دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- نشب شجار بين رودري، لاعب نادي مانشستر سيتي، ولاعب نادي نوتينغهام فورست، مورغان جيبس وايت، خلال مواجهة الفريقين على أرض استاد الاتحاد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليغ).

فعند الدقيقة 45+ من زمن المباراة، تشاجر متوسط الميدان الإسباني مع لاعب المنافس عند خط التماس، وقد دفعه رودري وأسقطه أرضاً، ليشهر الحكم البطاقة الحمراء بوجهه.

وأثار انفعال رودري (27 عامًا) جدلاً على منصة إكس (تويتر سابقاً).

وفاز نادي فريق "السيتيسينز" على ضيفه نوتينغهام فورست بهدفين دون رد، ضمن مباريات الجولة السادسة من مسابقة البريميرليغ لموسم 2024/2023.

بريطانياالدوري الإنجليزيمانشستر سيتينشر السبت، 23 سبتمبر / ايلول 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: بريطانيا الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي

إقرأ أيضاً:

رسميًا.. أرسنال يضم «رايا» نهائيًا من برينتفورد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي، اليوم الخميس، عن ضم حارس المرمى الإسباني دافيد رايا من برينتفورد بشكل دائم، وذلك بعقد طويل الأمد لم يتم الكشف عن مدته.

وانضم رايا، البالغ من العمر 29 عامًا، إلى أرسنال في صيف العام الماضي على سبيل الإعارة قادمًا من برينتفورد الإنجليزي، وقدم أداء مميزًا خلال موسمه الأول مع الجانرز.

وخلال فترة الإعارة، لعب رايا 41 مباراة في جميع المسابقات، حافظ خلالها على نظافة شباكه في 20 مباراة، 16 منها في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليحصل على جائزة القفاز الذهبي للدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024.

تفعيل بند شراء رايا

وفعل أرسنال خيار شراء عقد رايا، من برينتفورد نظير 27 مليون جنيه إسترليني، ولم يكشف نادي المدفعجية عن مدة العقد في بيانه، إلا أن تقارير صحفية أفادت بأن العقد تتراوح مدته بين 3 و5 سنوات.

وقرر أرسنال تفعيل خيار الشراء في عقد رايا، ليصبح الحارس الإسباني ثاني صفقة يعلنها النادي اللندني في هذا الصيف بعد ضم الحارس الشاب لوكاس نيجارد من نادي نوردسيلاند الدنماركي.

يذكر أن، دافيد رايا يتواجد حاليًا مع منتخب إسبانيا في بطولة يورو 2024، حيث يستعد الماتادور الإسباني لخوض مباراة ربع النهائي أمام ألمانيا (منتخب البلد المستضيف للبطولة).

دافيد رايا

مقالات مشابهة

  • السيتي يضع شرطا للموافقة على رحيل ايدرسون للنصر
  • الأهلي والاتفاق يتصارعان على ظهير مانشستر سيتي
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: مانشستر سيتي يوافق على عرض النصر لضم إيدرسون.. سكاي سبورت: ليل في انتظار تحرك ريال مدريد من أجل لورو
  • ليون يضم لاعب نوتنجهام فورست
  • نادي سعودي يستهدف ضم محمد النني في الميركاتو الصيفي
  • رسميًا.. أرسنال يضم «رايا» نهائيًا من برينتفورد
  • تطورات تعاقد الاتحاد مع دي بروين في الصيف
  • النصر يصل لاتفاق مبدأي مع حارس مرمى مانشستر سيتي
  • “مانشستر سيتي” يكشف عن تفاصيل جولة “أبطال اللقب 4 مرات على التوالي”
  • «السيتي» يعلن عن جولة «أبطال اللقب 4 مرات على التوالي»