كشفت شركة البترول الوطنية الكويتية السيطرة على حريق اندلع في وحدة مصفاة ميناء الأحمدي في الكويت، دون وقوع أي إصابات بشرية أو تأثر على عمليات الإنتاج أو تصدير النفط.

السيطرة على حريق بمصفاة ميناء الأحمدي في الكويت

وقال غانم العتيبي نائب الرئيس التنفيذي لعمليات تزويد الوقود الناطق باسم البترول الوطنية، إن الحريق اندلع في الوحدة رقم 35 التابعة للمنطقة السادسة في مصفاة ميناء الأحمدي  في الكويت، وذلك في الساعة الـ37:8 من مساء الجمعة، وفق ما نقلت وكالة الأنباء الكويتية.

وتابع إن بمجرد الإبلاغ عن الحريق بمصفاة ميناء الأحمدي في الكويت، اتجهت فرق الحماية المدنية «الإطفاء» التابعة للشركة، تمكنت من السيطرة الكاملة على الحريق، مؤكدًا على أن عمليات الإنتاج والتصدير في المنطقة، لم تتأثر بوقوع الحريق، وأن العمل قائم وفق برنامجها المعتاد.

وأكد أن فرق الحماية المدنية في الشركة استطاعوا السيطرة على الحريق باحترافية وخلال وقت قياسي بمنتهي الكفاءة.

#فيديو حريق في المنطقة السادسة وحدة رقم 35 في #مصفاة_ميناء_الأحمدي بـ #الكويت، وتقوم فرق الإطفاء في المصفاة حالياً بالتعامل مع الحريق.@KNPCofficial #عكاظ #ان_تكون_اولا https://t.co/hiZirp74eV pic.twitter.com/k3QTZ4Dz8u

— عكاظ (@OKAZ_online) September 22, 2023 مقاطع فيديو متداولة عن حريق ميناء الأحمدي

وكان مجموعة من رواد السوشيال ميديا قد تداولوا مقاطع فيديوهات تظهر حريق مصفاة ميناء الأحمدي في الكويت، حتي قامت قوات الحماية المدنية بالتوجه إلى مكان الحريق والسيطرة عليها، وأن العمل عاد إلى طبيعته مرة أخرى.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ميناء الاحمدي في الكويت ميناء الاحمدي الكويت حريق منوعات ميناء الأحمدي في الكويت حريق في ميناء الاحمدي مصفاة میناء الأحمدی فی الکویت السیطرة على

إقرأ أيضاً:

«مدني الشارقة» تسيطر على حريق مبنى 12 طابقاً

الشارقة: محمود محسن
سيطرت فرق هيئة الدفاع المدني في الشارقة، على حريق مبنى سكني في منطقة المجاز 2، المطلة على شارع جمال عبدالناصر دون وقوع إصابات.
وتفصيلاً، ورد بلاغ من غرف العمليات بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، الساعة 12:28 ظهراً، يفيد بوقوع حادث حريق في شقة بمنطقة المجاز 2، وعليه تحركات عربات الدفاع المدني إلى الموقع.
ورصدت «الخليج» عمليات مكافحة الحريق وإخلاء المبنى السكني، حيث ظهرت آثار النيران على الطوابق العليا للمبنى، واستمرت عمليات الفرق الميدانية بالتعاون مع الدوريات الشرطية التي سرعان ما طوّقت الطرق المؤدية إلى موقع الحريق، وباشرت عمليات تنظيم السير في محيط المنطقة لمنع الاختناقات المرورية في ظل وجود الإسعاف الوطني لتقديم الخدمات العلاجية اللازمة.
وتمكنت فرق الإطفاء من السيطرة على الحريق، وإخلاء المبنى من جميع السكان دون وقوع إصابات، وباشرت عمليات تبريد الموقع استعداداً لتسليمه للمختبر الجنائي.

مقالات مشابهة

  • دون إصابات.. الحماية المدنية تخمد حريق اندلع بشقة سكنية في أوسيم
  • "أرشيف العاملين".. السيطرة على حريق نشب بمركز بحوث النباتات بالدقي
  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق داخل منزل في أوسيم
  • حريق بسيارة داخل محطة وقود فى كوم أمبو بأسوان والحماية المدنية تحاول السيطرة
  • السيطرة على حريق داخل مول فى مدينة الشيخ زايد دون إصابات
  • السيطرة على حريق فى أشجار كورنيش النيل بالدقى دون إصابات
  • السيطرة على حريق اندلع في مجموعة أشجار بالدقي
  • دون إصابات.. الحماية المدنية تخمد حريق داخل منزل بالبدرشين
  • «مدني الشارقة» تسيطر على حريق مبنى 12 طابقاً
  • السيطرة على حريق داخل مخبز فى قرية بالحوامدية دون إصابات