالدوري.

تلقى اللاعب عدة عروض لمغادرة النادي، لكنه رفضها، وأصر على أن رغبته هي استكمال عقده مع باريس سان جيرمان.

وبحسب صحيفة “ديفينسا سنترال” الإسبانية، فإن فايزة العماري أخبرت مبابي أنه سينتهي به الأمر “نادماً على قراره”.

وقالت والدة مبابي في تصريحاتها: “لست سعيدة بالقرار الذي اتخذه نجلي بالبقاء في باريس.. سنندم جميعاً على فشلنا في التوقيع مع ريال مدريد، وسنندم على الانتقال إلى الريال في وقت متأخر”.

جدير بالذكر أن عقد مبابي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وسط أنباء تفيد باتفاقه مع ريال مدريد على الانضمام للميرنجي مجاناً في الصيف المقبل.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا زين الأردن الشباب والرياضة الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

بيان.. باريس سان جيرمان لا يتسامح مع العنصرية

قال باريس سان جيرمان إن "لاعبه نونو منديز يحظى بدعمه الكامل بعد تلقى المدافع البرتغالي رسائل وتعليقات عنصرية مسيئة على وسائل التواصل الاجتماعي عقب الفوز 3-1 على ضيفه بريست في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم".

وسجل عثمان ديمبلي هدفين وأضاف فابيان رويز هدف ثالث في فوز باريس سان جيرمان يوم السبت الماضي. وتقدم بريست قبل مرور نصف ساعة من البداية بعد خطأ من منديز على لودوفيك أجورك أدى إلى ركلة جزاء سجلها رومان ديل كاستيو.
ونشر الظهير الأيسر البرتغالي منديز، وهو أسود البشرة، صورة لرسالة عنصرية أرسلت له عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وقال النادي الفرنسي إنه يعمل مع السلطات لمحاسبة المسؤولين عن ذلك.
وقال النادي في بيان في وقت متأخر الأحد "باريس سان جيرمان لا يتسامح مع العنصرية أو معاداة السامية أو أي شكل آخر من أشكال التمييز. الإهانات العنصرية الموجهة إلى نونو منديز غير مقبولة على الإطلاق.
"نحن نقف بقوة إلى جانب نونو وجميع المتضررين ونعمل مع السلطات والجمعيات ذات الصلة لضمان محاسبة المسؤولين عن أفعالهم".
ويواجه باريس سان جيرمان فريق جيرونا في دوري أبطال أوروبا الأربعاء، ثم يسافر لمواجهة ستاد رانس يوم السبت المقبل في الدوري الفرنسي.

مقالات مشابهة

  • نيمار يحذر نجوم ريال مدريد من مبابي: “كارثي وجحيم”
  • بقيادة مبابي وفينيسيوس.. تشكيلة ريال مدريد أمام شتوتجارت الألماني في دوري أبطال أوروبا
  • 3 صفقات مدوية على رادار ريال مدريد في الصيف المقبل
  • “يشبه الجحيم”.. نيمار يحذر نجوم ريال مدريد من مبابي
  • مشكلة ريال مدريد هذا الموسم
  • كارثي وجحيم.. نيمار يحذر نجوم ريال مدريد من مبابي
  • ريال مدريد «العيادة» مزدحمة!
  • بيان.. باريس سان جيرمان لا يتسامح مع العنصرية
  • مبابي: محظوظ بالشراكة مع فينيسيوس جونيور في ريال مدريد
  • ريال بيتيس يجدد رغبته في ضم نجم ريال مدريد