التقى  الدكتور "باسل عادل"رئيس "كتلة الحوار" وكيل مؤسسي الحزب وعدد من المؤسسين إلى الإسكندرية؛ في جولته الأولى لتأسيس حزب الحوار، عددا من قيادات المجتمع والعمل الأهلي ومجموعة من شباب المجتمع المدني.

وتركز الحوار على موقف الحزب ورؤية قياداته على المستوى السياسي والاقتصادي والاجتماعي ورؤيته للإصلاح؛ والموقف من انتخابات الرئاسة والأحزاب والحوار الوطني.


كما استمعت قيادات الحزب لتجارب القيادات والشباب في مجال التعليم والصناعات متناهية الصغر والقضاء على الفقر والصعوبات التي تواجهم؛ والتحديات التي تواجههم؛ وسبب ابتعادهم عن العمل السياسي ورؤيتهم للأحزاب؛ وماذا ينتظرون من تجربة جديدة ومختلفة يمثلها حزب الحوار.


وبعد حوار استمر لست ساعات نجح "حزب الحوار" في الاتفاق على جمع ثلاثمائة توكيل على الاقل طبقا لقانون الأحزاب السياسية ؛ وكذا تأسيس أول مقر للحزب خارج القاهرة ليكون في الاسكندرية.


رافق دكتور "باسل عادل" في رحلته من قيادات الحزب النائبة "مارجريت عازر" والمهندس "حسام علي" و"سوزان حرفي" والنائب "باسم الخواص" والدكتورة "راندا حلاوة" والدكتور "صلاح سلام" و"نادية عزالدين" والدكتور "محمد عبدالمجيد" والدكتور "جمال العسكري" والدكتور "صديق عطية" والدكتور "عادل زيدان" والاستاذ "محمد سلامة" و"جهاد عبود" والاستاذ "حازم الملاح". 


وكان في استقبالهم الدكتور "إبراهيم العزازي" رجل التعليم ورائده والذي تم تكليفه مهمة رئاسة لجنة حزب الحوار بالإسكندرية؛ والإعلامية "أمل صبحي" المذيعة الاولي بالتلفزيون المصري؛ سكرتير اللجنة؛ ومعهما الدكتور "صلاح سليمان" والنائب محمد الكوراني ومريم الضبع ووفاء العمروسي وسيف عبدالمقصود والدكتورة سامية مصطفي والدكتور احمد حسام الدين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: باسل عادل كتلة الحوار الاسكندرية حزب الحوار حزب الحوار

إقرأ أيضاً:

(خاص) خالد النبوي.. هل خانه الحظ مع "أهل الكهف"

استطاع النجم خال النبوي، خلال السنوات الأخيرة تقديم أعمال تسلط الضوء على عدة قضايا مهمة، جعلت متابعيه ينتظرون طرح أعماله لثقتهم في تقديمه أعمال هادفة تحترم وعي جمهوره.
حيث خاض موسم أفلام عيد الأضحى بفيلم "أهل الكهف"، مأخوذ عن رواية مسرحية من أربعة فصول بنفس الاسم للكاتب توفيق الحكيم.
وبلغت إجمالي إيرادات فيلم "أهل الكهف"، ما يقرب من 7 ملايين، مما سبب صدمة لكثير من جمهور ومحبي النجم خالد النبوي.
وتدور أحداث الفيلم في إطار خيالي، حول قصة ثلاثة من البشر يستيقظون من نومهم بعد ثلاثة قرون، فيجدون أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل، ويعيشون صراعًا قويًا مع الزمن.
فيلم "أهل الكهف"، يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين: خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، أحمد عيد، هاجر أحمد، صبرى فواز، مصطفى فهمى، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

وكشفت «الوفد» خلال هذا التقرير عن آراء بعض النقاد حول أداء النجم خالد النبوي في فيلم "أهل الكهف".

طارق الشناوي: "أهل الكهف" يحتاج نجم أصغر من خالد النبوي

قال الناقد طارق الشناوي، إن شخصية الفنان خالد النبوي في فيلم "أهل الكهف" كانت تتطلب نجمًا أصغر منه في المرحلة العمرية، لافتًا إلى أن دور النجمة غادة عادل كان يحتاج أيضًا لنفس الشيء.
وأضاف: "أعتقد أن اختيار النجمة غادة عادل فرضه الاختيار المسبق لخالد النبوى، وضرورة التوافق العمرى حتى لو كان على حساب حالة الفيلم، وربما لو كان الأمر مطلقًا لراهن المخرج عمرو عرفه على الجيل الجديد وأسند الدور مثلًا للفنان الشاب نور خالد النبوي.

ماجدة موريس: خالد النبوي أداؤه جيد ومساحات النجوم متساوية في "أهل الكهف"

قالت الناقدة ماجدة موريس، إن فيلم "أهل الكهف" أعطى مساحات متساوية بين النجم خالد النبوي والفنان محمد ممدوح وآخرين خلال الأحداث.
وأضافت: "قدم خالد النبوي أداءً جيدًا في الفيلم ومثله الفنان محمد ممدوح لأن الثنائي اعتادت الأحداث عليهما لفترة طويلة".

مقالات مشابهة

  • سلطان القاسمي يصدر قراراً بتشكيل مجلس أمناء جامعة خورفكان
  • ثقافة الإسكندرية تقدم "شمس في مدينة الظل" بمسرح كامل العدد
  • منير فخرى يكشف تفاصيل أول لقاء مع محمد مرسي
  • المقاولون العرب: الحكام خربوا الدوري
  • بعد 14 عاما من التوقف.. بدء جلسات الحوار الاستراتيجي اليمني المصري بالقاهرة
  • وكيل أوقاف الفيوم يتابع توزيع 2 طن من لحوم أضاحي الأوقاف
  • عميد حاسبات الأقصر: نسعى لتعريف الطلاب بأحدث الفرص الرقمية للتوظيف وريادة الأعمال
  • (خاص) خالد النبوي.. هل خانه الحظ مع "أهل الكهف"
  • غداً الثلاثاء 25 يونيو.. فتح مكتب التنسيق لجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية
  • غدًا.. فتح مكتب التنسيق لجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية للشهادات المعادلة العربية والأجنبية